تعيين المدير التنفيذي لشركة NESفي الشرق الأوسط مديراً عاماً لهيئة “أوجيرو”

إختيار عماد كريدية  رئيساً  لهيئة أوجيرو تكريماً  لكفاءاته وخبراته وإنجازاته خلال مسيرته المهنية

أعلنت شركة NES الشركة العالمية الرائدة في مجال تقديم حلول الطاقة الذكية للشبكات مع المنصة العالمية الرائدة في مجال تطبيقات الطاقة (EAPTM) ، عن أنه تم تعيين السيد عماد كريدية المدير التنفيذي لشركة NES في الشرق الأوسط وشمال افريقيا والهند، رئيسا و مديراً عاماً لهيئة أوجيرو للاتصالات الشركة المتخصصة في مجال الاتصالات السلكية و الهاتف الثابت في لبنان.

قاد كريدية عملية تطوير ونهوض تنموي لشركة NES في المنطقة، واختياره لتبوأ المنصب الجديد يشكل فرصة ممتازة لتوظيف خبراته وطاقاته القيادية في خدمة قطاع الاتصالات في لبنان.

ومع إنتقال كريدية من منصبه في شركة NES لتحمّل مسؤولياته في أوجيرو، تّم تعيين السيد ميشال ماضي نائب الرئيس التنفيذي في NES لتولي مهام المدير التنفيذي للشركة في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا.

تأسست هيئة أوجيرو عام 1972، وشهدت عملية تطوير لتتولى  إدارة وتشغيل شبكات الاتصالات الثابتة في لبنان لصالح وزارة الاتصالات اللبنانية. إن قطاع الاتصالات في لبنان كان في الطليعة، لا سيما في مجال البنية التحتية لشبكات الاتصالات المتطورة في المنطقة. ويسرّ شركة NES أن ترى أحد أبرز قيادييها يتسلم منصب حساس في هذا القطاع، من شأنه أن يساهم في إستعادة لبنان لموقعه الرائد في قطاع الاتصالات.

لطالما وضعت NES خطط ترمي الى إنشاء مركز بحوث متعلق بالطاقة الذكية في لبنان، لكن واقع البنية التحتية لقطاع الاتصالات في لبنان أعاقت تنفيذ هذه الخطط. ومع وصول كريدية الى رئاسة أوجيرو، فإن الأستثمارات المخطط  تنفيذها في مجال تحسين البنية التحية للاتصالات من شأنها أن تسرع توجهات  شركة NES وغيرها من اللاعبين العالميين في هذا المجال للإستثمار في إنشاء مراكز بحوث في لبنان. وهذا الأمر من شأنه أن يكون حافزاً أساسياً لتحقيق النمو للإقتصاد المحلي من خلال توفير آلاف فرص العمل الجديدة.

عماد كريدية علّق من جهته على قرار تعييينه في هيئة أوجيرو بالقول:” إن شركة NES هي شركة مميزة، تسعى لتحقيق الريادة في مجال الشبكات الذكية في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا، وشرف كبير لي أن أكون جزء من فريق NES، كما أنني ممتن لإتاحة الفرصة أمامي للإنضمام الى هيئة أوجيرو. أود أن أتوجه بالشكر للهيئة الإدارية وللموظفين ولزبائننا ولشركائنا في NES لمساهماتهم الكبيرة على مر السنوات، وأتطلع قدماً نحو تحقيق المزيد من الإنجازات في المستقبل في كلٍ من NES وأوجيرو”.

من جهته قال غيث ماضي رئيس شركة NES:” أود أن أغتنم هذه الفرصة لتقديم التهنئة الصادقة والحارة للسيد كريدية. ونحن شاكرين ونشعر بالفخر لإختيار الحكومة اللبنانية أحد المتخصصين من شركتنا ليشغل هذا المنصب الحساس والهام. إن الجهود التي بذلها كريدية في NES ساهمت في تحقيق التقدم للشركة في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا، لا سيما في الشرق الأوسط. ونحن على ثقة بأن كريدية سيواصل تحقيق نتائج مذهلة في منصبه الجديد”.

 

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مشاركة فاعلة لجمعية الصناعيين في معرض “هوريكا”

شاركت جمعية الصناعيين اللبنانيين برئاسة سليم الزعني، بشكل فاعل في الملتقى السنوي لصناعتي الضيافة والخدمات ...

أسواق الأسهم الخليجية تتراجع أمام التوترات الجيوسياسية وتراجع أسعار النفط

تحليل السوق التالي عن ايهم سلاح، خبير مالي ١٩ ابريل ٢٠٢٤ أغلقت أسهم دول مجلس ...

العملات المشفرة تدخل يوم التنصيف بأداء باهت مع المعنويات الضعيفة

تحليل لليوم عن سامر حسن، محلل أسواق وعضو قسم أبحاث السوق في الشرق الأوسط في ...