منتجع مازاغان السياحي يطلق عروضاً خاصة لعشّاق رياضة الغولف

أعلن منتجع مازاغان السياحي، وجهة السياحة الرائدة في المغرب، عن عرض خاص لعشاق رياضة الغولف. وأقام المنتجع الفاخر شراكات مع “بولمان الجديدة” ونادي “بالميراي كاونتي كازابلانكا” ونادي “جرين غولف كازا بوسكورا” لتقدم لعملائها الكرام تجربة عطلة غولف استثنائية.

ويشمل العرض الخاص برياضة الغولف الإقامة والإفطار لشخصين بالغين والأطفال دون سن 12 سنة داخل مطعم فاخر في المنتجع. بالإضافة لذلك، فإن العرض يشمل قضاء دورات لممارسة اللعبة أثناء فترة الإقامة مع دخول غير محدود إلى الأنشطة الترفيهية مثل اللياقة البدنية وركوب الدراجات وغرف البخار. توفر حزمة العروض أيضاً خدمة نقل المطار من وإلى مطار الدار البيضاء بواسطة خدمات نقل مخصصة، وكذلك الدخول المجاني لثلاثة نوادي للأطفال طوال فترة الإقامة، بما في ذلك نوادي “بابي كلوب” و”كيدز كلوب” و”رش كلوب”.

وتقول خديجة الإدريسي مدير الاتصال والعلاقات العامة في منتجع مازاغان السياحي: “نطبق في منتجع مازاغان السياحي رؤيتنا الخاصة لتوفير وجهة مبتكرة ونابضة للحياة تصلح لمختلف العائلات والشباب ورواد الأعمال وأي فرد يسعى لقضاء تجربة استثنائية والتمتع بالرياضة الكلاسيكية المرموقة بشكل جديد. سيوفر عرض الغولف الجديد للزائرين مناخ مناسب للانطلاق والمتعة والترفيه خلال ممارسة الغولف، فضلاً عن إتاحة الفرصة لإقامة هادئة لا مثيل لها”.

وأضافت الإدريسي: “إنه لمن دواعي سرورنا إقامة شراكات مع بولمان الجديدة ونادي بالميراي كاونتي كازابلانكا ونادي جرين غولف كازا بوسكورا خلال هذا العرض، حيث سيوفرون مناخاً ومكاناً مثالياً ليخوض ضيوفنا ونزلائنا الكرام تجربة لا يمكن نسيانها”.

ابتداءً من 2300 درهم مغربي (247 دولاراً أمريكياً)، سيوفر العرض للنزلاء فرصة مجانية لممارسة رياضة الغولف مرة واحدة والتنقل داخل ملاعب الغولف لمدة لا تقل عن 3 ليالي. ويقدم العرض فرصة لممارسة رياضة الغولف مجانا مرتين والتنقل داخل ملاعب الغولف لمدة لا تقل عن 5 ليالي. من خلال الحجز في سبتمبر الجاري، يمكن للضيوف الحصول على العرض حتى نهاية العام.

يعتبر منتجع مازاغان السياحي واحداً من أكثر الوجهات الفاخرة المفضلة للسياح الذين يبحثون عن الاستمتاع وسط مناخ عربي أصيل. ويستجيب المنتجع باستمرار للتدفق المتزايد للسياح من مختلف دول العالم من خلال تقديم عروض مخصصة لعدة مناسبات.

يقع منتجع مازاغان بيتش على بعد 90 كم جنوب الدار البيضاء في مدينة الجديدة، وهو منتجع ساحلي يطل على المحيط الأطلسي. يقع المنتجع وسط فضاء داخلي رائع ويطل على مناظر خلابة للمحيط والبحيرات وملعب غولف وحدائق ذات مناظر طبيعية مميزة وحمام سباحة مذهل يقع في مركزه.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بخاش: الاعتداءات الممنهجة على المراكز الصحية في الجنوب هي جرائم حرب

استنكر مجلس نقابة أطباء لبنان في بيروت الاعتداءات الممنهجة على الجسم الطبي والتمريضي من قبل ...

Visa تطلق حلولاً جديدة مرتكزة إلى الذكاء الاصطناعي دعماً لأعمالها بمجال خدمات القيمة المضافة

*إضافة ثلاثة حلول جديدة مدعومة بالذكاء الاصطناعي إلى مجموعة Visa Protect للمساعدة في منع الاحتيال ...

تقرير جديد من ماستركارد يكشف بأن التواصل البشري والابتكار التقني أساسيان لبناء مدن المستقبل

• تقرير مدن المستقبل من ماستركارد يستكشف تطلعات سكان المناطق الحضرية في منطقة الشرق الأوسط ...