نوكيا 8: ثلاث مزايا متفوقة تقدم لأول مرة في هاتف ذكي يعكس الدقة المتناهية في كافة تفاصيله

أطلقت HMD Global، الشركة المطورة لهواتف نوكيا، هاتف Nokia 8 في دول منطقة شرق المتوسط(لبنان، الأردن، بغداد، أربيل)؛ حيث ينفرد بمواصفات متفوقة تتمثل في الأداء العالي والتصميم الخلاب الذي ينم عن الإبداع والابتكار. ويقدم هاتف نوكيا الجديد ثلاث مزايا متطورة تُقدم لأول مرة عالمياً في هاتف ذكي يعمل بنظام أندرويد تشمل التعاون مع بصريات ZEISS. ويجسد هاتف Nokia 8 كافة السمات الأساسية والمميزة لعلامة نوكيا الرائدة، من حيث الأداء المتفوق وخبرات نظام التشغيل أندرويد الخالصة، وكذلك استخدام هيكل الألمنيوم الموّحد المتطور حتى اليوم.

وقال بير إيكمان، نائب رئيس شركة ، نائب رئيس شركة HMD Global في منطقة الشرق الأوسط، وشمال أفريقيا : “تنمو وسائل الإعلام الإجتماعي البصرية بوتيرة متسارعة في المنطقة، ولا يخفي علماً أن كثير من تجارب الإعلام الإجتماعي تتجسد واقعاً عملياً من خلال الهواتف الذكية. ومن خلال هاتف Nokia 8 نحن مسرورن بتقديم أحدث وأرقى التقنيات التي تتماشى مع توجهات العملاء في منطقة شرق المتوسط من أجل خلق المحتوى ومشاركته وذلك إنسجاماً مع رؤيتنا المتمثلة في تقديم قيمة حقيقية للعصر الرقمي الجديد الذي نعيشه. “

2استبدل صور Selfie بفيديوهات Bothie: يقدم الهاتف الذكي Nokia 8 ميزة جديدة لأول مرة عالمياً تتمثل في خاصية وضع التصوير المزدوج Dual-Sight التي تمكّن المستخدمين من استخدم البث المباشر لمقاطع الفيديو خلال اللحظة على فيسبوك ويوتيوب. تعمل خاصية وضع التصوير المزدوج Dual-Sight على على تشغيل الكاميرا الأمامية والخلفية بصورة متزامنة وإظهار الصور وتشغيل المقاطع في نفس الوقت عبر تقسيم الشاشة. وعبر لمسة واحدة، فإنّ هذه القدرت المتفوقة للبث المباشر تمّكن الراغبين من مشاركة لحظاتهم الخاصة وتسجيل ذكريات لا تُنسى.

يعد Nokia 8 أول هاتف ذكي يقدم تقنية الصوت OZO، وبالتالي فإنه يقدم لك أحدث التقنيات المستخدمة في هوليوود ويجعلها في متناول يدك. وتنفرد تقنية OZO spatial 360° بتقديم خبرات صوتية غامرة على مقاطع الفيديو بتقنية 4K. وتضمن تقنية الصوت 360o الرائدة تقديم تشغيل متواصل حتى يكون بإمكانك تسجيل لحظاتك الرائعة للأبد.

يتمتع نوكيا 8 بهيكل موحّد متناغم مصنوع بدقة متناهية بسمك لا يتجاوز 4.6 ملم عند الحواف و7.3 ملم بالمعدل. وتتجلى الدقة العالية في الهيكل المصنوع من كتلة واحدة من الألمونيوم سلسلة 6000، وقد تمّ تعديل التصميم النقي بحيث يصبح مصقولاً أكثر عند استخدام عمليات 40-stave عبر الآلات وطلاء أكسيد الألمونيوم والصقل. بعض النماذج المختارة تأتي بلمسات نهائية عاكسة عالية اللمعان استغرقت أكثر من 20 ساعة لإتمامها والحصول على المظهر المثالي. يحتضن الهاتف الذكي الجديد شريحة كوالكوم بالمنصة النقالةSnapdragonTM 835  ويعمل وفق نظام التشغيل أندوريد في أحدث إصداراته ليقدم تجارب مذهلة وأداء استثنائي.

استبدل صور Selfie بصور Bothie#:

هنالك جانبين لكل حكاية، ومع ميزة وضع التصوير المزدوج Dual-Sight لهاتف نوكيا 8 الجديد فإنك ستتمكن من التقاط ومشاركة الصورة الكاملة للحكاية. لقد تمّ تطوير الكاميرا الأمامية والخلفية بالتعاون مع بصريات ZEISS للحصول على خبرات متكاملة وأفضل التجارب. والآن فإنه بإمكان المدونين بث قصصهم الخاصة #Bothie عبر وسائل التواصل الإجتماعي عبر وظيفة التصوير المزدوج Dual-Sight المتواجدة ضمن تطبيق الكاميرا. وبإمكان المعجبين كذلك الاستمتاع بتحميل عدد غير محدود من الصور ومقاطع الفيديو على Google Photos.

بدوره، قال باتريك حرب ، المدير العام لشركة HMD Global في الشرق المتوسط وإيران: “إنه لأمر شيق أن نري كيف تسهم التقنية الرقيمة في تغيير حياتنا في منطقة الشرق المتوسط. نحن نشهد جيل جديد من المبدعين الذين يعملون على رسم وصياغة طريقهم الخاص حول العالم وفقاً لشروطهم الخاصة وتوقعاتهم الفريدة. ونحن على تعزيز مشاركة تجاربهم الثرية وفي نهاية المطاق توحيد الشعوب وتعزيز التقارب بينهم. ويوفر هاتف Nokia 8 تجارب مبتكرة وفريدة تلهم المستهلكين في منطقة الشرق المتوسط. “

أبعاد جديدة للصوت مع تقنية OZO

يقدم Nokia 8 تقنية الصوت OZO المتفوق التي تجمع ما بين 3 مكبرات صوت مع خوارزمية محيطية حصرية لنوكيا لالتقاط الصوت تصاحبها التقنية المتفوقة والغامرة 360° spatial للصوت المحيطي. قم بمشاركة فيديوهات 4K بتقنية OZO في أي مكان- حيث أن تقنيات الترميز الثنائية توفر دقة عالية للتشغيل المتواصل حتى في الأجهزة التي لا تحوي على تقنية صوت OZO.

الابتكار والدقة في الهندسة

3الهاتف الذكي الجديد Nokia 8 لا يساوم في الأداء وذلك لكونه يأتي معززاً بالمعالج الرقمي بالمنصة النقالة the Qualcomm® SnapdragonTM 835.

قام المصممون لدى نوكيا بتصميم الهاتف الذكي Nokia 8 واضعين نصب أعينهم المستخدمين في على رأس أولوياتهم عقبر كافة التفاصيل، وبالتالي فإنه يقدم قدرات فريدة لالتقاط المحتوى وتبادل الخبرات. وقد تطلب ذلك أن يتم إتقان التصميم من الداخل بصورة مماثلة لتفاصيله من الخارج. ولجعل الهاتف أكثر متانة ويعمل لفترة أطول، قامت فرق التصميم والإبتكار والهندسة بالعمل معاً لتقديم أفضل النتائج. وكان ثمرة ذلك صنع أنبوب تبريد بطبقة كاملة من النحاس الجرافيتي الذي يقوم بتصريف الحرارة الناجمة عن الأداء العالي للأنظمة عبر الهاتف. وبالتالي فإنّ Nokia 8 لا يتعرض لمشاكل ارتفاع الحرارة حتى عند عمله في الظروف الأكثر تطلباً.

كما يأتي الهاتف الذكي Nokia 8 متوافقاً مع نظام Qualcomm® Quick ChargeTM 3.0 ، مما يعني بأنّه عند نفاذ البطارية فإنه بإمكانك العودة إلى تسجيل لحظاتك خلال فترة وجيزة.

خبرات أندرويد خالصة على الدوام

لطالما حرصت نوكيا على تقديم خبرات أندرويد خالصة في هواتفها الذكية بدون تحميل التطبيقات الغير ضرورية التي قد تتسبب في تباطوء أداء هاتفك. وفي Nokia 8 فقد تمّ الدمج ما بين خبرات أندرويد الخالصة والقدرات الهندسية المبتكرة لعلامة نوكيا للاستفادة من القدرات الكاملة للمنصة النقالة SnapdragonTM 835 . كما يوفر الهاتف تحديثات أمنية بصورة دورية لضمان تأمينة حتى اللحظة، كما أنه يأتي محمياً عبر بصمة الأصبع البيومترية لتحسين الأمن ولجعل الهاتف رفيقك المتعدد المزايا لاذي يصاحبك في كل مكان ويزودك بكافة احتياجاتك.

الملحقات

توفر شركة HMD Global عدد من المحلقات التي تمّ تصميمها بحيث تكون متوافقة بصورة مثالية مع الحياة العصرية المفعمة بالحركة لمستخدمي Nokia 8. يعمل الهاتف الذكي Nokia 8 بصورة منسجمة مع سمعة الرأس اللاسلكية النشطة من نوكيا – وهي تتميز بخفة وزنها ومقاومتها للماء والعرق والغبار. تأتي مصنوعة من الألمنيوم بتصميم Diamond cut في منتهى الجمال. وتشمل المجموعة الكاملة لملحقات الهاتف الذكي Nokia 8 كل من السماعت ومكبرات الصوت النقالة وشاحن للسيارة وحافظات الهاتف إلى جانب واقي الشاشة.

توفر الهاتف

سيتوفر الهاتف الذكي Nokia 8 في أربعة ألوان تشمل الأزرق المصقول والنحاسي المصقول والأزرق العميق والمعدني، وسيتم طرحه في منطقة الشرق المتوسط(لبنان، الأردن،بغداد، أربيل) ابتداءاً من 1 نوفمبر 2017.

 

 

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بخاش: الاعتداءات الممنهجة على المراكز الصحية في الجنوب هي جرائم حرب

استنكر مجلس نقابة أطباء لبنان في بيروت الاعتداءات الممنهجة على الجسم الطبي والتمريضي من قبل ...

Visa تطلق حلولاً جديدة مرتكزة إلى الذكاء الاصطناعي دعماً لأعمالها بمجال خدمات القيمة المضافة

*إضافة ثلاثة حلول جديدة مدعومة بالذكاء الاصطناعي إلى مجموعة Visa Protect للمساعدة في منع الاحتيال ...

تقرير جديد من ماستركارد يكشف بأن التواصل البشري والابتكار التقني أساسيان لبناء مدن المستقبل

• تقرير مدن المستقبل من ماستركارد يستكشف تطلعات سكان المناطق الحضرية في منطقة الشرق الأوسط ...