1

“شديد ري” فازت في دبي بجائزة أفضل وسيط إعادة تأمين 2017

رئيس مجموعة “شديد كابيتال”: نتوسع إلى أسواق جديدة

فازت شركة “شديد ري” لوساطة إعادة التأمين، التابعة لمجموعة “شديد كابيتال القابضة” للاستثمار، بجائزة أفضل وسيط إعادة تأمين لعام 2017، خلال حفل توزيع جوائز قطاع التأمين الذي نظمته مجموعة “ميدل إيست إنشورانس ريفيو”  (MEIR) في فندق “ريتز كارلتون” دبي، في حضور أهم مسؤولي القطاع في دول المنطقة والعالم.

ووزعت الجوائز في 16 فئة تكافىء الشركات والمسؤولين الذين أظهروا امتيازاً والتزاماً واحترافية.  وتولت اختيار الفائزين لجنة تحكيم تضم 16 من أهم الاختصاصيين في القطاع من الشرق الأوسط والعالم.

وتأهلت إلى مرحلة النهائيات 47 شركة من أصل نحو 250 ترشّحت.

وتسلّم الجائزة رئيس مجلس إدارة مجموعة “شديد كابيتال” رئيسها التنفيذي فريد شديد الذي أبدى اعتزاز “شديد ري” بالجائزة مهدياً إياها “إلى فريق عملها، وإلى زبائنها الذين فازت بثقتهم قبل أن تفوز بالجائزة”. واعتبر أن هذه الجائزة “تشكّل دليلاً على نجاح الشركة، وعلى مكانتها في القطاع على المستوين الإقليمي والعالمي”، مذكّراً بأن “شديد ري” “تتمتع بشبكة قوية من العلاقات مع شركات إعادة التأمين العالمية”.  وشدد على أن الجائزة “تتوج جهود فريق محترف ومتفانٍ وعلى درجة عالية من الكفاية والخبرات، صنّع سمعتها وأتاح لها تحقيق النجاح تلوَ النجاح”. وأضاف: “إن الفضل في هذا الإنجاز يعود إلى العمل الشاق، والتمسّك بالأخلاقيات المهنية، وانتهاج الشفافية”.

 وأكّد أن المجموعة “في طور التوسع إلى أسواق جديدة تحمل الكثير من التحديات”. وقال: “نحن واثقون بأننا سننجح في تعزيز قوة المجموعة، من خلال الاستمرار في اتباع القِيَم والمبادىء الأساسية نفسها”.

وتجدر الإشارة إلى أن لـ”شديد ري” مكاتب وعمليّات في كلّ من قبرص والمملكة العربية السعودية ولبنان والمغرب والإمارات العربية المتحدة والمملكة المتحدة، وتقدم الشركة خدماتٍ وحلولاً لعملائها في أكثر من 45 دولة، وتُعتَبَر اليوم من أكبر عشرين وسيط تأمين في العالم,

x

‎قد يُعجبك أيضاً

.

الشارقة تعلن عن مركزها المتكامل الأوّل لخدمات المستثمرين

في محاولة لدعم المستثمرين الأجانب المحتملين على توسيع طموحهم للنموّ على الصعيد العالمي في الإمارات ...

2

نمو الاستثمارات الأجنبية المباشرة في البحرين بمعدل 114% انعكاساً للإصلاحات الاقتصادية

نمت تدفقات الاستثمارات الأجنبية المباشرة إلى البحرين في 2017 بمعدل 114% وذلك وفقاً لتقرير الاستثمار ...

1

” ضمان” أطلقت تقريرها الـ 33 لمناخ الاستثمار في الدول العربية لعام 2018

*تراجع الاستثمارات الأجنبية المباشرة الواردة للدول العربية إلى 28.7 مليار دولار عام 2017 رغم استمرار ...