“شديد ري” فازت في دبي بجائزة أفضل وسيط إعادة تأمين 2017

رئيس مجموعة “شديد كابيتال”: نتوسع إلى أسواق جديدة

فازت شركة “شديد ري” لوساطة إعادة التأمين، التابعة لمجموعة “شديد كابيتال القابضة” للاستثمار، بجائزة أفضل وسيط إعادة تأمين لعام 2017، خلال حفل توزيع جوائز قطاع التأمين الذي نظمته مجموعة “ميدل إيست إنشورانس ريفيو”  (MEIR) في فندق “ريتز كارلتون” دبي، في حضور أهم مسؤولي القطاع في دول المنطقة والعالم.

ووزعت الجوائز في 16 فئة تكافىء الشركات والمسؤولين الذين أظهروا امتيازاً والتزاماً واحترافية.  وتولت اختيار الفائزين لجنة تحكيم تضم 16 من أهم الاختصاصيين في القطاع من الشرق الأوسط والعالم.

وتأهلت إلى مرحلة النهائيات 47 شركة من أصل نحو 250 ترشّحت.

وتسلّم الجائزة رئيس مجلس إدارة مجموعة “شديد كابيتال” رئيسها التنفيذي فريد شديد الذي أبدى اعتزاز “شديد ري” بالجائزة مهدياً إياها “إلى فريق عملها، وإلى زبائنها الذين فازت بثقتهم قبل أن تفوز بالجائزة”. واعتبر أن هذه الجائزة “تشكّل دليلاً على نجاح الشركة، وعلى مكانتها في القطاع على المستوين الإقليمي والعالمي”، مذكّراً بأن “شديد ري” “تتمتع بشبكة قوية من العلاقات مع شركات إعادة التأمين العالمية”.  وشدد على أن الجائزة “تتوج جهود فريق محترف ومتفانٍ وعلى درجة عالية من الكفاية والخبرات، صنّع سمعتها وأتاح لها تحقيق النجاح تلوَ النجاح”. وأضاف: “إن الفضل في هذا الإنجاز يعود إلى العمل الشاق، والتمسّك بالأخلاقيات المهنية، وانتهاج الشفافية”.

 وأكّد أن المجموعة “في طور التوسع إلى أسواق جديدة تحمل الكثير من التحديات”. وقال: “نحن واثقون بأننا سننجح في تعزيز قوة المجموعة، من خلال الاستمرار في اتباع القِيَم والمبادىء الأساسية نفسها”.

وتجدر الإشارة إلى أن لـ”شديد ري” مكاتب وعمليّات في كلّ من قبرص والمملكة العربية السعودية ولبنان والمغرب والإمارات العربية المتحدة والمملكة المتحدة، وتقدم الشركة خدماتٍ وحلولاً لعملائها في أكثر من 45 دولة، وتُعتَبَر اليوم من أكبر عشرين وسيط تأمين في العالم,

x

‎قد يُعجبك أيضاً

استقرار التصنيف السيادي لـ 4 دول عربية مع تحسن تصنيف قطر والإمارات والسعودية وسلطنة عمان

“ضمان الاستثمار”: ارتفاع مستوى المخاطر في غالبية الدول العربية لعام 2023 · استمرار استحواذ دول ...

موفنبيك يظهر ولأول مرة في سلطنة عُمان بافتتاح تاريخي لفندق وشقق موفنبيك غلا مسقط

يقدم الفندق ذو الخمس نجوم المعاصر والأنيق، المكون من 340 غرفة – لمسة تصميم تعكس ...

“ضمان الاستثمار” وقعت اتفاقية تعاون استراتيجي لتقديم خدماتها إلى عملاء مصرف الإمارات الإسلامي

· عبد الله الصبيح: 3.2 مليارات دولار قيمة الصادرات السلعية والاستثمارات الإمارتية المضمونة من المؤسسة ...