إنتخاب د. ندى نعمه ” نائب أمين عام للإتحاد العربي للمستهلك”

على هامش الملتقى التاسع عشر للاتحاد العربي للمستهلك الذي عقد في عمان تم انتخاب الدكتورة ندى نعمة نائب رئيس جمعية حماية المستهلك في لبنان  “نائب أمين عام للاتحاد العربي للمستهلك”.

2وبالمناسبة، شكرت د. نعمة رئيس الاتحاد الدكتور محمد عبيدات والامين العام الشيخ سعيد بن ناصر الخصيبي وكل الأعضاء من الدول العربية على الثقة التي أولوها اياها ” على أمل ان نقدم دائما الأفضل للمستهلك وخصوصا ان حماية المستهلك في اوطاننا تعاني الكثير نتيجة الفساد وعدم النية بإقامة الدولة العادلة والحديثة التي تعطي المستهلكين حقوقهم، لافتة أنه ” يجب ان نُعلم العالم اننا قادرون على التغيير دائما نحو الأفضل والطريق صعب وشاق ولكن الأمل موجود”.

وكان الاتحاد العربي للمستهلك قد عقد اجتماعه التاسع عشر في عمان بمشاركة 16 دولة عربية ناقش خلالها التقريرين الاداري والمالي، ونوقش خلاله عدد من اوراق العمل حول العلامات التجارية وحمايتها وحماية المستهلك العربي من العلامات التجارية المزورة، بالاضافة الى اعلان التوصيات التي خرج بها المؤتمرون حول حماية المستهلك العربي وتفعيل الآليات والاجراءات الكفيلة بذلك.

وجرى خلال الاجتماع انتخاب الدكتور محمد عبيدات رئيس الجمعية الوطنية لحماية المستهلك الاردنية رئيسا للاتحاد العربي للمستهلك باجماع عربي لدوره الكبير في قيادة الاتحاد الذي حقق انجازات عظيمة في خدمة المستهلك العربي واظهار الاتحاد على المستويين العربي والعالمي وانتخاب الدكتورة سعاد الديب من جمهورية مصر العربية نائبا للرئيس .

كما جرى انتخاب الشيخ ناصر سعيد الخصيبي من سلطنة عمان امينا عاما للاتحاد  والدكتورة ندى نعمة نائباً للأمين العام ، وقبول عضوية دولة فلسطين كعضو جديد وتم الطلب من مندوب دولة فلسطين استكمال الاجراءات اللازمة للانضمام للاتحاد.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بخاش: الاعتداءات الممنهجة على المراكز الصحية في الجنوب هي جرائم حرب

استنكر مجلس نقابة أطباء لبنان في بيروت الاعتداءات الممنهجة على الجسم الطبي والتمريضي من قبل ...

Visa تطلق حلولاً جديدة مرتكزة إلى الذكاء الاصطناعي دعماً لأعمالها بمجال خدمات القيمة المضافة

*إضافة ثلاثة حلول جديدة مدعومة بالذكاء الاصطناعي إلى مجموعة Visa Protect للمساعدة في منع الاحتيال ...

تقرير جديد من ماستركارد يكشف بأن التواصل البشري والابتكار التقني أساسيان لبناء مدن المستقبل

• تقرير مدن المستقبل من ماستركارد يستكشف تطلعات سكان المناطق الحضرية في منطقة الشرق الأوسط ...