“إير تشاينا” ستصح شركة الركاب الدولية المفضلة لعبور الحدود

أعلنت حكومة بلدية بكين في مؤتمر صحفي عقد مؤخرا، أنه بحلول يوم 28 كانون الأول/ديسمبر، 2017، ستسمح ست نقاط وصول في منطقة بكين – تيانجين – هبي، بما في ذلك مطار بكين الدولي، مطار تيانجين بنهاي الدولي ومطار شياجوانغ الدولي للركاب الدوليين من 53 دولة، بما فيها النمسا، بالتمتع بمعاملة تأشيرة الترازيت لفترة تصل إلى 144 ساعة حين يكون لدى هؤلاء تذكرة ربط سفر صالحة لدولة ثالثة (أو منطقة).

وستكون هذه السياسة دافعا قويا لصناعة السياحة والطيران فى جميع انحاء منطقة بكين وتيانجين وهبي. وستقوم شركة اير تشاينا المحدودة (“اير تشاينا”) بتسهيل السياسة الجديدة للترانزيت من دون تأشيرة. ومن خلال وضع احتياجات ركاب الرحلات الجوية المرتبطة أولا، ستحسن إير تشاينا منتجاتها وخدماتها من أجل تعزيز جودة عملياتها وتوفير أقصى قدر من الراحة عند دخولهم إلى بكين.

لدى شركة اير تشاينا شبكة قوية من الخطوط الجوية وتعتبر مثالية للركاب الذين يعبرون الحدود الى بكين.

لدى شركة إير تشاينا حاليا ما يزيد عن 420 خطا جويا منها 101 مسار دولي، مع 16 خطا إقليميا، ووصلات إلى 185 مدينة في 40 بلدا ومنطقة تغطي ست قارات. نقدم للركاب أكثر من 1.66 مليون مقعد على 8500 رحلة كل أسبوع. بالإضافة إلى ذلك، تمتد شبكة خطوط إير تشاينا إلى 1،330 وجهة في 192 دولة من خلال تحالف ستار. شبكة خطوطنا الجوية المثيرة للإعجاب تلبي احتياجات معظم الركاب الأجانب. وسوف تفي سياسة تأشيرة الترانزيت ال 144 ساعة من دون تأشيرة في مطارات بكين وتيانجين وشياجوانغ باحتياجات السياحة لمواطني الدول الثالثة.

كما ستحسن إير تشاينا من قدرة مركز العبور فى بكين، وتحسن الانتقال السلس للركاب بدون تأشيرات.

كما ان بدء العمل بسياسة تأشيرة الترانزيت لمدة 144 ساعة سيزيد ايضا عدد الركاب القادمين إلى منطقة بكين وتيانجين وهبي. كما ستستخدم شركة اير تشاينا هذه الفرصة لاجراء تعديلات على قدرتها في الوقت الحقيقي بناء على طلب المرور العابر وتزويد الركاب بدعم سلس لنقل الترانزيت عبر بكين لتمكين الركاب من جميع انحاء العالم من الدخول بدون تأشيرة الى بكين. وعلاوة على ذلك، فإن شركة أير تشاينا ستطلق أيضا منتجات سياحية خاصة لتلبية احتياجات الركاب في شراكة مع وكالات السفر المحلية في بكين، وإطلاق سلسلة من المنتجات ذات الصلة لدعوة المسافرين للشروع في رحلة لاكتشاف جمال الصين، مع توفير تجربة خدمة منقطعة النظير للركاب.

ستقدم لجنة السياحة المشتركة فى بكين، وتحالف ستار، ومطار العاصمة المزيد من الراحة للمسافرين

في أوائل عام 2017، وقعت شركة اير تشاينا ولجنة السياحة ببكين وشركة مطار العاصمة المحدودة اتفاقية تعاون استراتيجي مشترك بين أسواق السياحة الوافدة لتوفير اتصالات منتظمة والاستعداد لإطلاق سياسة الترانزيت بدون تأشيرة لمدة 144 ساعة. وانضمت شركة أير تشاينا مرة أخرى إلى تحالف ستار ومطار العاصمة بكين للتوقيع على مذكرة التفاهم “تحت سقف واحد” في كانون الأ,ول/ديسمبر 2017. وافقت الأطراف الثلاثة على التعاون بشكل وثيق لتحسين مطار العاصمة بكين الدولي، ما يجعله مطارا من الدرجة الأولى، وإجراء تحسينات ملحوظة على تجربة الركاب، وسيتمتع الركاب بمستوى أعلى من الراحة من خلال مرافق المطار المشتركة، وإجراءات النقل الأمثل، وتعزيز خدمات التحالف.

قائمة البلدان المؤهلة للحصول على سياسة عدم الحاجة لتأشيرة الدخول إلى بكين – تيانجين وهبي لمدة 144 ساعة (53 دولة)

ألمانيا وإيطاليا والبرتغال وبلجيكا والجمهورية التشيكية والدانمرك وسلوفاكيا وسلوفينيا ولاتفيا وليتوانيا ومالطا وهولندا وهنغاريا وبولندا والبرتغال وسلوفاكيا وسلوفينيا واسبانيا والسويد وسويسرا وفرنسا وفنلندا وكندا ولاتفيا وليتوانيا ولكسمبرغ ومالطة وهولندا، وروسيا، والمملكة المتحدة، وأيرلندا، وقبرص، وبلغاريا، ورومانيا، وأوكرانيا، وصربيا وكرواتيا والبوسنة والهرسك والجبل الأسود ومقدونيا وألبانيا وموناكو وبيلاروس والولايات المتحدة وكندا والبرازيل والمكسيك والأرجنتين وشيلي واستراليا، نيوزيلندا، كوريا الجنوبية، اليابان، سنغافورة، بروناي، الإمارات العربية المتحدة وقطر.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

ميرزا رئيساً لجمعية شركات الضمان لولاية ثانية

التأمت الجمعية العمومية العادية لجمعية شركات الضمان، بدعوة من مجلس إدارة الجمعية، في حضور رئس ...

الذهب يتراجع في انتظار بيانات اقتصادية أمريكية هامة

تحليل الأسواق اليوم عن جورج بافل، مدير عام Capex.com منطقة الشرق الاوسط  ٢٤ ابريل ٢٠٢٤ تراجع الذهب خلال تعاملات اليوم، وسط بيئة تداول حذرة؛ حيث تترقب ...

أداء متفاوت للأسواق الخليجية وسط تأثر المعنويات بالأحداث الجيوسياسية وأرباح الربع الأول

تحليل الأسواق لليوم عن جورج خوري، المدير العالمي لقسم الابحاث والتعليم لدى CFI ٢٤ آبريل ...