آيديميا تطرح البطاقة الإئتمانية المعدنية الجديدة السوداء الخاصة بمصرف إتش إس بي سي

قدمت شركة “آيديميا”، الرائدة عالمياً في مجال الهويات المعززة، البطاقة الائتمانية السوداء الجديدة كليّاً والحصرية الخاصة بمصرف “إتش إس بي سي”، وهي بطاقة ذات سطح معدني وواجهة مزدوجة (تلامسية وغير تلامسية) مصنوعة خصيصاً لتقديم تجارب سفر وأسلوب حياة مميز لحاملي البطاقات.

تُشكّل البطاقات المعدنية التي أصدرتها شركة “آيديميا” أحدث إضافة إلى عروضات البطاقات الائتمانية الخاصة بمصرف “إتش إس بي سي” في الإمارات العربية المتحدة. وتم تصميم البطاقة الائتمانية الجديدة السوداء من “إتش إس بي سي” لفئة العملاء المترفين، وهي تقدم فوائد حصرية تشمل 200,000 نقطة عند الاشتراك ببرنامج أأأميال الطيران “إير مايلز” و100,000 نقطة بمناسبة الذكرى السنوية، ومكافآت سريعة لكسب ما يصل إلى 2.5 ميل طيران للسفر لكل درهم واحد يتم إنفاقه على البطاقة، وإمكانية الدخول المجاني وغير المحدود لحاملي البطاقات والضيوف إلى ردهة المطار، إضافة إلى تطبيق “إتش إس بي سي إنترتاينر” المجاني الذي يتضمّن خدمات “فاين دايننج” و”تشيرز”، والجولف المجاني، و”إنترناشيونال كونسيرج” وغيرها من الخدمات.

وتتمتّع البطاقة الجديدة بتصميم معاصر ولمسة معدنية فاخرة إضافة إلى قدرات غير تلامسية.

وقال مظفر خوخار، الرئيس الإقليمي لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا في “آيديميا”: “نحن في ’آيديميا‘ متحمسون لتقديم هذا المنتج المتميز الأفضل ضمن فئته، كجزء من مسيرتنا مع ’إتش إس بي سي‘ في إطار شراكة طويلة الأمد. ويتمثل أحد الأهداف الرئيسية لهذا التحالف في توفير أحدث الابتكارات التي تضمن زيادة الطلب على المنتجات والخدمات المتطورة من قبل عملاء ’إتش إس بي سي‘ القيّمين. ونفخر بتقديم حافظة متنوعة من منتجات البطاقات المعدنية التي تُعدّ أحد الأصول الرئيسية لأي مصرف يسعى إلى جذب واستبقاء الأفراد من أصحاب الثروات”.

ومن جهته، قال كونال مالاني، المدير الإقليمي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وتركيا لشؤون إدارة القيمة للعملاء في “إتش إس بي سي” الشرق الأوسط: “يسرُّ ’إتش إس بي سي‘ التعاون في إطار هذه الشراكة مع ’آيديميا‘ لتقديم هذه البطاقة المعدنية المبتكرة لعملائنا. وتُسهم البطاقة الائتمانية السوداء من ’إتش إس بي سي‘، بفضل تصميمها الفريد ومزاياها المخصصة، بتزويد العملاء بتجارب يذكرونها لبقية حياتهم. وانطلاقاً من السفر ومروراً بتجارب الطهي وصولاً إلى الثقافة والتسوق، لا حدود للمزايا التي يمكن الاستفادة منها بفضل هذا المنتج”.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بخاش: الاعتداءات الممنهجة على المراكز الصحية في الجنوب هي جرائم حرب

استنكر مجلس نقابة أطباء لبنان في بيروت الاعتداءات الممنهجة على الجسم الطبي والتمريضي من قبل ...

Visa تطلق حلولاً جديدة مرتكزة إلى الذكاء الاصطناعي دعماً لأعمالها بمجال خدمات القيمة المضافة

*إضافة ثلاثة حلول جديدة مدعومة بالذكاء الاصطناعي إلى مجموعة Visa Protect للمساعدة في منع الاحتيال ...

تقرير جديد من ماستركارد يكشف بأن التواصل البشري والابتكار التقني أساسيان لبناء مدن المستقبل

• تقرير مدن المستقبل من ماستركارد يستكشف تطلعات سكان المناطق الحضرية في منطقة الشرق الأوسط ...