فنتشر غلوبال للغاز الطبيعي المسال تعلن عن تمويل إضافي خاص بقيمة 160 مليون دولار

أعلنت شركة فنتشر غلوبال أل أن جي إنك أنها جمعت رأسمال خاصا إضافيا تبلغ قيمته 160 مليون دولار تقريبا من مستثمرين مؤسسيين كبار. وقد جمعت الشركة حتى الآن 630 مليون دولار لدعم تطوير مشاريعها.

وستمول عائدات الصفقة أنشطة التطوير المستمرة لشركة فنتشر غلوبال أل أن جي لمرافقها المقترحة لتصدير الغاز الطبيعي المسال في ولاية لويزيانا. تقوم الشركة بتطوير كل من مرفق كالكيسيو بقدرة تصدير تبلغ 10 ملايين طن سنويا على خليج المكسيك ومرفق بلاكماينز للغاز الطبيعي المسال البالغة قدرته 20 مليون طن سنويًا على نهر المسيسيبي باستخدام تكنولوجيا تسييل عالية الكفاءة وواسعة النطاق مقدمة من شريكها الاستراتيجي جي إي للبتروك والغاز، أل أل سي، وهي جزء من شركة  بيكر هيوز، الشركة التابعة لجنرال إلكتريك.

وفي تعليقه على جمع رأس المال الأخير، صرح المدير التنفيذي المشارك مايك سابيل قائلاً: “يعترف المستثمرون الجدد والحاليون بتنفيذنا للمشاريع بجودة عالية فيما نواصل توقيع اتفاقيات 20 سنة ملزمة لشراء الغاز الطبيعي المسال من مشاريعنا في كالكيسيو باس وبلاكماينز. قائمتنا المتنامية من الشركاء العالميين، بما في ذلك شل، بي بي، أديسون أس بي أيه، غالب، و بي جي أن آي جي، من بين آخرين، يمكنها أن تشعر بالثقة في قدرتنا على تقديم الغاز الطبيعي المسال الأقل تكلفة من أميركا الشمالية “.

وأضاف الرئيس التنفيذي المشارك، بوب بيندر، “بعد استلام مسودة بيان الأثر البيئي لمشروع كالكيسيو باس في حزيران/يونيو، فإننا نستعد للحصول على تفويض فيرك وبدء الإنشاء في أوائل العام 2019. ويستمر الزخم التعاقدي لمشروعنا بلاكماينز في النمو ونتوقع الإعلان عن معالم إضافية في المستقبل القريب.”

 

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مشاركة فاعلة لجمعية الصناعيين في معرض “هوريكا”

شاركت جمعية الصناعيين اللبنانيين برئاسة سليم الزعني، بشكل فاعل في الملتقى السنوي لصناعتي الضيافة والخدمات ...

أسواق الأسهم الخليجية تتراجع أمام التوترات الجيوسياسية وتراجع أسعار النفط

تحليل السوق التالي عن ايهم سلاح، خبير مالي ١٩ ابريل ٢٠٢٤ أغلقت أسهم دول مجلس ...

العملات المشفرة تدخل يوم التنصيف بأداء باهت مع المعنويات الضعيفة

تحليل لليوم عن سامر حسن، محلل أسواق وعضو قسم أبحاث السوق في الشرق الأوسط في ...