سفير أوكرانيا في لبنان أقام حفل استقبال بمناسبة العيد الوطني الـ 27 لبلاده

أقام سفير اوكرانيا في لبنان ايهور اوستاش حفل استقبال مساء أمس في فندق ومنتجع “كمبينسكي – سمرلند” – بيروت، في مناسبة العيد الوطني الـ 27 لأوكرانيا.

2حضر الحفل الوزير نقولا تويني ممثلا رئيس الجمهورية العماد ميشال عون، النائب ميشال موسى ممثلا رئيس مجلس النواب نبيه بري، النائب نزيه نجم ممثلا رئيس حكومة تصريف الأعمال سعد الحريري، النائبان بلال عبدالله وعلي بزي، رئيس الجامعة اللبنانية البروفسور فؤاد ايوب، العميد نواف الجباوي ممثلا قائد الجيش العماد جوزاف عون، العميد الياس طوبجي ممثلا المدير العام لقوى الامن الداخلي اللواء عماد عثمان، العقيد بسام فرح ممثلا المدير العام للامن العام اللواء عباس ابراهيم، العميد جورج المر ممثلا المدير العام لامن الدولة اللواء طوني صليبا، وحشد من السفراء والشخصيات السياسية والاقتصادية والاجتماعية.
والقى السفير اوستاش كلمة اعرب خلالها عن فرحته بهذا الجمع من الشخصيات “التي تربطها باوكرانيا علاقات طيبة، وعلى كل المستويات، بخاصة وأن ثمة جالية اوكرانية كبيرة في لبنان من زوجات لبنانيين وازواج لبنانيات، تعلموا وتخصصوا في اوكرانيا في مختلف الاختصاصات والعلوم العالية. وهذا الترابط وثق العلاقات بين بلدينا وشعبينا الصديقين. واوكرانيا تسعى دائما وتعمل من اجل تطوير هذه العلاقات في كل المجالات والمستويات لما فيه مصلحة بلدينا المحبين للسلام والحرية”.

وأشار إلى “دور الكتيبة الاوكرانية في حنوب لبنان في نزع الالغام ومختلف محالات التعاون الانساني والاحتماعي. والامال كبيرة في تعزيز علاقات التعاون بين البلدين لما فيه خير الشعبين الصديقين”.

3 4

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بخاش: الاعتداءات الممنهجة على المراكز الصحية في الجنوب هي جرائم حرب

استنكر مجلس نقابة أطباء لبنان في بيروت الاعتداءات الممنهجة على الجسم الطبي والتمريضي من قبل ...

Visa تطلق حلولاً جديدة مرتكزة إلى الذكاء الاصطناعي دعماً لأعمالها بمجال خدمات القيمة المضافة

*إضافة ثلاثة حلول جديدة مدعومة بالذكاء الاصطناعي إلى مجموعة Visa Protect للمساعدة في منع الاحتيال ...

تقرير جديد من ماستركارد يكشف بأن التواصل البشري والابتكار التقني أساسيان لبناء مدن المستقبل

• تقرير مدن المستقبل من ماستركارد يستكشف تطلعات سكان المناطق الحضرية في منطقة الشرق الأوسط ...