The Mercedes-Benz Magical Days حدث مبتكر أطلقته شركة ت. غرغور وأولاده

بمناسبة الأعياد، أطلقت شركة ت. غرغور وأولاده، الوكيل الحصري والوحيد لشركة مرسيدس-بنز في لبنان، مفهومًا جديدًا يحمل اسم “The Mercedes-Benz Magical Days”. يهدف هذا الحدث الاحتفالي إلى نشر الأجواء الإيجابية في نهاية عام  2018 شاكرين الزبائن على دعمهم المستمر لجعل مرسيدس-بنز تحتل مركز الصدارة سنة بعد سنة. وقد شارك الزوّار في ورش العمل الفنيّة المختلفة التي تمّ إعدادها خصيصًا للمناسبة، كما استمتعوا بالموسيقى بالإضافة إلى أداء جوقة الأطفال الميلاديّة التي أضفت سحرًا وفرحًا إلى هذا الاحتفال، كما استفادوا من العروض الخاصة على سيارات مرسيدس-بنز الجديدة. تميّز الحدث بأجوائه الساحرة والمُبتكرة.

2في هذه المناسبة، قال السيد سيزار عون، المدير العام لمرسيدس-بنز في ت. غرغور وأولاده: “في ظلّ ظروف الوضع الاقتصادي الصعب وحالة عدم الاستقرار التي يشهدها بلدنا، يبقى إيماننا بلبنان أبرز دافع لنا لكي نواصل تقديم الأفضل لزبائننا. وكان هدفنا من خلال مفهومThe Mercedes-Benz Magical Days  إعادة ابتكار الاحتفال بالامتياز بالتزامن مع منح زبائننا فرصة الاستمتاع بتجربة استثنائية.

وبفضل استراتيجيات قسم المبيعات والتسويق في ت. غرغور وأولاده والتركيز على رضا الزبائن باتت مرسيدس-بنز الرائدة في سوق السيارات الفاخرة في لبنان.

فشركتنا تحرص دائمًا على أن تبقى في الطليعة من خلال تطبيق أفضل الممارسات وتسعى إلى تعزيزها وتوسّعها، إذ يشكّل ذلك عنصرًا أساسيًا في إستراتيجية ت. غرغور وأولاده لكي توفّر لزبائنها خدمات استثنائيّة من الدرجة الأولى.”

4

x

‎قد يُعجبك أيضاً

أسواق الأسهم الخليجية تشهد أداءً سلبيًا

تحليل الأسواق لليوم عن جورج خوري، المدير العالمي لقسم الابحاث والتعليم لدى CFI 28 مارس ...

جمعية Rebirth Beirut توقّع مذكرة تفاهم مع Light Inc. (دار الإنارة) لاستكمال مشروع إنارة شوارع المدينة

وقّعت جمعية Rebirth Beirut مذكرة تفاهم مع شركة .Light Inc (دار الإنارة)، شركة رائدة في ...

للمرة الأولى في لبنان : منتدى جامع للجمال والصحّة الجسدية والنفسية

Beauty and Wellbeing forum مساحة تلاقي بين الخبراء وصنّاع الجمال والامل للمرة الاولى في لبنان ...