1

أطلقها “المجلس الإنمائي العربي للمرأة والأعمال” تقديرًا لإنجازات المرأة العربية ٢٥ مرشحة عن جائزة “بصمة قائدة” من لبنان والوطن العربي

حرصًا منها على تحقيق أهداف المجلس الإنمائي العربي للمرأة والأعمال، الرامية إلى توحيد طاقات المرأة العربية وتكريم جهودها، أطلقت رئيسة المجلس الانمائي العربي للمرأة والأعمال السفيرة إيمان غصين، جائزة “بصمة قائدة” لسنة ٢٠١٩، لتكون بذلك المبادرة الأولى من نوعها على مستوى لبنان والوطن العربي، لا سيّما أنّ المرأة تلعب دورًا فاعلًا وبارزًا في مجتمعاتنا، حيث أنها تفوقت على الرجل في الكثير من الميادين وشتى المجالات.
تهدف مبادرة ”بصمة قائدة’ إلى تكريم رائدات بارزات ونساء قياديات في لبنان والوطن العربي، وبالتالي الإشادة بإنجازاتهنّ وتضحياتهنّ ودعم مسيرتهنّ، لا سيّما اللواتي تركن بصمة مشرّفة ومميّزة في مجال عملهنّ وكتبْن تاريخًا حافلًا في شتّى المجالات السياسية والاقتصادية والاجتماعية، الثقافية والتربوية، الحقوقية والأمنية، الفنية والإعلامية، وذلك عربون وفاءٍ وامتنان لما تقدّمه هذه المرأة وأمثالها من تضحياتٍ وخدماتٍ في سبيل إعلاء شأن وطنها ورفعة شعبها.
وسوف تشهد العاصمة اللبنانية بيروت، حفل عشاء تكريمي حاشد، في حضور شخصيات لبنانية وعربية بارزة، وذلك مساء التاسع من مارس المقبل في فندق المونرو، حيث يتمّ تتويج جهود النساء القياديات، من خلال توزيع الدروع والأوسمة التقديرية. والجدير ذكره، أن مبادرة “بصمة قائدة” سوف تتكرّس مبادرة سنوية لتكريم إنجازات المرأة العربية، وتعزيز مكانتها ورياديّتها في عالمنا العربي.

2

x

‎قد يُعجبك أيضاً

2

فنيانوس: وزارة الاشغال في صدد إعادة إحياء قطاع النقل العام

إجتمع وزير الاشغال العامة والنقل يوسف فينانوس مع وفد صيني، في حضور رئيس مجلس الادارة ...

1

التجمع اللبناني العالمي يناقش المدير العام لشركة «توتال – لبنان »

د. زمكحل: «لا بد من أن إستخراج الغاز والبترول سيكون «حبل خلاص» للإقتصاد اللبناني لكن ...

1

الحسن في مؤتمر الانتخابات النيابية 2022 والمساواة بين الجنسين: سنشكل من الاقتراحات المقدمة مادة صياغة للاصلاحات الانتخابية المقبلة

رعت وزيرة الداخلية والبلديات ريا الحسن مؤتمرا عن “الانتخابات النيابية 2022: الاصلاحات الانتخابية والمساواة بين ...