إعادة انتخاب طوني الرامي رئيسا لنقابة أصحاب المطاعم

أعلنت نقابة أصحاب المطاعم والمقاهي والملاهي والباتيسري في بيان، عن “إعادة انتخاب طوني الرامي رئيسا لنقابة أصحاب المطاعم والمقاهي والملاهي والباتيسري في لبنان بالإجماع وخالد نزها نائبا للرئيس ومايا بخعازي نون أمينة للسر وعارف سعاده أمينا للصندوق، وذلك على أثر الانتخابات التكميلية التي جرت اليوم بإشراف وزارة العمل، في مركز النقابة – عين المريسة لاختيار 6 أعضاء لمجلس النقابة، وفاز بالتزكية كل من: شيرين صالحة، سهام تويني، شريف ضومط، دونالد البطل، يوسف عقيقي، مصطفى الصمد، الذين انضموا إلى المجلس التنفيذي للنقابة الذي يضم أيضا العضوين مكرم ربيز وجاد أبو جودة”.

الرامي
وألقى الرامي كلمة رحب فيها بـ “المجلس الجديد وبمن انضم إلى عائلة نقابة أصحاب المطاعم والمقاهي والملاهي والباتيسري في لبنان، خصوصا السيدات الرائدات اللواتي تركن بصمة خاصة لهن في هذا القطاع”.

وتطرق إلى “خريطة طريق عمل المجلس للمرحلة المقبلة”، لافتا إلى أن “هذا المجلس الجديد يتميز بروح الشباب وبتعدد خبرات كل الأعضاء وطاقاتهم الفريدة التي سيوظفونها بهدف العمل جديا كفريق واحد في المرحلة المقبلة”، وقال: “إن المرحلة السابقة كانت تأسيسية وتنظيمية، وركزت على إعادة هيكلية النقابة. ولقد عمل الأعضاء السابقون فيها بكل جهد ونجحوا في تحقيق الزيادة الكبيرة والنوعية لعدد المنتسبين إلى النقابة وترسيخ اسمها ودورها وجعلها لاعبا أساسيا على الصعيدين السياحي والاقتصادي”.

أضاف: “اليوم، بعد تشكيل حكومة “إلى العمل” ستتابع النقابة دورها في مواكبة العمل التشريعي لتحديث القوانين والمراسيم والأنظمة السياحية التي من شأنها أن تنظم وتحسن القطاع السياحي عموما والمطعمي خصوصا”.

وأشار إلى أن “هذا القطاع، هو من دون أدنى شك المعيل الأول والراعي الأهم للسياحة في لبنان”، وقال: “إني على ثقة بأننا سننجح في تحقيق ما نصبو إليه ليبقى قطاعنا يقدم أفضل ما لديه من جودة وخدمة ونوعية، وسيعود لبنان ليلمع مجددا على الخارطة السياحية الإقليمية والعالمية”.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بخاش: الاعتداءات الممنهجة على المراكز الصحية في الجنوب هي جرائم حرب

استنكر مجلس نقابة أطباء لبنان في بيروت الاعتداءات الممنهجة على الجسم الطبي والتمريضي من قبل ...

Visa تطلق حلولاً جديدة مرتكزة إلى الذكاء الاصطناعي دعماً لأعمالها بمجال خدمات القيمة المضافة

*إضافة ثلاثة حلول جديدة مدعومة بالذكاء الاصطناعي إلى مجموعة Visa Protect للمساعدة في منع الاحتيال ...

تقرير جديد من ماستركارد يكشف بأن التواصل البشري والابتكار التقني أساسيان لبناء مدن المستقبل

• تقرير مدن المستقبل من ماستركارد يستكشف تطلعات سكان المناطق الحضرية في منطقة الشرق الأوسط ...