1

جمعية الصناعيين تجتمع بنواب ومؤتمر للإعلان عن حالة طوارئ صناعية في 27 الجاري

عقد مجلس إدارة جمعية الصناعيين اللبنانيين برئاسة الدكتور فادي الجميل اجتماعا طارئا في حضور النواب الصناعيين: شوقي دكاش، نزيه نجم، هاغوب ترزيان، محمد سليمان، طارق المرعبي، فؤاد مخزومي ممثلا بالسيد أنطوان حبيب، تم خلاله البحث في ما آلت اليه الأوضاع الصناعية في ظل التأخر في تنفيذ مطالب الصناعيين والذي انعكس تراجعا غير مقبول في حجم الاعمال أكان على الصعيد المحلي او من خلال الصادرات.

2وبعد مناقشات مطوّلة قرر المجتمعون عقد مؤتمر صحافي للإعلان عن حالة طوارئ صناعية وذلك يوم الأربعاء الواقع فيه 27 الجاري كما تقرر تشكيل لجنة من النواب الصناعيين ومن أعضاء مجلس الإدارة لتحديد أولوية مطالب الصناعيين، على ان يتم عرضها خلال المؤتمر.

وفي المناسبة، تحدث الجميل فتوجه بالشكر الى النواب الذين حضروا الاجتماع وابدوا اهتماما وجدية بالملف الصناعي. واعتبر ان هذا الاجتماع في غاية الأهمية لأنه يؤسس لمرحلة جديدة من التعاون البناء، آملا في أن تساهم مساندة النواب الصناعيين للجمعية الى تحقيق مطالب القطاع بما يؤدي الى نموه ونهوضه.

واعتبر الجميل “ان المطلوب اليوم تضافر كل الجهود خصوصا من قبل المعنيين بالقطاع الصناعي وهنا لا بد من التنوية بالمبادرات والمواقف والخطوات والمساندة التي يقدمها وزير الصناعة وائل أبو فاعور لدعم القضية الصناعية”.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

1

الاعلان رسمياً عن الدورة الدولية لمدربي الفوتسال تحت اشراف الاسبانيين بلازا وهييرو

أعلنت  جامعة الروح القدس- الكسليك والمدرب الوطني في الفوتسال طارق رزق عن تنظيم النسخة الثالثة ...

1

رئيس الجمهوريـة يستقبل رئيس جمعيـة المصـارف وأعضـاء مجلس الإدارة: موازنـة 2020 ستصدر فـي موعدهـا الدستوري وتكون متوازنة وإصلاحيـة

صفير ينوّه بجهود سلامة ويطمئن إلى متانة القطاع والعلاقة الجيدة مع مراكز القرار هنأ رئيس ...

1

التمريض في لبنان الى العالمية مجدّداً

فاز النقيب المؤسس لـنقابة الممرضات والممرضين في لبنان النقيب إلياس الأعرج بجائزة ” KIM Mo ...