“غروب بلاس” تفوز بأكبر عقد إعلاني في البحرين

وقّعت “غروب بلاس”، الشركة الرائدة في مجال الإعلان التسويقي في منطقة الشرق الأوسط، مؤخراً أكبر عقد إعلاني في البحرين مع “وزارة الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني”، ليتم بموجبه استثمار وتسويق جميع اللوحات الإعلانية على أعمدة الإنارة في محافظة المنامة. وتكمن أهمية العقد الجديد في كونه دفعة قوية لجهود الارتقاء بالإعلانات الطرقية وفق أعلى المعايير وأحدث الابتكارات، بما يتماشى مع النهضة العمرانية والحضارية التي تشهدها المنامة. وقام الجانبان أيضاً بتوقيع عقود لتسويق اللوحات الإعلانية من نوع “ميغاكوم” بقياس 4×3 متر.

وأوضح جورج شهوان، الرئيس التنفيذي لـ “غروب بلاس”، أهمية التعاون مع “وزارة الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني” لتنفيذ أحد أكبر العقود الإعلانية في مملكة البحرين، مؤكّداً التزام الشركة بتوفير الإعلانات الطرقية المطابقة لأعلى المواصفات المحلية والعالمية والمواكبة للتطور التكنولوجي، في سبيل مساعدة الشركات المتواجدة في البحرين على توسيع نطاق انتشارها والوصول بخدماتها ومنتجاتها إلى أكبر شريحة من الجمهور المستهدف، في الوقت الذي تتزايد فيه أهمية اللوحات الإعلانية باعتبارها وسيلة تسويقية فاعلة وجزءاً لا يتجزأ من البيئة العمرانية، لما تحمله من أهمية اقتصادية وتثقيفية.

وأضاف شهوان: “يمثل العقد الجديد إنجازاً هاماً يدفعنا في “غروب بلاس” إلى توظيف إمكاناتنا العالية وتقنياتنا المتطورة في خدمة السوق الإعلاني المتنامي في البحرين، التي تعتبر مركزاً أساسياً لأعمالنا لما تحمله من آفاق استثمارية واعدة واقتصاد متين يفتح أمامنا فرصاً جديدة لتحقيق النمو والتوسع. ونثمّن الثقة العالية التي أولاها لنا مسؤولو أمانة العاصمة، والتي تتيح لنا الفرصة لنكون شركاء في دعم مسار النمو الاقتصادي عبر تمكين الشركات البحرينية من تسويق منتجاتها وخدماتها، وفق آليات مبتكرة ومتقدمة تصب في خدمة التطلعات الحكومية الهادفة إلى تطوير الخدمات العامة للمواطنين والمقيمين في المنامة.”

من جهتها، قالت المهندسة شوقية إبراهيم حميدان، مدير عام أمانة العاصمة: “يسعدنا التعاون مع “غروب بلاس” في استثمار اللوحات الإعلانية في محافظة المنامة، في خطوة تعكس التزامنا في أمانة العاصمة بتوفير التسهيلات اللازمة لتمكين نخبة المستثمرين وكبرى الشركات من القطاعين الحكومي والخاص من الاستفادة من الفرص الاستثمارية الواعدة في البحرين والمساهمة في دفع عجلة التنمية الشاملة في المملكة. ويمثل العقد مع “غروب بلاس” دفعة قوية لمساعينا الحثيثة للنهوض بالسوق الإعلاني، الذي يشهد حالياً تطوراً لافتاً بما يواكب التحول التكنولوجي ومتطلبات المسيرة التنموية الطموحة، معززاً بذلك دوره في دعم الاقتصاد الوطني. ونتطلع بثقة حيال التعاون الجديد في تركيب اللوحات الإعلانية وفق أفضل الممارسات العالمية، تماشياً مع رؤيتنا المتمحورة حول تحقيق التميز والريادة في خدمة المواطنين والمقيمين من أجل حياة أفضل وتنمية مستدامة.”

ويجدر الذكر بأنّ “غروب بلاس” تعتبر شركة رائدة مدعومةً بخبرة واسعة على مدى 15 عاماً في رفد السوق المحلية باللوحات الإعلانية عالية المستوى وبمختلف القياسات. وتعد الشركة إحدى الشركات التابعة لـ “مجموعة بلاس هولدينغ”، التي تتمتع بحضور قوي في كل من دولة الإمارات ولبنان والبحرين وقبرص والصين.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بخاش: الاعتداءات الممنهجة على المراكز الصحية في الجنوب هي جرائم حرب

استنكر مجلس نقابة أطباء لبنان في بيروت الاعتداءات الممنهجة على الجسم الطبي والتمريضي من قبل ...

Visa تطلق حلولاً جديدة مرتكزة إلى الذكاء الاصطناعي دعماً لأعمالها بمجال خدمات القيمة المضافة

*إضافة ثلاثة حلول جديدة مدعومة بالذكاء الاصطناعي إلى مجموعة Visa Protect للمساعدة في منع الاحتيال ...

تقرير جديد من ماستركارد يكشف بأن التواصل البشري والابتكار التقني أساسيان لبناء مدن المستقبل

• تقرير مدن المستقبل من ماستركارد يستكشف تطلعات سكان المناطق الحضرية في منطقة الشرق الأوسط ...