“سيتي سنتر الشارقة” و”عجمان” يطلقان برنامج مكافآت حصري من “العربية للطيران” لمنح المتسوقين مجموعة من المزايا والجوائز القيمة أثناء السفر

أعلن مركزا “سيتي سنتر الشارقة” و”سيتي سنتر عجمان” عن توسيع التعاون الناجح والمثمر مع شركة “العربية للطيران” هذا العام عبر إطلاق برنامج مكافآت حصري يتضمن مجموعة من المزايا والفوائد الرائعة والمتنوعة للمتسوقين هذا الصيف.

وستمنح هذه المبادرة، التي تمتد لثلاثة أشهر والأولى من نوعها في الإمارات الشمالية، المتسوقين الذين يزورون المركزين بشكل متكرر فرصة جمع نقاط “مكافآت السفر” مقابل كل إنفاق بقيمة 5 دراهم حتى 31 يوليو. ويمكن للمتسوقين الحصول على وجبة الطعام المفضلة لديهم أثناء سفرهم على متن إحدى ناقلات “العربية للطيران”، وذلك من خلال تسوقهم بقيمة 75 درهماً فقط في متاجر كارفور في المركزين، أو من خلال النقاط التي يجمعونها أثناء عملية شراء ملابس صيفية بقيمة 450 درهم إماراتي، إضافة إلى ذلك، يمكن للمتسوقين في المركزين أيضاً الحصول على بدل مجاني للأمتعة أثناء السفر أو حتى ترقية فئة رحلتهم عبر “العربية للطيران”، كما يمكنهم الاستفادة من النقاط التي جمعوها في أي وقت حتى بعد انتهاء الحملة.

وقال فؤاد منصور شرف، المدير لعام لإدارة العقارات (الإمارات والبحرين وعمان)، مراكز التسوق، ماجد الفطيم العقارية:  “شهدت شراكتنا المثمرة مع “العربية للطيران” والممتدة منذ أربع سنوات تطورات لافتة، حيث أصبحت الآن بمثابة برنامج ولاء حصري لتكريم المستوقي هذا العام. إنها المرة الأولى التي تبتكر فيها مراكز  التسوق التابعة لشركة “ماجد الفطيم” نظاماً طويل الأجل يتيح  للمتسوقين في “سيتي سنتر الشارقة” و”سيتي سنتر عجمان” جمع النقاط والفوز بجوائز قيمة عند شرائهم من المركزين”.

وأضاف شرف: “تعتبر شركة “العربية للطيران”، الناقل المفضل لأكثر من 90% من المتسوقين لدينا، ونسعى من خلال برنامج المكافآت الجديد والمتميز إلى تمكين متسوقينا من الاستمتاع مجاناً بالخدمات المتنوعة والمميزة التي تقدمها الشركة للمسافرين على متن رحلاتها، حيث كلما زاد حجم إنفاقهم في متاجرهم المفضلة في مراكزنا، كلما زادت فرصهم في الاستفادة من مزايا وخدمات السفر التي تقدمها “العربية للطيران” مجاناً”.

يمكن للمتسوقين التسجيل في برنامج “مكافآت السفر” في “سيتي سنتر عجمان” و”سيتي سنتر الشارقة” عند قيامهم بعملية الشراء الأولى خلال الحملة. وسيكافئ مركزا التسوق العملاء بنقطة في البرنامج مقابل كل 5 دراهم ينفقونها في أي من متجر أو مطعم في المركزين، ويمكن استبدال النقاط في أي وقت مقابل الحصول على منتجات وخدمات العربية للطيران، بما في ذلك تذاكر الطيران وبدل الأمتعة ووجبات الطعام أثناء الرحلات. وسيتم عبر السحب الذي سيجري بتاريخ 31 يوليو، اختيار متسوق واحد للفوز بالجائزة الكبرى التي تبلغ مليون نقطة لاسترداد قيمتها التي تبلغ36,732  درهم والاستفادة منها لشراء تذاكر الطيران والاستمتاع بالعديد من المزايا أثناء السفر لفترة غير محدودة.

وتقدم العربية للطيران خدماتها في أكثر من 70 وجهة في جميع أنحاء العالم مباشرة من الشارقة وتعتبر شركة الطيران الوطنية الرئيسية منخفضة التكلفة في إمارة الشارقة وعجمان. أطلقت شركة الطيران برنامج “مكافآت السفر” في عام 2015، وهو أول برنامج ولاء للاسترداد النقدي من نوعه على مستوى شركات الطيران في المنطقة. ويضم البرنامج أكثر من 500.000 عضو يمكنهم أيضًا تجميع النقاط من أفراد العائلة لشراء التذاكر والخدمات. كما يمكنهم أيضاً استخدام نقاطهم لشراء تذاكر للأصدقاء والعائلة.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بخاش: الاعتداءات الممنهجة على المراكز الصحية في الجنوب هي جرائم حرب

استنكر مجلس نقابة أطباء لبنان في بيروت الاعتداءات الممنهجة على الجسم الطبي والتمريضي من قبل ...

Visa تطلق حلولاً جديدة مرتكزة إلى الذكاء الاصطناعي دعماً لأعمالها بمجال خدمات القيمة المضافة

*إضافة ثلاثة حلول جديدة مدعومة بالذكاء الاصطناعي إلى مجموعة Visa Protect للمساعدة في منع الاحتيال ...

تقرير جديد من ماستركارد يكشف بأن التواصل البشري والابتكار التقني أساسيان لبناء مدن المستقبل

• تقرير مدن المستقبل من ماستركارد يستكشف تطلعات سكان المناطق الحضرية في منطقة الشرق الأوسط ...