1

بنك عوده يطلق خدمة جديدة بالاشتراك مع GRGBanking وLEVANTNET

أطلق بنك عوده، بالاشتراك مع شركتَي GRGBanking وLEVANTNET، أوّل خدمة ذكيّة للإيداع النقدي في لبنان.

نشر بنك عوده آلات الإيداع الذكي من طراز P2800L الخاصّة بشركة GRGBanking من أجل تعزيز راحة العميل، وتحسين الفعاليّة والأمان. وتشكّل هذه الخدمة، التي تقدّمها شركة GRGBanking من خلال LEVANTNET، حلاًّ كاملاً يتيح للعملاء إيداع كميّات كبيرة من المال النقدي بواسطة سطح بيني (interface) مرن وسهل الاستعمال، ما يجنّبهم الانتظار عند الكونتوار.

وتسمح آلة P2800L بالتحقّق، وبفرز ومتابعة الأرقام التسلسليّة الخاصّة بهذه الكميّات من الأموال النقديّة بشكل سريع. كما يمكنها أن تكون جزءاً من أيّ سيناريو ينطوي على صفقات متعلّقة بهكذا كميّات، خصوصاً وأنّ برمجيّاتها تخوّل موظّفي الكونتوار تنفيذ المعاملات وإتمام الإيداعات الكبيرة في آخر النهار. حاليّاً، تضمّ شبكة فروع بنك عوده 4 آلات في مناطق لبنانيّة مختلفة. وتجدر الإشارة إلى أنّه يتمّ التحضير لتركيب عدد أكبر من الآلات في الشركات والمراكز التجاريّة.

مرّةً جديدة، تميّز بنك عوده عن غيره من المصارف اللبنانيّة بتشديده على التكنولوجيا الطليعيّة، وهو مجال لطالما ركّزت عليه شركة GRGBanking، بالإضافة إلى عمليّة تحوّل الفروع بشكل ابتكاري. وليست هذه الخطوة سوى التزام جديد من قبل كلا المؤسّستَين بالمتابعة في تقديم تجربة غنيّة ومذهلة للعملاء.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

2

فنيانوس: وزارة الاشغال في صدد إعادة إحياء قطاع النقل العام

إجتمع وزير الاشغال العامة والنقل يوسف فينانوس مع وفد صيني، في حضور رئيس مجلس الادارة ...

1

التجمع اللبناني العالمي يناقش المدير العام لشركة «توتال – لبنان »

د. زمكحل: «لا بد من أن إستخراج الغاز والبترول سيكون «حبل خلاص» للإقتصاد اللبناني لكن ...

1

الحسن في مؤتمر الانتخابات النيابية 2022 والمساواة بين الجنسين: سنشكل من الاقتراحات المقدمة مادة صياغة للاصلاحات الانتخابية المقبلة

رعت وزيرة الداخلية والبلديات ريا الحسن مؤتمرا عن “الانتخابات النيابية 2022: الاصلاحات الانتخابية والمساواة بين ...