Der neue Mercedes-Benz GLE: Der SUV-Trendsetter, ganz neu durchdachtThe new Mercedes-Benz GLE: The SUV trendsetter completely reconceived

سيارة مرسيدس بنز GLE الجديدة: قوّة مُجسّدة في كافة التفاصيل

تُعيد سيارة GLE الجديدة تأكيد تصدّر مرسيدس-بنز مجال تصميم سيارات الدفع الرباعي. فقد أحدثت ثورة في عالم سيارات الدفع الرباعي بعد طرحها في السوق اللبنانية من قبل شركة ت. غرغور وأولاده، الوكيل الحصري والوحيد لشركة مرسيدس بنز في لبنان. فقد ارتقت أحدث إضافة إلى مجموعة سيارات الدفع الرباعي بالعلامة التجارية بفضل تمتّعها بأحدث المواصفات الفريدة.

تستمدّ سيّارة GLE قوّتها من محركها الكهربائي المُبتكر والمزوّد بقوة 48 فولت، حيث يتميّز بأداء مُذهل يصل إلى 270 kW (367 hp)، بالإضافة إلى تمتّعه بنظام EQ boost وهو مولّد تشغيل مُدمج يمكنه إضافة قوّة 16 kW/22 hp إلى المحرّك. تزوّد هذه العملية العناصر الأساسيّة، مثل مضخة المياه، بطاقة كهربائية إضافية، ما يُعزّز كفاءة هذا الطراز.

Der neue Mercedes-Benz GLE: Der SUV-Trendsetter, ganz neu durchdacht The new Mercedes-Benz GLE: The SUV trendsetter completely reconceivedتتميّز GLE الجديدة بمساحتها الرحبة، وتمنح ركّابها الراحة المطلقة. كما تتمتّع للمرة الأولى بمرونة إضافية بفضل صفّ المقاعد الثالث القابل للثني ما يسمح بنقل راكبين إضافيين مع ميزة المقاعد السبعة الاختيارية. تتفرد مقصورة السيارة بشاشة عرض مخصّصة للوسائط تعمل باللمس حيث تتميّز برسومات راقية ووظائف وأدوات تحكم مُريحة.

بالإضافة إلى محرّكها الفعال والقوي، تُقدم سّيارة GLE باقة اختيارية مُخصّصة للطرقات الوعرة حيث تسمح للسائق المغامر بالتوجه إلى المناطق الوعرة من دون أيّ تردّد. توفّر هذه الباقة الإعدادات المثالية لهذا النوع من المسارات بفضل صندوق تروس منخفض المدى يعمل على تسهيل القيادة البطيئة وبوتيرة أفضل على الطرقات الوعرة، مع قدرة سحب عالية.

تقدّم GLE الجديدة للسائقين تجربة ثوريّة في مجال التفاعل مع المستخدم حيث تمّ تزويدها بنظام المعلومات والترفيه الخاص بتجربة المستخدم من مرسيدس-بنز Mercedes Benz User Experience (MBUX) الذي ينشئ اتصالاً بين السيارة والسائق والركاب ويتكيّف مع احتياجاتهم.

وفي هذا الإطار، قال السيد سيزار عون، مدير عام مرسيدس-بنز في شركة ت. غرغور وأولاده: “تتميز سيارة GLE الجديدة بمظهرها العصري والمذهل وتتمتّع بالخصائص النموذجية لسيارات الدفع الرباعي المعاصرة. كما تُجسّد في الوقت نفسه، نظرة مرسيدس-بنز بنز في مجال التصميم من خلال نقاء تفاصيلها وطابعها الحسيّ.”

بفضل تصميمها الفاخر والمبتكر، تُعزّز GLE الجديدة مكانتها الراسخة في عالم سيارات الدفع الرباعي وسترسم بالتأكيد مستقبل هذا الطراز.

Der neue Mercedes-Benz GLE: Der SUV-Trendsetter, ganz neu durchdachtThe new Mercedes-Benz GLE: The SUV trendsetter completely reconceived  Der neue Mercedes-Benz GLE: Der SUV-Trendsetter, ganz neu durchdacht The new Mercedes-Benz GLE: The SUV trendsetter completely reconceived

x

‎قد يُعجبك أيضاً

1

لقاء وزاري لبناني- عراقي في السراي الحكومي يمهّد للتبادل النفطي والزراعي والصناعي بين البلدين

استقبل رئيس مجلس الوزراء الدكتور حسان دياب اليوم وفدًا وزاريًا عراقيًا ضم وزير النفط إحسان ...

1

إتحاد نقابات المؤسسات السياحية حدّد مطالبه لتحقيقها خلال شهر وإلا فالعصيان في 3 آب

عقد إتحاد نقابات المؤسسات السياحية في لبنان، صباح اليوم، مؤتمراً صحافياً في فندق فينيسيا، بعنوان ...

blominvest

مؤشر مدراء المشتريات™ بلوم بنك: تدهور النشاط الاقتصادي بشكل حادّ خلال شهر حزيران

أصدر بلوم بنك مؤشر مدراء المشتريات™، التي تم جمع بياناته خلال الفترة من 12 إلى ...