Mall of Switzerland

“بي تي” ترتقي بشبكة “شيندلر” إلى مستوى أرفع

أعلنت “بي تي” عن توقيع عقد مع شركة “شيندلر”، إحدى أبرز الشركات العالمية العاملة في مجال بناء المصاعد والسلالم المتحركة والممرات المتحركة، فضلاً عن خدمات الصيانة والتحديث. وبموجب العقد المبرم بين الجانبين، تعتزم “بي تي” تزويد “شيندلر” بشبكة آمنة وموثوق بها لحلول الصوت تربط حوالي 500 موقع من المواقع التابعة للشركة حول العالم.

2ومن المقرّر أن توظّف وتدير “بي تي” بنية تحتية عالمية موحَّدة لصالح “شيندلر”، تربط بين مراكز البيانات والمكاتب والمصانع ومراكز الاتصال التابعة لها في جميع أنحاء العالم باستخدام خدمة “آي بي كونيكت” IP Connect الشبكية وعالية الأمان والموثوقية بجانب حلول إنترنت عالمية المستوى. ومن شأن هذه الخطوة إزالة التعقيدات التي ينطوي عليها التعامل مع مجموعة من مشغلي الشبكات المختلفين، كما أنها تتيح لشركة “شيندلر” اطلاعاً أفضل على مسائل التكلفة والأداء بالإضافة إلى تحسين جودة الخدمة الشاملة.

وبهذه المناسبة، قال ماتيو أتروفيو كبير مسؤولي المعلوماتية في مجموعة “شيندلر”، “إن الحصول على شبكة عالمية آمنة ومتكاملة “عنصر حاسم في استراتيجيتنا الرقمية”، معتبراً أن ذلك سيسمح بالانتقال من شبكة مجزأة يديرها عدة موردين إلى “مزود عالمي يمكنه تقديم خدمة متكاملة عبر شبكة موحدة وشاملة تتسم بكونها عالية الجودة”.

من جانبه أعرب الرئيس التنفيذي للخدمات العالمية لدى “بي تي” باس بورغر، عن فخره بوقوع اختيار “شيندلر” على شركته بوصفها “مستشاراً موثوقاً به في مسيرتها للتحول الرقمي”، وقال: “شيندلر شركة عالمية سريعة النمو، يسعدنا تقديم الدعم لها من خلال خدماتنا وخبراتنا المنتشرة في جميع أرجاء العالم، ومن المثير للاهتمام دعم شركة مثل “شيندلر” تقوم أنظمتها من المصاعد والسلالم المتحركة والممرات المتحركة بنقل أكثر من مليار شخص يومياً، وتزويدها بخدمة آمنة ورفيعة المستوى”.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مشاركة فاعلة لجمعية الصناعيين في معرض “هوريكا”

شاركت جمعية الصناعيين اللبنانيين برئاسة سليم الزعني، بشكل فاعل في الملتقى السنوي لصناعتي الضيافة والخدمات ...

أسواق الأسهم الخليجية تتراجع أمام التوترات الجيوسياسية وتراجع أسعار النفط

تحليل السوق التالي عن ايهم سلاح، خبير مالي ١٩ ابريل ٢٠٢٤ أغلقت أسهم دول مجلس ...

العملات المشفرة تدخل يوم التنصيف بأداء باهت مع المعنويات الضعيفة

تحليل لليوم عن سامر حسن، محلل أسواق وعضو قسم أبحاث السوق في الشرق الأوسط في ...