1

“سيتي سنتر الشارقة” و”سيتي سنتر عجمان” يستضيفان تحدي “مكعبات روبيك” وسط أجواء مليئة بالمتعة والإثارة

إن كنت ممن يتمتعون بالذكاء والسرعة والقدرة على مطابقة الألوان في مكعبات روبيك، يدعوك “سيتي سنتر الشارقة” و”سيتي سنتر عجمان” للمشاركة في التحدي الأول من نوعه على مستوى مراكز التسوق في الامارات الشمالية لمكعبات الروبيك الذي يستضيفه مركزا التسوق بالتزامن مع بدء الاستعدادات للعام الدراسي الجديد 2019 – 2020.

وسيكون ذوي المهارات العالية، على موعد مع فرصة اختبار سرعتهم وتركيزهم وقدراتهم على تنسيق ومطابقة الألوان في تحدي مكعبات روبيك والفوز بجوائز متنوعة اعتباراً من 15 أغسطس حتى 15 سبتمبر.

ويمكن لزوار “سيتي سنتر الشارقة” المشاركة في مباراة ودية تنافسية مع الأصدقاء أو منافسين آخرين لمطابقة الألوان والفوز بجوائز يومية، كما يمكنهم أيضاً التسجيل للمشاركة في المسابقة النهائية التي ستقام  تحت رعاية الجمعية الدولية لمكعبات الروبيك في الأسبوع الأخير من الحملة. وسيتم إعلان أسماء الفائزين الثلاثة الذين ينجحون في حل تحدي “مكعب روبيك” في أقصر وقت ممكن، وتكريمهم بجوائز قيمة وشهادة معتمدة من الجمعية إضافة إلى ميدالية رمزية.

وسيكون على زوار “سيتي سنتر عجمان” أن يسابقوا الزمن ويتفوقوا على منافسيهم في مطابقة ألوان مكعب روبيك الضخم في المركز. ويجب على اللاعبين إكمال الجزء المخصص لهم بالألوان المحددة باستخدام المكعبات المتوفرة، ولأن كل مكعب له لونان فقط، فيجب اختيار الألوان بحكمة!

وقال عبدالله البلوشي، مدير – مراكز «سيتي سنتر» – الإمارات الشمالية لدى «ماجد الفطيم العقارية»: ” مع بدء الاستعدادات للموسم الدراسي الجديد، نبحث دائماً عن طرق جديدة من شأنها المساعدة على تحفيز قدرات ومهارات الأطفال وطلبة المدارس والجامعات  ليكونوا على أهبة الاستعداد للعودة إلى مدارسهم وجامعاتهم بنشاط وحيوية. وتعتبر الألغاز والألعاب التنافسية خير وسيلة لتحقيق هذا الهدف لا سيما بعد النجاح الكبير الذي حققته مسابقاتنا التفاعلية مثل “بطل التهجئة” و”موفي تريفيا، وغيرها من المسابقات التي نظمناها العام المنصرم. وأردنا من خلال استضافة تحدي “مكعبات روبيك” أن نخطو خطوة أخرى إلى الأمام باعتبارها من أكثر الألعاب التي يفضلها الأطفال والمراهقين وحتى البالغين. ويسعدنا أن نوجه الدعوة للعائلات لزيارتنا في “سيتي سنتر الشارقة” وسيتي سنتر عجمان” وعيش لحظات رائعة معنا كل يوم والاستمتاع بالتجارب الترفيهية التي نقدمها”.

ويمكن للمتسوقين الذين ينفقون 200 درهم في أي متجر من متاجر كلا المركزين خلال فترة الحملة، الدخول في السحب النهائي والفوز بالجائزة الكبرى وهي عبارة عن  سيارة  تويوتا راف 4 جي إكس.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

1

طربيه يفتتح في باريس أعمال الملتقى المصرفي المشترك بين إتحاد المصارف العربية ومنظمة التعاون الإقتصادي والتنمية OECD

يفتتح الدكتور جوزف طربيه – رئيس اللجنة التنفيذية لإتحاد المصارف العربية ورئيس مجلس إدارة الإتحاد ...

1

فندق “فينيسيا” يبدأ اعتباراً من السنة المقبلة تزويد”بنك الغذاء اللبناني” فائض مطاعمه وحفلاته

وقّع “بنك الغذاء اللبناني” (LFB-Lebanese Food Bank) اتفاق شراكة مع فندق “فينيسيا” يتبرع بموجبها الفندق ...

1

الصندوق الأخضر للتنمية (GGF) يستثمر 15 مليون دولار أميركي في بنك عوده لبنان للإقراض الأخضر

استثمر الصندوق الأخضر للتنمية (GGF) 15 مليون دولار أميركي في بنك عوده، أكبر مصرف مقرض ...