سيسكو تحتفل بإنجاز تقنياتها الحديثة في مقر معرض إكسبو 2020 دبي

شهد مقر إكسبو 2020 اليوم احتفالاً رسمياً بمناسبة قيام سيسكو، شريك الشبكات الرقمية، بإكمال مشروع تثبيت حلول الشبكات عالية الذكاء ضمن الأجنحة الرئيسة الثلاث في مقر إكسبو 2020. وأكد الطرفان بأن هذا الإنجاز يمثل علامة بارزة تضاف إلى سجل الإنجازات التي حققتها الأطراف المعنية في سياق التحضير لاستضافة زوار إكسبو 2020. وتخلل الاحتفال مبادرة فريدة من نوعها احتفاءً بهذا الإنجاز تمثلت عبر غرس الضيوف لمجموعة من شجيرات الغاف والتي اختيرت مسبقاً شعاراً لـ”عام التسامح”.

2وفي إطار تعليقه على هذه المجموعة المميزة من التطبيقات والحلول، قال محمد الهاشمي، الرئيس التنفيذي للتكنولوجيا في إكسبو 2020: “يستعد فريق ’إكسبو 2020‘ بتاريخ 20 أكتوبر 2020 لانطلاقة المعرض واستقبال الزوار من كافة أنحاء العالم. ونحرص بدورنا على المساهمة في هذه الجهود الدؤوبة لإبهار ملايين الزوّار من خلال تقديم تجربة استثنائية مدعومة بأحدث التقنيات والبنية التحتية الرقمية التي يوفرها شركائنا، وتحديداً شريك الشبكات الرقمية ’سيسكو‘. وتسعدنا مستويات الإنجاز المتسارعة التي تشهدها عمليات التحضير للمعرض، خاصةً مع اقترابنا من مرحلة الاختبار والجاهزية نهاية العام الجاري”.

من جانبه، قال شكري عيد، المدير التنفيذي لدول المنطقة الشرقية لدى سيسكو الشرق الأوسط: “نشهد اليوم إنجازاً مهماً في رحلتنا الرامية لدعم البنية التحتية التقنية في معرض ’إكسبو 2020‘، إذ نفخر بأن مستويات التقدم التقني التي تشهدها البنية التحتية التقنية لـ  ’إكسبو 2020‘ هي الأحدث والأكثر تطوراً في تاريخ قمم هذا المعرض. وللاحتفاء بهذا الإنجاز الهام، تشرفنا بمشاركة فريق ’إكسبو 2020‘ في زرع شجرة الغاف وهو مصدر فخرٍ لنا لما تمثله هذه الشجرة الوطنية للإمارات العربية المتحدة من قيمة ثقافية فريدة. ونفخر لتعاوننا البنّاء مع فريق ’إكسبو 2020‘ بهدف تقديم تجارب رقمية لا تنسى.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مشاركة فاعلة لجمعية الصناعيين في معرض “هوريكا”

شاركت جمعية الصناعيين اللبنانيين برئاسة سليم الزعني، بشكل فاعل في الملتقى السنوي لصناعتي الضيافة والخدمات ...

أسواق الأسهم الخليجية تتراجع أمام التوترات الجيوسياسية وتراجع أسعار النفط

تحليل السوق التالي عن ايهم سلاح، خبير مالي ١٩ ابريل ٢٠٢٤ أغلقت أسهم دول مجلس ...

العملات المشفرة تدخل يوم التنصيف بأداء باهت مع المعنويات الضعيفة

تحليل لليوم عن سامر حسن، محلل أسواق وعضو قسم أبحاث السوق في الشرق الأوسط في ...