1

اتفاقية شراكة تجمع بين راكز وبنك أبوظبي الأول لتقديم خدمات حصرية للعملاء

وقعت هيئة مناطق رأس الخيمة الاقتصادية (راكز) اتفاقية مع بنك أبوظبي الأول، أكبر بنك في دولة الإمارات العربية المتحدة وأحد أكبر وأأمن المؤسسات المالية في العالم. وهدفت الاتفاقية إلى تقديم مزايا مصرفية خاصة بعملاء راكز وحلول مصرفية مصممة خصيصاً لتلبية متطلبات أعمالهم.

مثّل راكز في توقيع الاتفاقية محمد الظهوري، رئيس قطاع الاستراتيجية كما مثّلت هناءالرستماني، رئيس الخدمات المصرفية للأفراد للمجموعة، بنك أبوظبي الأول. وبناءً على الاتفاقية، سيحظى عملاء راكز بإمكانية فتح حسابات لشركاتهم بشكل سريع والاستفادة من التشكيلة الواسعة من المنتجات والخدمات المصرفية بإشراف مدير علاقات مخصص لتقديم النصيحة حول جميع متطلبات أعمالهم المصرفية.

وتزامناً مع توقيع المذكرة، أفاد رامي جلاد، المدير التنفيذي لمجموعة راكز بأن مجمتع الأعمال في راكز يضم ما يزيد عن 14500 شركة تخدم مختلف القطاعات، ولكل شركة احتياجاتها الخاصة بما في ذلك الاحتياجات المصرفية، حيث دعت الحاجة إلى عقد شراكات مع بنوك رائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة لتوفير أفضل الحلول المصرفية لعملاء راكز، وترحيب راكز الرسمي لبنك أبوظي الأول كشريك استراتيجي خير دليل على الاعتراف بخدماته المصرفية الميسرة والمختلفة لكي يستفيد منها العملاء خلال رحلة أعمالهم.

وتعليقاً على ذلك، قالت  هناء الرستماني، رئيس الخدمات المصرفية للأفراد للمجموعة في بنك أبوظبي الأول: “نحن سعداء بهذا التعاون، حيث سنوفر من خلاله لعملاء راكز أفضل الحلول المصرفية الشاملة والمبتكرة التي تلبي كافة احتياجات الأعمال. ويأتي ذلك انطلاقاً من سعي بنك أبوظبي الأول إلى دعم نمو الأعمال في دولة الإمارات العربية المتحدة باعتبارها إحدى المحركات الأساسية لتنمية القطاع الاقتصادي”.

وعقّب جلاد على المناسبة بتمكن راكز من التعاون مع أربعة بنوك رائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة هذا العام، مما يتيح الفرصة لراكز بالاستمرار في عقد شراكات استراتيجية مع العديد من الجهات والمؤسسات الأخرى التي باستطاعتها المساهمة في تلبية احتياجات أعمال عملاء راكز.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بي دبليو سي الشرق الأوسط تطلق منصة إدارة الثقة الرقمية لتوفر لعملائها إمكانية الخدمة الذاتية والاتصال بخبراء الشركة

أطلقت بي دبليو سي الشرق الأوسط اليوم ولأول مرة في المنطقة منصتها المبتكرة الجديدة لإدارة ...

3

نادي دبي للصحافة يطرح مسابقة لتصميم شعار “دبي عاصمة الإعلام العربي 2020”

في ضوء الاستعدادات الجارية للبدء في تنفيذ خطة العمل الخاصة باختيار دبي عاصمة للإعلام العربي ...

نداء ثان من نقابة الممرضات والممرضين في لبنان

ورد لنقابة الممرضات والممرضين عن امتناع تسهيل مرور الطواقم التمريضية في كافة المناطق. لذا تجدد ...