“شديد ري” اللبنانية تعزّز نموّها في دول المغرب العربي وأفريقيا الغربية

أعلنت شركة “شديد ري” Chedid Reاللبنانية لوساطة إعادة التأمين، الرائدة في أفريقيا الشمالية والشرق الأوسط، أنها تسعى إلى تطوير أنشطتها في المغرب وتونس والجزائر وأفريقيا الغربية.

وأفادت “شديد ري” التابعة لمجموعة “شديد كابيتال” القابضة، بأنها عيّنت لزهر شرف الدين مديرا عاما لمكاتبها في منطقة المغرب العربي. وقال رئيس مجلس إدارة “شديد كابيتال”مديرها العام فريد شديد “إن المعرفة العميقة والخبرة اللتين اكتسبهما لزهر في هذا القطاع ستساهمانفي تعزيز نمو الشركة في الدول الـ45 التي تنشط فيها في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا وشبه القارة الهندية، وخصوصاً في دول المغرب وأفريقيا الغربية”.

وأبدى شرف الدين عزمه على “تعزيز الحلول التي توفرها الشركة أمام  التحديات العديدة التي تنتظرها،والعمل للتأقلم باستمرار مع القوانين التنظيمية للقطاع”.

ويحظى شرف الدين بسمعة قوية في القطاع، إذ تولى منصب نائب الرئيس التنفيذي لخدمات إعادة التأمين على الأضرار والخدمات الهندسية في شركةADNIC في أبوظبي، وكان مسؤولاً عن تنفيذ مختلف استراتيجيات تسوية الأضرار وإعادة التأمين. كذلك شغل منصب المدير الإقليمي لشركةAfrica Re في المغرب، حيث أشرف على تطوير خطط استراتيجيةلأنشطتها التجارية على المديين الطويل والقصير.

وتزامن تعيين لزهر مع انضمام محمد عقوب إلى مجلس إدارة شديد كابيتال القابضة، وهو أحد الأسماء الوازنة في  القطاع.

وتجدر االإشارة إلى  أن لشركة “شديد ري” مكاتب في بيروت والدار البيضاء ودبي وليماسول ولندن والرياض، ويعمل فيها نحو 200 موظف في كل أنحاء العالم. وقد صنفتهاGlobal Re و Swiss Reواحدة من أفضل 20 شركة لوساطة إعادة التأمين في العالم وهي الوكيل العربي الوحيد المعيّن من قبل شركة لويدز Lloyd’s، أشهر شركات التأمين العالمية.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

Visa تطلق حلولاً جديدة مرتكزة إلى الذكاء الاصطناعي دعماً لأعمالها بمجال خدمات القيمة المضافة

*إضافة ثلاثة حلول جديدة مدعومة بالذكاء الاصطناعي إلى مجموعة Visa Protect للمساعدة في منع الاحتيال ...

تقرير جديد من ماستركارد يكشف بأن التواصل البشري والابتكار التقني أساسيان لبناء مدن المستقبل

• تقرير مدن المستقبل من ماستركارد يستكشف تطلعات سكان المناطق الحضرية في منطقة الشرق الأوسط ...

أسواق الأسهم الخليجية تشهد أداءً سلبيًا

تحليل الأسواق لليوم عن جورج خوري، المدير العالمي لقسم الابحاث والتعليم لدى CFI 28 مارس ...