1

سكل كاندي (Skull candy) تشارك بمعرض سول دبي (Sole DXB)

العلامة التجارية للصوتيات تطرح تجاربها اللاسلكيةالجديدة في الشرق الأوسط

تشارك سكل كاندي، العلامة التجارية الأصلية للصوتيات، بمعرض سول دبي والذييستمر لمدة ثلاثة أيام، ويقام في الفترة الممتدة من الخامسإلى السابع من ديسمبر هذا العام في منطقة دبي للتصميم (D3). يمكن للشباب ومحبي الموسيقى وأخر صيحات التكنولوجيا الاستماع للصوت بحرية من خلال زيارة منصة سكل كاندي وتجربة أحدث منتجات الشركة للأجهزة اللاسلكية مثل كراشر إيه إن سي الجديد (Crusher ANC) وبُش (Push) واندي (Indy) وسيش (Sesh).

ويتحدث بيل أوسوليفان، المدير الإقليمي لشركة سكل كاندي في الشرق الأوسط وإفريقيا قائلاً: “لا نريدك فقط أن تستمع للموسيقى، بلأن تشعر بها. لهذا السبب نعتقد أن مشاركتنا في معرض سول دبي هي واحدة من أفضل الطرق للقاء محبي الموسيقى الشباب ومحبي العلامات التجارية لتجربةمنتجاتنا، تشجع دولة الإمارات العربية المتحدة الفن والفنانين الذين لا يستطيعون العيش بدون موسيقىولا يمكن للموسيقى أن توجد بدون سكل كاندي”.

3ويضيف قائلاً: “تُشكل سماعات الرأس اللاسلكية ثاني أكبر فئة في سوق معدات الصوت. ورغم هذا الشيء افتقر سوق المعدات الصوتية إلى الابتكار الحقيقي خلال السنوات الخمس الماضية. في حين تبقى كراشر، إحدى منتجات سكل كاندي والحاصلة على براءة اختراع، واحدة من أوائل المنتجات الصوتية متعددة الحواس”.

تجربة من الصوت الرائع

توفر سماعات الرأس كراشر إيه إن سي الجديدة تجربة فريدةلخاصية إلغاء الضوضاء، مما يمنحالمستخدمين فرصة لاستكشاف تجربة صوت لا مثيل لها، وهذا الأمر لاتجده في أي سماعة رأس أخرى. إذا كنت ترغب في الحصول على تجربة صوتية لحفلة موسيقية حية أو تجربة سينمائية رائعة،عليك تجربة سماعات كراشر اللاسلكية والتي تقدم صوتاً ثلاثي الأبعاد من خلال اعتمادها مزيج من ثلاث تقنياتمبتكرة:صوت الجهير الحسي والإلغاء النشط للضوضاء ومكبر الصوت الشخصي. وتم تصميم سماعة كراشر لجذب المستمعين إلى الموسيقى والأفلام أكثر من أي وقت مضى.

4كُن متصلاً وغير مقيد في آنٍ معاً

توفر مجموعة سكل كاندي اللاسلكيةصوتاً خالياً من التشابك مع مستوى جديدمن الحرية. والعيش بدون أسلاك يمنحك حرية أكبر في حياتك. لذا استخدم “اندي“أينما تريددون خوف. وهي عبارة عن زوج من سماعات الأذن التي تعمل باللمس، وهي مناسبة لعزل الضوضاء، لذا لا تفوتك تجربة استخدامها.وتتناسبمع نمط الحياة اليومية حيث أنها مقاومة للتعرق والماء والغبار.

صوت بلا حدود

توفر سماعات “بُش” تجربة فريدة من نوعها لأولئك الذين يسعون إلى تخطي حدود الجمال والثقافة. وتتميز هذه السماعات الصغيرة والقوية بتصميم فريد لا يلغي فقدان الاتصال فحسب، بل تتيحأيضاً سهولة التحكم بسماعات الأذن بلمسة واحدة فقط.

6بسيطة للغاية

تحوي “سيش“، وهي أصغر وأخف سماعات أذن لاسلكية حقيقية، مجموعة كاملة من التكنولوجيا الجديدة. وكل سماعة لديها زر واحد للقيام بما اعتدت عليه، بالإضافة إلى تجربة الصوت الرائع. ويمكنك الحصول على 10 ساعات من الاستماع للموسيقى.

 

x

‎قد يُعجبك أيضاً

1

تصدّعات خطيرة تطال النموذج الإقتصادي اللبناني.. والمؤسسات الدّولية تُحدّد زمن الإنهيار الكامل

بقلم: إبراهيم عواضة بسرعة زمنيّة قياسيّة، كانت معلومة في توقيتها، وفي حجم أضرارها لدى بعض ...

1

لبنان يحصد ميدالية ذهبية في «المعرض الهندي الدولي للاختراعات»

فاز المبتكر اللبناني ربيع بعلبكي، الذي مثل الهيئة الوطنية للعلوم والبحوث، بميدالية ذهبية في «المعرض ...

1

تطوّر جودة الصورة: عرض سينمائي مضمون مع إل جي

تجربتك التلفزيونيّة المنزليّة لن تكون نفسها بعد الآن! بعد سنواتٍ من البحث والتطوير، تقدّم إل ...