1

تطوّر جودة الصورة: عرض سينمائي مضمون مع إل جي

تجربتك التلفزيونيّة المنزليّة لن تكون نفسها بعد الآن! بعد سنواتٍ من البحث والتطوير، تقدّم إل جي تلفزيون OLEDبتقنيّة 8KوتلفزيونتقنيّةNanocellبتقنيّة 8Kاللذين يوفّران الصورة الأكثر وضوحاً في السوق. من خلال وضع البكسلات قريبة جدًا من بعضها البعض، يمكن لشاشة تلفزيون بتقنيّة Nanocell من إل جي استيعاب الضوء غير المرغوب فيه، ممّا يعزّز جودة الصورة وفقاً للمعايير المثلى، ويخلق اللون الأخضر والأحمر العميق في جميع أنحاء الإطار. أصبحت الآن زوايا العرض أوسع والألوان أكثر نقاوةً وحيويّة، تماماً كقوس القزح!

علاوةً على ذلك، الذكاء الاصطناعي مكوّن أساسي في تلفزيون إل جي، فهو يوفّر صورة وسطوع مدعومة بالذكاء الاصطناعيAI Picture وAI Brightness، بالإضافة إلى خاصيّاتٍ أخرى يدعمها المعالج الذكي. تتعرّف AI Picture على جودة المحتوى الأصلي، بينما تعمل AI Brightness على تحسين الصورة من خلال تعديل سطوعالتلفزيون ووضوحه وفقًا للإضاءة المحيطة التي يكتشفها.

بدعم من نظامDolby Vision ودقّة الوضوح العالية المتقدّمة من Technicolor حتى تقنيّة 4K وHLG ودقّة الوضوح العاليةHDR 10وصولاً لدقّة 8K. يمكنك الآن جعل كل مقعد في غرفة المعيشة الخاصة بك بنفس قدر المتعة، حتى بزاوية 90 درجة. بالإضافة إلى ذلك، تتيح لك تقنيّة الليزر المبتكرة غير المزوّدة بعجلات من إل جي وجهاز العرض تجربة مشاهدة استثنائيّة تجعل من تشويه اللون وعدم النقاوة أمراً من الماضي.

هذا المنتج المتطوّر هو نتيجة رؤية إل جي المستقبليّة. ويقول السيّد كيم دونج هيون، المدير الإداري لشركة إل جيفي المشرق: “نحن نعيش في سوق يتزايد فيه التنافس ووقت يسعى فيه الناس إلى الحصول على أعلى مستوى من الترفيه يمكن الوصول إليه بسهولة وموثوقيّة. إنّ فريق البحث والابتكار في إل جي يدرك ذلك وسيواصل رفع المستوى في عالم الترفيه السمعي البصري.”

لا توجد تجربة بصرية كاملة دون تجربة اللون الأسود الحقيقي. تمنحك تقنيّة التعتيم الكاملمن إل جي بتقنيّة Nanocell تحكّماً كبيراً بالإضاءة الخلفيّة. يتم دعم صورتها من خلال مئات الأضواء الصغيرة التي تقسّم الشاشة إلى مناطق مختلفة، يتم التحكّم في كل منها على حدة. فما هي النتيجة؟ سيتم عرض الأفلام التي فيها مناظر المدينة المظلمة وأجوائها الرهيبة بألوانٍ حقيقيّة وعميقة وسوداء، مقدّمةً تجربة مشاهدة غامرة للأحداث.

متعة الترفيه لا تتوقّف هنا. يعمل النطاق الديناميكي العالي (دقّة الوضوح العالية) من إل جي في آنٍ واحد مع دقّة 4K لرفع مستوى تجربة مشاهدة التلفزيون في المنزل. والنتيجة هي سطوع أكثر إشراقًا وأكثر من مليار لون دقيق. مع هذه التقنيّة، تقدّم إل جي رفاهيّةسكاي، نتفليكس وUltra HD Blu-ray، والتي تلائمت جميعها مع نظام الفيديو هذا، والذي يتوافق أيضًا مع HLG وDolbyودقّة الوضوح العاليةHDR 10 وغيرها. يمنحك هذا مجموعة غنيّة من المحتوى ذاتدقّة الوضوح العالية. في الواقع، تتيح لك دقّة إل جي 4Kالاستمتاع بمجموعة واسعة من المحتويات ذات المستوى العالمي من Amazon و Netflix وفعاليّات كرة القدم من موفري خدمات دوليين. والأكثر من ذلك أنّه حتى مزودي الأخبار مثل CNN و BBC يقدّمون عمليّات بث بدقة 4K.عالمٌ جديد من الألعاب الرياضية وأخبار الترفيه أصبح في متناول يدك. ليس من المفاجئ إذاً أن تحصل أجهزة تلفزيون إل جيبدقّة الوضوح الفائقة ودقّة 4Kعلى لقب “التلفزيون الذي تنصح به نتفليكس”لعامي 2017 و2018.

نظرًا لأنّتلفزيوناتإل جي بتقنيّة Nanocell تتوافق تماماً مع نظامDolby Atmos® ، فإنّ صوت تلفزيون إل جي الخاص بك مضمون لمطابقة أي تجربة سينمائيّة. وذلك لأن الصوت سوف يتدفّق من حولك ويضعك في وسط الحركة كما لو كنت في قلب الحدث. مستقبل السينما المنزليّة هو الآن.

وأخيرًا، باستخدام معالج الجيل الثاني A7، تنقل إل جيبتقنيّة Nanocell الألعاب إلى مستوى جديد تماماً. فعند تشغيل لعبة سريعة على وحدة التحكّم4K، لن يكون للشاشة أبدًا أي تأثير غير واضح، مما يتيح لك التحرّك السريع بسلاسة. كل هذا يتلخص في عدد الإطارات في الثانية الواحدة التي يمكن أن تعالجها شاشة التلفزيون، ففي حين أن شاشات التلفزيون القياسيّة تستطيع معالجة60 إطاراً في الثانية كحدٍّ أقصى، تستطيعتلفزيوناتإل جي بتقنيّة Nanocellمعالجة ما يصل إلى 120 إطاراً في الثانية، ممّا يوفّر سرعة حركة وتجربة ألعاب خالية من الغشاوة. مع إل جي، ستفتخر بدعوة أصدقائك لمشاهدة مباراة أو الاستمتاع بألعاب الفيديو أو مشاهدة فيلم. أينما كنت تجلس، المتعة أمرٌ مضمون!

x

‎قد يُعجبك أيضاً

1

لقاء وزاري لبناني- عراقي في السراي الحكومي يمهّد للتبادل النفطي والزراعي والصناعي بين البلدين

استقبل رئيس مجلس الوزراء الدكتور حسان دياب اليوم وفدًا وزاريًا عراقيًا ضم وزير النفط إحسان ...

1

إتحاد نقابات المؤسسات السياحية حدّد مطالبه لتحقيقها خلال شهر وإلا فالعصيان في 3 آب

عقد إتحاد نقابات المؤسسات السياحية في لبنان، صباح اليوم، مؤتمراً صحافياً في فندق فينيسيا، بعنوان ...

blominvest

مؤشر مدراء المشتريات™ بلوم بنك: تدهور النشاط الاقتصادي بشكل حادّ خلال شهر حزيران

أصدر بلوم بنك مؤشر مدراء المشتريات™، التي تم جمع بياناته خلال الفترة من 12 إلى ...