1

“ضمان الاستثمار” تنظم برنامجاً دولياً لتدريب عدد من كوادرها على القيادة

نظمت المؤسسة العربية لضمان الاستثمار وائتمان الصادرات (ضمان) برنامجا دوليا لتدريب عدد من كوادرها على مهارات القيادة وذلك بالتعاون مع شركة القيادة الدولية والارشاد، وخبير التدريب الدولي أرثر كرمازي.

وفي هذا السياق أكد مدير عام المؤسسة العربية لضمان الاستثمار وائتمان الصادرات (ضمان) عبد الله أحمد الصبيح في تصريح صحفي بهذه المناسبة حرص المؤسسة على مواصلة برامج تنمية وتطوير كوادرها البشرية وخصوصا في المجالات المهنية المتخصصة وتعزيز قدراتها القيادية.

2وشدد الصبيح على أن الاهتمام بتنمية رأس المال البشري يعتبر مرتكز رئيسي للمؤسسة لتطوير أعمالها وتعزيز ورفع مستوى إنتاجية ومهارة كوادرها وبما يؤدي الى تحسين قدرتها التنافسية ورفع مستوى اداءها بمختلف المؤشرات.

من جهته أكد الرئيس التنفيذي لشركة القيادة الدولية والإرشاد (ILC)، خالد القعود، تقديره لثقة المؤسسة وادارتها في برامج الشركة وخبراءها الدوليين، مشددا على ان البرنامج سيسهم في مساعدة قيادات المؤسسة على اكتساب مهارات إضافية وفق المعايير الدولية تعزز من قدرتهم على مواجهة تحديات إدارة وقيادة فرق العمل لتحقيق أهداف المؤسسة بكفاءة وفعالية.

وأشار القعود الى أن أرثر كرمازي هو واحد من أفضل 10 خبراء في مجال التدريب على القيادة في العالم ومؤسس لعلم الاتصال التوجيهي وخبير في التطبيقات النفسية للقيادة وتعزيز الثقافة التنظيمية والتنمية ومتحدثًا رئيسيًا في مجال القيادة التحفيزية، كما تستخدم بعض نتائج أبحاثه في العديد من الشركات متعددة الجنسية في 52 دولة، هذا الى جانب تطبيقات وبرامج عبر الانترنت والهواتف الذكية لقياس الأداء وتحديد التوجهات.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

1

دياب تفقّد صباح اليوم الإجراءات اللوجستية والطبية والأمنية في المطار للاطلاع على التحضيرات المتعلقة بعودة اللبنانيين من الخارج

تفقد رئيس مجلس الوزراء الدكتور حسان دياب صباح اليوم الاجراءات اللوجستية والطبية والأمنية في مطار ...

1

كليّة الطب في الجامعة اللبنانية الأمريكية والمركز الطبي للجامعة اللبنانية الأمريكيّة – مستشفى رزق تطلقان العيادة المتنقّلة لمحاربة وباء COVID-19

كما هو معروف، إنّ الخدمات الطبية لا تكون مؤمّنة بشكل متكامل في المناطق النائية في ...

1

معهد البحوث الصناعية يصدر بيان أعمال تقييم المطابقة على المنتجات المستوردة الخاضعة لأحكام مراسيم المواصفات الإلزامية خلال آذار 2020

صدر عن معهد البحوث الصناعية بيان حول “أعمال تقييم المطابقة على المنتجات المستوردة الخاضعة لأحكام ...