حفل عيد الربيع على الإنترنت لعام 2020 يركز على بناء مهرجان ثقافي للشباب

2مع إيقاعات البهجة والفرح بدأ بث حفل عيد الربيع على الإنترنت العام 2020 لمجموعة الصين للإعلام في الساعة الـ19 والنصف يوم الجمعة (17 يناير) على منصات قناة سي سي تي في المنوعات وتطبيقات Yangshipin ومواقع شبكة تلفزيون الصين المركزي وتطبيقات أخبار تلفزيون الصين المركزي لتقديم التحيات للأيام الشباب التي يسعى فيها الأصدقاء الشباب من مختلف القطاعات في أنحاء الصين إلى تحقيق أحلامهم ولبناء مهرجان ثقافي حقيقي للشباب.

وتم إدراج الكثير من قصص الكفاح للشباب على مستويات ثلاثة متمثلة في “النفس والحياة الجميلة وحب الوطن” في حفل عيد الربيع على الإنترنت هذا العام وبالاندماج بين أغان شبابية وشخصيات أجمل المكافحين الشباب. وقد أرسل العالم الصيني الكبير يوان لونغ بينغ الذي يعد تحفة الوطن والبالغ من العمر 90 عاما والباحثة الصينية الكبيرة فان جين شي البالغة من العمر 80 عاما تمنياتهما الجميلة للأصدقاء الشباب. ومع نجوم على الإنترنت والتي جذبت أعدادا هائلة من المتابعين واستخدام علامات مبتكرة منتشرة لعام 2019 قدم هذا الحفل مهرجانا ثقافيا ممتعا للمتابعين الشباب.

لعب هذا الحفل على الإنترنت دورا تمهيديا لأمسية حفل عيد الربيع عشية رأس السنة الصينية الجديدة وقد أدرج الكثير من التصميمات المبدعة التي لها دور التفاعل القوي مع الشباب في برامجه. وقد فتحت منصة Yangshipin قناة كاملة للمشاركة في الحفل أثناء البث المباشر حيث يلبي عادات الاستخدام للشباب ويرفع مستوى المشاركة للحفل.

3وبالطبع فإن أكبر نقطة للتفاعل هو إدخال مراجعة بنك البيانات باسم “صورة الأرقام” وكان الروبوت الاصطناعي يشرف على هذه الحلقة ويسلط الضوء على قراءة كافة الجوانب للحياة على الإنترنت في الصين لعام 2019 والتركيز على الذكريات الجماعية للشباب الصينيين والموضوعات الساخنة في الحياة. الجدير بالاهتمام فإن الحفل أعلن أعلى 50 كلمة مفتاحية لأمنيات المتابعين المشاركين في هذه الحلقة حيث أظهر شاشات الحفل أمنيات مستخدمي الإنترنت الشباب.

إن هذا المهرجان الثقافي الشبابي الكبير رسم صورة جميلة لهذا العصر وأرسل ملامح متصاعدة للشباب ويضفئ طاقة متحركة للكفاح والتقدم ودعنا نصاحب أيام الشباب دائما ونغتنم الأوقات بالأعمال الصالحة!

x

‎قد يُعجبك أيضاً

هل تعود خطة ماكنزي وكتاب نسناس الى الواجهة للنهوض الاقتصادي؟

في الآونة الأخيرة عاد الحديث عن خطة ماكنزي الى الواجهة إذ يتم التداول حاليا بتنفيذ ...

رابط إلكتروني بين مصرف الإسكان ومديرية الشؤون العقارية في وزارة المال

زار رئيس مجلس الإدارة المدير العام لمصرف الإسكان أنطوان حبيب وزير المال في حكومة تصريف ...

نقْش القرآن الكريم كاملاً على البتكوين للمرّة الأولى على الإطلاق

– مشروع “القرآن على البتكوين” يحقق إنجازاً تاريخياً بنقْش القرآن الكريم رقمياً على البتكوين لأول ...