شاهدوا “بغداد سنترال” من إنتاجات STARZPLAY الأصلية حصرياً ابتداءً من 12 فبراير

تقدم STARZPLAY، خدمة مشاهدة الفيديو حسب الطلب الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، إنتاجها الأصلي بغداد سنترال، الدراما المشوقة التي ستكون متوفرة حصرياً للمشتركين ابتداءً من 12 فبراير 2020. وتدور أحداث المسلسل القصير، المؤلف من ست حلقات، خلال فترة الغزو الأمريكي للعراق عام 2003. واستقطب العمل بالفعل ثناءً واسعاً من قبل كبار النقاد حول العالم.

2ويروي المسلسل قصة ضابط الشرطة العراقي السابق محسن الخفاجي (وليد زعيتر) الذي فقد كل ما يملك إلى أن أصبحت حياته صراعاً يومياً للبقاء وحماية ابنته المريضة مروج (جولاي نمير). وعندما يعلم باختفاء ابنته سوسن (ليم لوباني)، يجد خفاجي نفسه مقحماً في عملية بحث يائسة عنها، وفي مواجهة البروفيسورة الجامعية الغامضة زبيدة رشيد (كلارا خوري)، حيث يكتشف أن سوسن وصديقتيها المقربتين سناء (نورا القصور) وزهرة (ميساء عبد الهادي) يعشن حياةً خفية تقودهن إلى أخطار كبيرة.

واحتفلت STARZPLAY بإطلاق المسلسل من خلال عرض خاص في “روكسي سينما” في “سيتي ووك” بدبي، بحضور نجمي المسلسل وليد زعيتر وجولاي نمير، والمنتجة المنفذة كايت هاروود، إلى جانب فريق الإدارة العليا في STARZPLAY وفي مقدمتهم معاذ الشيخ، الرئيس التنفيذي والشريك المؤسس، وخالد بنشوش، نائب الرئيس الأول للبرامج والاستحواذ.

5بهذه المناسبة قال خالد بنشوش: “يعكس العرض الحصري لمسلسل ’بغداد سنترال‘ مدى تركيز STARZPLAY منذ إطلاقها على تقديم أفضل محتوى بما يلائم أذواق وتطلعات المشتركين في المنطقة. ويعتبر المسلسل الجديد نقلة نوعية في مجال الدراما، بفضل الإخراج المذهل والسيناريو المتقن والأداء المميز لجميع الممثلين المشاركين فيه. ونحن على ثقة بأن ’بغداد سنترال‘ سيحظى باهتمام ومتابعة شريحة واسعة من المشاهدين، ولا سيما أولئك الذين تتراوح أعمارهم بين 25 إلى 40 عام أو أكثر، لكونه يحمل طابعاً عربياً لا يمكن إغفاله. ويمثل عرض المسلسل تجسيداً لتركيز STRAZPLAY على تقديم محتوى منسجم مع البيئة المحلية، وبمعايير عالمية، ونحن فخورون بانضمام ’بغداد سنترال‘ إلى محفظتنا من الإنتاجات الأصلية المميزة”.

ويشارك في بطولة “بغداد سنترال” كل من وليد زعيتر، كوري ستول، بيرتي كارفل، ليم لوباني وجولاي نمير مع فريق من الممثلين العالميين. والمسلسل من تأليف ستيفن بوتشارد مؤلف مسلسل “ذا لاست كينغدوم” والمرشح لجائزة البافتا، وهو مقتبس عن رواية لـ إيليوت كولا. وتتولى شركة Fremantle، الرائدة في إنتاج وتوزيع أفضل محتوى ترفيهي، مهام التوزيع العالمي للمسلسل.

يذكر أن خدمة STARZPLAY متوفرة في 20 دولة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وباكستان، وتقدم للمشتركين محتوى يضم أكثر من 10 آلاف ساعة من الأفلام والمسلسلات العربية والأعمال الحصرية. وتحتل المنصة المرتبة الأولى من حيث عدد المشتركين على مستوى منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

3  4

x

‎قد يُعجبك أيضاً

Visa تطلق حلولاً جديدة مرتكزة إلى الذكاء الاصطناعي دعماً لأعمالها بمجال خدمات القيمة المضافة

*إضافة ثلاثة حلول جديدة مدعومة بالذكاء الاصطناعي إلى مجموعة Visa Protect للمساعدة في منع الاحتيال ...

تقرير جديد من ماستركارد يكشف بأن التواصل البشري والابتكار التقني أساسيان لبناء مدن المستقبل

• تقرير مدن المستقبل من ماستركارد يستكشف تطلعات سكان المناطق الحضرية في منطقة الشرق الأوسط ...

أسواق الأسهم الخليجية تشهد أداءً سلبيًا

تحليل الأسواق لليوم عن جورج خوري، المدير العالمي لقسم الابحاث والتعليم لدى CFI 28 مارس ...