1

ثنائي الـDJ ED’N’RAY يجلبان الموسيقى والحياة إلى منازلكم

قام ثنائي الـDJ اللبناني ED’N’RAY في هذه الأوقات الصعبة بإيصال تجربة النوادي الليلية إلى منزلكم. ففي الأسبوع الماضي، شاهد آلاف الأشخاص العرض الخاص بهما الذي تم بثه مباشرة عبر صفحتهما على تطبيق Instagram ورقصوا طوال الليل في منازلهم. مزج الثنائي خلال هذا العرض جميع أنواع الموسيقى التي تتراوح بين التجارية والبوب والإلكترونيات والهيب هوب و R & B.

وفي هذه المناسبة أكد الثنائي: “كنا مقتنعين أنه لا يمكننا السماح لعطلة نهاية الأسبوع أن تمر دون القيام بشيء ما، فقررنا بث عرض مباشر على Instagram. وأضاف ED’N’RAY : “بالنسبة لنا، تشكل الموسيقى دائمًا ملجئاً ووسيلة فضلى لجمع الناس خصوصًا خلال هذه الأوقات الصعبة التي يمر بها لبنان والعالم، كما وتسعد الناس وهذا ما نهدف إليه، بالإضافة إلى نشر المشاعر الإيجابية من خلال ألحاننا. ونذكركم أن الاعتناء بنفسكم وبأحبائك هو الاعتناء بالمستقبل. ابقوا في المنزل، اغسلوا يديكم، ابقوا على مسافة من بعضكم البعض واتبعوا تعليمات الحكومة. فقط معًا يمكننا ضمان صيف آمن وحافل بالموسيقى والترفيه والسفر والرياضة والصداقة”.

Edy Hamati و Ryan Hamaoui يشكلان ثنائي الـDJ اللبناني ED’N’RAY. معًا، يجعلان شباب بيروت يرقصون في النوادي الليلية والمهرجانات الأكثر شعبية في العاصمة.

2

قام الموسيقيون والمنتجون والـDJ والمروّجون وعشاق الموسيقى الإلكترونية، برفع الثنائي إلى القمة في سن مبكرة بعد مشاركتهما المسرح والتقائهما بأكبر النجوم في العالم مثل David Guetta، The Chainsmokers، Armin Van Buuren، Maitre Gims وLost Frequencies و Martin Solveig و Robin Schulz وNe-Yo وحدث لبنان الأخير لهذا العام Jonas Blue – On Ice من إنتاج Artists and More Entertainment.

بدأ كل شيء في عمر الـ14 عامًا، حيث كان لكل منهما خلفية موسيقية تتضمن العزف على الطبول والغيتار والبيانو، وسرعان ما بدأ الثنائي يهتمان بعالم الموسيقى الإلكترونية. فتعلما فن الـ DJing وقررا تشكيل Duo. شيء كان غير شائع في ذلك الوقت بالنسبة لمنسقي الأغاني التجارية. ظهرا لأول مرة في حفلات المدرسة مما جعل الآلاف من الطلاب يرقصون على ألحانهما الإيجابية حتى شروق الشمس. في عمر الـ17، انضم الثنائي إلى NRJ – وثقت بهما الإذاعة بسرعة كبيرة، وبدئا في استضافة عرضهما الحصري الممتع للغاية!

وتصدرت أغنيتهما الأولى “Tell Me” لوائح NRJ Lebanon لأكثر من 8 أسابيع.

وبفضل دعمكم، تم التصويت لصالح ED’N’RAY وحصلا على جائزة أفضل DJ لبناني لسنوات متتالية ومثلا بلدهما في موناكو، خلال حفل توزيع الجوائز بحضور أكبر نجوم DJ من جميع أنحاء العالم تسمى “NRJ جوائز DJ “.

إلهامات الثنائي متعددة: Martin Garrix، أحد أفضل وأصغر الدي جاي في العالم، و The Chainsmokers، بأسلوب مختلف تماماً.

بعد التعاون مع المنتجين في Artists and More Entertainment، قام ED’N’RAY بتوسيع مشاريعهما من خلال إنشاء مفاهيم كاملة للنوادي الليلية بالإضافة إلى تنظيم المهرجانات بحضور أكثر من 14.000 شخص.


x

‎قد يُعجبك أيضاً

hospital

نقابة المستشفيات تدعو لحل مشاكل القطاع وإلا فلتستلم وزارة الصحة المستشفيات الخاصة وإدارتها

صدر عن نقابة المستشفيات في لبنان البيان التالي: ان نقابة المستشفيات في لبنان ازاء الازمة ...

1

سلسلة HONOR MagicBook مثالية لعشاق التصميم الجميل والموضة في الشرق الأوسط

تواصل HONOR، العلامة التجارية الرائد عالمياً في مجال التكنولوجيا، تعزيز استراتيجية إنترنت الأشياء 1+8+n لديها ...

1

وزني استقبل مجلس نقابة المحررين واعداً بمعالجة صرف عائداتها المتأخرة

استقبل وزير المالية د. غازي وزني مجلس نقابة محرري الصحافة اللبنانية برئاسة النقيب جوزيف القصيفي ...