مجموعة “جميرا” تفتتح معلمها الجديد في دبي مارينا “جميرا ليفنج مارينا جيت”

جوزيه سيلفا: “خطوة إيجابية في اتجاه تعزيز قطاع الضيافة في دبي ودولة الإمارات”

رحيل إسلام: “نثق باستمرار المؤشرات الإيجابية للخدمات الفندقية ومساكن الشقق المتميزة في دبي خلال المرحلة المقبلة”

المشروع الجديد يتضمن خيارات متنوعة من الخدمات الفاخرة والفريدة 

إضافة تثري تنوّع قطاع الضيافة بافتتاح رابع منشأة فندقية تابعة لعلامة “جميرا ليفنج” حول العالم وآخر برج ضمن مشروع “مارينا جيت”

شقق فندقية فاخرة ومساكن خاصة وفلل فخمة توفِّر تجربة سكنية عصرية مميّزة وتلبِّي الطلب المتنامي على الإقامة الطويلة وخدمات المساكن الفندقية

أعلنت مجموعة “جميرا”، الشركة العالمية الرائدة في إدارة الفنادق الفاخرة والتابعة لـ “دبي القابضة”، عن افتتاح “جميرا ليفنج مارينا جيت”، المُنشأة الجديدة التي تضم مجموعة من الشقق والمساكن الفاخرة بخدمات فندقية ،  متيحةً نمط حياة استثنائي في قلب منطقة مرسى دبي “دبي مارينا”، حيث ستضيف جميرا ليفنج مارينا مزيداً من التألق للأفق العمراني في منطقة دبي مارينا، كما ستسهم في توفير تنوع خيارات الضيافة في دبي، ليلبي نمو الطلب على الإقامة الطويلة وخدمات المساكن الفندقية.

bb

وفي هذا المناسبة، قال جوزيه سيلفا، الرئيس التنفيذي لمجموعة جميرا: “نحن سعداء بالشراكة التي تجمعنا مع “سيليكت جروب” لتشغيل هذه الوجهة الجديدة والراقية في قلب مارينا دبي، بما يسهم في تعزيز جهودنا لتنفيذ خطط توسيع محفظتنا في قطاع الضيافة. ويعتبر “جميرا ليفنج مارينا جيت” رابع وجهات علامة “جميرا ليفنج” المتواجدة في مدينة غوانزو الصينية ولندن ودبي، ويقدم للسُّكان وللضيوف الراغبين بإقامة طويلة لأغراض العمل أو الترفيه تجربة استثنائية تثري أنماط حياتهم. مؤكداً أن هذا المعلم الجديد سيشكل خطوة إيجابية في اتجاه تعزيز قطاع الضيافة في دبي ودولة الإمارات”.

من جهته أعرب رحيل إسلام، المؤسس والرئيس التنفيذي للمجموعة في “سيليكت جروب: عن سعادته بانضمام “مجموعة جميرا” إلى محفظة “سيليكت جروب” الفندقية المتنامية مع افتتاح “جميرا ليفنج مارينا جيت”، وقال: نحن على ثقة أن الخبرات المتميزة لـ “مجموعة جميرا”في قطاع الضيافة وخدمات أنماط الحياة الفاخرة التي تشتهر بها، وفريق عملها المتمرس والموهوب سيمكنُنا من تقديم تجربة معيشية استثنائية للسّكان والزوار على حد سواء.

وأضاف: “مع استمرار المؤشرات الإيجابية للخدمات الفندقية ومساكن الشقق المتميزة، على المديين المتوسط والطويل، يستعد “جميرا ليفنج مارينا جيت” لإرساء معايير جديدة ترتقي بتميز خدمات الضيافة في دبي بفضل تصميمه العمراني المبتكر، وديكوراته الأنيقة، وإطلالاته البانورامية على الواجهة المائية الخلابة”.

إطلالة على أفق دبي

يتمتع “جميرا ليفنج مارينا جيت” بموقع حيوي يمنح سكانه سهولة الوصول إلى وسائل النقل العامة في دبي بما فيها المترو ؛ والترام ؛ والتاكسي المائي إضافة إلى مسارات المشي، بما يمكنهم من التوجه إلى مختلف أرجاء دبي بسهولة تامة، فضلاً عن قربه من مجموعة متميزة من المطاعم والمقاهي ومعالم الجذب الترفيهية والرياضية ومرافق اللياقة الصحية في أحد أكثر أحياء دبي جاذبية على الإطلاق. وباعتباره آخر الأبراج التي يتم تشييدها ضمن مشروع “مارينا جيت” التابع لشركة “سيليكت جروب” العقارية، يقدم هذا البرج الجديد 508 وحدة سكنية مميزة تحمل جميعها علامة “جميرا ليفنج” وتتنوع ما بين 104 شقق بخدمات فندقية وهي مثالية للإقامة الطويلة، علاوة على 389 مسكناً خاصاً تشتمل على منزل بنتهاوس فاخر، و15 فيلا.

كما يحتضن المشروع خيارات متنوعة من الخدمات بنمط حياة متميز، ليقدم لهذه الفئة من الضيوف والسكان بيئة معيشية حضرية تكلِّلها الخدمة المتميزة التي تشتهر بها علامة “جميرا ليفنج” التابعة لمجموعة “جميرا”، والتي تحظى بثقة واسعة نظراً لقدرتها على الارتقاء بتميز الشقق الفندقية إلى مستويات جديدة من خلال توفير تجربة معيشة فريدة بطابع شخصي تجمع فيه فخامة فنادق الخمس نجوم مع الخصوصية المطلقة والأجواء المنزلية المفعمة بالراحة والاسترخاء.

cc

وتعتبر هذه المساكن الأنيقة درّةَ التاج في مشروع “مارينا جيت”، حيث تم تصميم الشقق والمساكن والفلل بعناية فائقة روعِيَ فيها تقديم إطلالات شاملة عبر النوافذ الزجاجية الكبيرة. وتوفر وحدات البرج مساحات واسعة ومثالية لإقامة مسافري الأعمال والباحثين عن الترفيه علاوة على العائلات، حيث يشعر الضيوف وكأنهم في منزلهم مع غرف معيشة فسيحة، ومطابخ مفتوحة مزودة بكافة التجهيزات والمستلزمات، وغرف النوم الأنيقة، وأماكن مريحة للعمل، ومجموعة من المرافق الأخرى التي تلبي تطلعات الزوار.

كما ستقدم أيضاً وجهة المعيشة الفاخرة مرافق متعددة تشمل مسبحا واسعا يمكن التحكم بدرجة حرارته، وصالة للألعاب الرياضية على طابقين؛ علاوة على مركز الأعمال. وتمتاز المساكن في مشروع “مارينا جيت” بمعاييرها الفاخرة وإطلالاتها على الواجهة المائية، حيث تتجاوز التكلفة التقديرية للمشروع بالكامل مليار دولار أمريكي (4 مليارات درهم). ويكتسب المشروع شهرة واسعة بين سكان مرسى دبي نظراً لمرافق اللياقة البدنية المتطورة التي يوفرها، وعروضه الجذابة في قطاع التجزئة واتصاله المباشر بممشى المرسى “مارينا ووك”، حيث تم تسليم أول برج من المشروع في عام 2018 والثاني في عام 2019.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

هل تعود خطة ماكنزي وكتاب نسناس الى الواجهة للنهوض الاقتصادي؟

في الآونة الأخيرة عاد الحديث عن خطة ماكنزي الى الواجهة إذ يتم التداول حاليا بتنفيذ ...

رابط إلكتروني بين مصرف الإسكان ومديرية الشؤون العقارية في وزارة المال

زار رئيس مجلس الإدارة المدير العام لمصرف الإسكان أنطوان حبيب وزير المال في حكومة تصريف ...

نقْش القرآن الكريم كاملاً على البتكوين للمرّة الأولى على الإطلاق

– مشروع “القرآن على البتكوين” يحقق إنجازاً تاريخياً بنقْش القرآن الكريم رقمياً على البتكوين لأول ...