مصفاة “هايدي” تسرع رحلتها الرقمية باستخدام برنامج “آسبن تكنولوجي”

cأعلنت شركة “آسبن تك”، الشركة العالمية الرائدة في برمجيات تحسين الأصول، اليوم أن مصفاة “هايدي” النفطية (Heide Refinery)، أحد أكثر المصافي تعقيداً في أوروبا، اعتمدت برمجيات التشغيل الديناميكية من “آسبن تك” والتي تعرف اختصاراً باسم (GDOT ™) والتي تعمل على تحقيق مستويات إنتاج أكثر توافقاً مع خطة عمل المنشأة.

سيتم نشر الحل للمساعدة في تحسين هوامش المصفاة من خلال التحسين الديناميكي في الوقت الفعلي، والحلقة المغلقة، وزيادة مرونة العمليات. وستعمل برمجيات “جي دوت” (GDOT) على تحقيق أقصى قدر من القيود التشغيلية عبر المصفاة وتساعد على زيادة جودة المنتج النهائي، وتحسين نتائج الأعمال.

bوفي هذا السياق قال يورغن ولشلايجر، الرئيس التنفيذي لدى منشأة “هايدي” النفطية (Heide Refinery): “ستعمل أداة “جي دوت” من “آسبن تك” على تحسين خفة الحركة في استجابتنا للتغيرات في ظروف السوق، مثل تلك التي نمر بها الآن. والذي يعمل على تحسين إنتاجنا من خلال التعديل المستمر للأهداف في وحدات التحكم الفردية داخل طبقة التحكم المتقدم في العمليات بحيث تتوافق مع الأهداف الاقتصادية من التخطيط والجدولة. في نهاية المطاف، ستعمل تقنية “جي دوت” (GDOT) على تحسين الأرباح عن طريق تقليل جودة المنتجات النهائية وتعظيم إنتاج المنتجات الأكثر قيمة”.

وأضاف مات هولاند، نائب رئيس المبيعات في أوروبا وإفريقيا لدى “آسبن تك”: “تواجه صناعة الطاقة العالمية اليوم عدداً من التحديات غير المتوقعة. حيث تعتبر المرونة التشغيلية للمصافي أكثر أهمية من أي وقت مضى في هذه البيئة. لذا ستمنح تقنية “جي دوت” (GDOT) الخاصة بنا مصفاة هايدي مزيداً من المرونة والسلاسة في عملياتها التي تتطلبها في ظل الظروف التي نشهدها”.

 

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بخاش: الاعتداءات الممنهجة على المراكز الصحية في الجنوب هي جرائم حرب

استنكر مجلس نقابة أطباء لبنان في بيروت الاعتداءات الممنهجة على الجسم الطبي والتمريضي من قبل ...

Visa تطلق حلولاً جديدة مرتكزة إلى الذكاء الاصطناعي دعماً لأعمالها بمجال خدمات القيمة المضافة

*إضافة ثلاثة حلول جديدة مدعومة بالذكاء الاصطناعي إلى مجموعة Visa Protect للمساعدة في منع الاحتيال ...

تقرير جديد من ماستركارد يكشف بأن التواصل البشري والابتكار التقني أساسيان لبناء مدن المستقبل

• تقرير مدن المستقبل من ماستركارد يستكشف تطلعات سكان المناطق الحضرية في منطقة الشرق الأوسط ...