الفطيم إيس تطرح تشكيلة 2021 الحصرية للأثاث الخارجي

إيس تطلق تشكيلتها المستوحاة من الطبيعة وآخر صيحات موضة الأثاث الخارجي، والتي تتميز بتلبية جميع الأذواق والميزانيات، في 17 سبتمبر 2020

مع اقتراب موسم جديد، أطلقت إيس، وهي متجر تجزئة رائد في مجال التحسينات المنزلية والأثاث الخارجي ومستلزمات الحدائق، تشكيلتها الحصرية من الأثاث الخارجي لعام 2021.

تركز تشكيلة إيس للأثاث الخارجي على مفهوم “اجعلها مكانًا لك” حيث تضُم التشكيلة خيارات واسعة من المنتجات المختارة بعناية لتناسب مساحاتكم الخارجية وتحويلها إلى أماكن للمشاركة والتجمع والاسترخاء.

تضم التشكيلة 58 طقمًا للجلوس و52 طقمًا للسُفرة و22 طقمًا لجلوس شخصين و13 موديل من كراسي التشمس و10 مراجيح و15 مظلة ومجموعة واسعة من معدات الشواء ومواقد النار ومستلزمات الديكور الخارجي ونباتات الحدائق وأدوات تمديد الكهرباء. كل ما تحتاجه لتجهيز مساحتك الخارجية موجود بالكامل لدى إيس.

ومن المعروف عن متاجر إيس رؤيتها نحو جعل الحياة أسهل لذلك يمكنكم شراء أثاث إيس الخارجي على شكل أطقم أو قطع منفصلة؛ حيث يمنح هذا القرار الجريء إيس ميزة تنافسية في السوق ويميزها بتلبية احتياجات العملاء المتنوعة وأذواقهم المختلفة في تجهيز مساحاتهم الخارجية.

اكتشفوا موضوعات هذا الموسم: “إيليمنتال” و “كيوريوس هيوز” و “بوهيميان لاونج”

تتميز مجموعة “إيليمنتال” من إيس بالقطع البسيطة المزينة بأشكال تجريدية ونقوش قديمة. وتشمل هذه المجموعة منتجات مميزة مثل كراسي الخيزران والخشب وأطقم السُفرة والأواني الريفية والمزهريات الأرضية والوسائد ومواقد النار وقطع السجاد الرقيقة والمميزة. تُسلط مجموعة إيليمنتال الضوء على المواد الطبيعية مثل الخيزران والخشب والسيراميك والخيزران.

أما مجموعة”كيوريوس هيوز” فتتميز بلمسة عصرية ذات طابع جمالي خاص وتشمل أطقم جلوس مريحة مؤلفة من طاولة وكراسي مستديرة ومنسوجة باستخدام أحدث تقنيات النسيج، وأطقم سُفرة قابلة للتمديد من خشب الساج. كما يمكنكم إضافة لمسة رقيقة ودافئة على جلستكم الخارجية بإضافة الأواني المزخرفة والنباتات الاستوائية من هذه المجموعة.

ولإضافة سحر كلاسيكي وريفي إلى مساحتكم الخارجية يمكنكم الاختيار من مجموعة “بوهيميان لاونج” النابضة بالحياة حيث تتميز بطبعات الأوراق المجردة والتصاميم الكلاسيكية إلى جانب مجموعة أنيقة من أواني النباتات المعدنية والكراسي الهزازة وكراسي الاسترخاء المصنوعة من الراتينج والمقاعد العثمانية المصنوعة من الخيزران وغيرها من الخيارات المثالية التي تكمل أي مظهر.

لا حاجة للمبالغة مع مجموعة “ستوكهولم”

تتميز مجموعة “ستوكهولم” الحديثة والبسيطة من إيس بمزيج من الطاولات والكراسي والوسائد الخشبية التي يمكن التنسيق فيما بينها. فمن خلال 5 قطع منفردة يمكنكم ابتكار أكثر من 18 توليفة تتنوع ما بين ترتيب بسيط لشرفة منزلكم إلى تنسيق فاخر على طراز مجلس أنيق.

لا تبحثوا بعيدًا عن إيس لتجهيز مساحتكم الخارجية وحدائقكم

تشمل مجموعة الأثاث الخارجي من إيس خيارات واسعة من معدات الشواء وإكسسوارات الحدائق من علامات تجارية رائدة مثل برويل كينج وجاردينا وبوش وبلاك آند ديكر وغيرها الكثير.

يقول السيد/ سيمون مور، رئيس قسم الحدائق والأثاث الخارجي “يسرنا الإعلان عن مجموعتنا الجديدة من الأثاث الخارجي في جميع فروع إيس في دولة الإمارات. فمع اقتراب الموسم الجديد الذي يتميز بالطقس المعتدل اللطيف احرصوا على الاستفادة من مساحاتكم الخارجية إلى أقصى حد مع إيس حيث ستساعدكم مجموعة الأثاث الخارجي الجديدة على ترتيب أماكن جلوس مثالية لاجتماع العائلة أو الاستمتاع بأمسية هادئة بجوار المسبح مع كتاب مفضل”.

تشمل مجموعة إيس الجديدة للأثاث الخارجي خيارات واسعة من مستلزمات التخييم والتي سيتم إطلاقها قريبًا.
وحرصًا على راحتكم تقدم متاجر إيس في جميع أنحاء دولة الإمارات خدمة التوصيل والتركيب بالإضافة إلى منح نقاط مكافآت عند كل عملية شراء من خلال برنامج “مكافآت بلو” الخاص بالفطيم ريتيل جروب.

يمكنكم شراء مجموعة إيس الجديدة من الأثاث الخارجي من جميع متاجر إيس في دولة الإمارات العربية المتحدة أو من خلال الموقع الالكتروني www.aceuae.com اعتبارًا من 17 سبتمبر 2020.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مشاركة فاعلة لجمعية الصناعيين في معرض “هوريكا”

شاركت جمعية الصناعيين اللبنانيين برئاسة سليم الزعني، بشكل فاعل في الملتقى السنوي لصناعتي الضيافة والخدمات ...

أسواق الأسهم الخليجية تتراجع أمام التوترات الجيوسياسية وتراجع أسعار النفط

تحليل السوق التالي عن ايهم سلاح، خبير مالي ١٩ ابريل ٢٠٢٤ أغلقت أسهم دول مجلس ...

العملات المشفرة تدخل يوم التنصيف بأداء باهت مع المعنويات الضعيفة

تحليل لليوم عن سامر حسن، محلل أسواق وعضو قسم أبحاث السوق في الشرق الأوسط في ...