تحويل مكتب البنك الإسلامي الأردني في المنطقة الحرة إلى فرع

انطلاقاً من استراتيجية البنك الإسلامي الأردني التوسعية وايصال الخدمات المصرفية والاستثمارية والتمويلية المتوافقة مع أحكام ومبادئ الشريعة الإسلامية لأكبر عدد ممكن من المتعاملين الحاليين والمرتقبين، أعلن البنك عن تحويل مكتبه في المنطقة الحرة / محافظة الزرقاء الى الفرع الثاني والثمانين وذلك في نفس موقعه الحالي المنطقة الحرة / الزرقاء مقابل البوابة الرئيسية رقم (1) للمنطقة الحرة، وذلك يوم امس الأحد الموافق 27/9/2020.
وقال الدكتور حسين سعيد الرئيس التنفيذي / المدير العام للبنك الإسلامي الأردني ان سعي مصرفنا المستمر لتعزيز مساهمته في تنمية الاقتصاد الوطني وتحريك عجلة التنمية ودعم المجتمع المحلي، والتي تعد من أهم  ثوابت البنك الأساسية.
واضاف ان تحويل مكتب المنطقة الحرة / الزرقاء الى فرع  الذي تم افتتاحه عام 2012 يأتي تلبية لاحتياجات متعالمينا في المنطقة الحرة، واستقطاب متعاملين جدد وتحفيز المستثمرين والمصدرين من خلال النافذة الواحدة لخدمتهم ومتابعتهم قبل الاستثمار وبعده وفق آلية متابعة وتقييم مستمرة، وذلك لزيادة الحصة السوقية للبنك من حجم التسهيلات المباشرة وغير المباشرة وزيادة الإيرادات.
وتتمتع به المنطقة الحرة في الزرقاء بحركة تجارية وكثافة عالية من الزوار والمراجعين، كما تعد مركز محوري للتجارة والاستثمار في مختلف القطاعات الاقتصادية، ويمتاز فرع المنطقة الحرة باستمرارية تقديم الخدمات المصرفية والاستثمارية والتمويلية طيلة أيام الأسبوع من يوم السبت الى يوم الخميس.
ويبلغ عدد فروع ومكاتب مصرفنا التي تغطي مختلف مناطق محافظة الزرقاء 13 فرعاً ومكتباً وهي (الزرقاء، الرصيفة، الغويرية، الهاشمية، ياجوز، حي معصوم، الزرقاء الجديدة، الزرقاء الغربية ،الضليل ، وادي الحجر، حطين، عوجان، المنطقة الحرة) الى جانب تواجد البنك في جميع محافظات المملكة بـ 108 فروعً ومكاتب .

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بخاش: الاعتداءات الممنهجة على المراكز الصحية في الجنوب هي جرائم حرب

استنكر مجلس نقابة أطباء لبنان في بيروت الاعتداءات الممنهجة على الجسم الطبي والتمريضي من قبل ...

Visa تطلق حلولاً جديدة مرتكزة إلى الذكاء الاصطناعي دعماً لأعمالها بمجال خدمات القيمة المضافة

*إضافة ثلاثة حلول جديدة مدعومة بالذكاء الاصطناعي إلى مجموعة Visa Protect للمساعدة في منع الاحتيال ...

تقرير جديد من ماستركارد يكشف بأن التواصل البشري والابتكار التقني أساسيان لبناء مدن المستقبل

• تقرير مدن المستقبل من ماستركارد يستكشف تطلعات سكان المناطق الحضرية في منطقة الشرق الأوسط ...