الخطوط الجوية القطرية تدعو المسافرين إلى اكتشاف العالم مرةً أخرى مع عروض حصرية لمدة 48 ساعة

الناقلة الوطنية لدولة قطر تطلق عرضاً مميزاً مع خصم 30% على الأقل وضعف الكيومايلز على التذاكر المحجوزة في 8 و9 أكتوبر 

دعت الخطوط الجوية القطرية مسافريها كافة إلى اكتشاف العالم مرة أخرى مع خصومات خاصة واستثنائية على أسعار التذاكر لمدة 48 ساعة. ويسرّ أفضل شركة طيران في العالم تمكين المسافرين من حجز تذاكرهم مع خصم 30% على الأقل اعتباراً من الساعة 00:01 في 8 أكتوبر، حتى الساعة 23:59 في 9 أكتوبر (بتوقيت الدوحة)، للسفر حتى 30 سبتمبر 2021.*

وأصبحت الخطوط الجوية القطرية أكبر شركة طيران دولية خلال الأشهر الستة الماضية، بفضل التزامها بالعودة بالمسافرين إلى بلدانهم في وقت شهد فرض العديد من القيود على السفر. وتسيّر الناقلة الوطنية لدولة قطر حالياً أكثر من 650 رحلة طيران إلى ما يزيد عن 90 وجهة عالمياً. وتدعو الناقلة المسافرين إلى انتهاز فرصة تخفيف القيود المفروضة على السفر للانطلاق في رحلة جديدة عنوانها المغامرة والاكتشاف إلى إحدى وجهاتها العالمية سواءً في العام الجاري أو في العام القادم.

ويأتي هذا العرض الجديد بعد إعلان الناقلة مؤخراً عن تقديم 21 ألف تذكرة طيران بالمجان للمعلمين حول العالم كبادرة شكرٍ لهم على تفانيهم في تعليم الطلّاب في مختلف أنحاء العالم في خضمّ التحديات غير المسبوقة التي فرضتها جائحة كوفيد-19.

وقال نائب الرئيس بالإنابة للشرق الأوسط والمشرق العربي ومنطقة القوقاز السيد بينيت ستيفنز: “مع إطلاق هذا العرض الجديد، سيحظى المسافرون بالفرصة لتحويل حبهم للسفر إلى رحلة استثنائية، واكتشاف ما يحويه العالم من عجائب وجمع أجمل الذكريات. وندعو في الخطوط الجوية القطرية المسافرين كافة إلى اكتشاف العالم مرةً أخرى وقضاء أوقات لا تنسى بممارسة الأنشطة التي افتقدوها خلال الفترة الماضية، مثل الاسترخاء على أحد الشواطئ الخلّابة، أو التجوّل في إحدى المدن الحديثة، أو التنزّه في المساحات الخضراء الشاسعة”.

وحرصت الخطوط الجوية القطرية على تقديم تجربة سفر استثنائية وحصرية للمسافرين من خلال هذا العرض، مع تمكين المسافرين الذين يحجزون تذاكرهم عبر qatarairways.com بالفرصة للحصول على خصم يصل إلى 20% على خدمة الشراء المسبق عبر الإنترنت للأمتعة، ودخول صالات أوريكس والمرجان في مطار حمد الدولي، وخدمات المها للاستقبال والمساعدة. كما سيحظى المسافرون من أعضاء نادي الإمتياز بالفرصة للحصول على ضعف الكيومايلز على كافة التذاكر المحجوزة في 8 و9 أكتوبر 2020. ويشار إلى أن الخطوط الجوية القطرية أعلنت مؤخراً إتاحة خدمة الإنترنت اللاسلكي فائق السرعة بالمجان على كافة رحلاتها حتى 2 يناير 2021.

كما أعلنت الخطوط الجوية القطرية مؤخراً تجديد التزامها تجاه المسافرين مع تقديم خيارات سفر مرنة تسري على كافة التذاكر الصادرة قبل 31 ديسمبر 2020، حيث أصبح بإمكان المسافرين الذين يرغبون بتغيير خطط سفرهم الاستفادة من المزايا التالية: الاحتفاظ بقيمة تذاكر السفر لمدة عامين، أو تغيير موعد السفر لعدد غير محدود من المرات، أو استبدال التذاكر بقسيمة سفر مع 10% قيمة إضافية يمكنهم استخدامها في المستقبل. أما في حال تأثرت خطط السفر بأمور خارجة عن إرادة المسافرين، سيحظى المسافرون بالمزايا التالية: تغيير وجهة السفر – لأعضاء نادي الإمتياز: أن تكون الوجهة الجديدة ضمن نفس المنطقة القارية، ولغير الأعضاء: أن تكون الوجهة الجديدة في نفس الدولة أو على بعد 500 ميل من الوجهة الأصلية، أو استبدال التذاكر بكيومايلز أو استرداد قيمة التذاكر بدون أي رسوم. للاطلاع على الشروط والأحكام، يرجى زيارة qatarairways.com/RelyOnUs.

وسيحظى المسافرون مع الخطوط الجوية القطرية بالفرصة للاستمتاع بأعلى مستويات التعقيم والنظافة سواءً على متن الرحلات أو في مطار حمد الدولي في الدوحة. واتخذت الناقلة الوطنية لدولة قطر الكثير من الإجراءات لتعزيز تدابير السلامة على متن رحلاتها، من خلال تقديم معدات الحماية الشخصية لطاقم الضيافة، وحقيبة مستلزمات الحماية الشخصية وواقي للوجه للمسافرين على كافة الدرجات. ويحظى المسافرون في مقاعد كيو سويت على درجة رجال الأعمال بالفرصة لتجربة الخصوصية في أبهى صورها مع إمكانية تحويل المقعد إلى جناح خاص والاستمتاع بواحة من الهدوء والراحة. كما يمكن للمسافرين الضغط على زر “عدم الإزعاج” الموجود في المقعد لتقليل التواصل مع طاقم الضيافة. وتتيح الناقلة القطرية هذه المقاعد إلى أكثر من 30 وجهة، بما في ذلك هونج كونج وإسلام أباد ولندن ونيويورك وساو باولو. لمزيد من المعلومات حول الإجراءات المطبّقة على متن رحلاتنا، يرجى زيارة qatarairways.com/safety.

*تطبق الشروط والأحكام.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بخاش: الاعتداءات الممنهجة على المراكز الصحية في الجنوب هي جرائم حرب

استنكر مجلس نقابة أطباء لبنان في بيروت الاعتداءات الممنهجة على الجسم الطبي والتمريضي من قبل ...

Visa تطلق حلولاً جديدة مرتكزة إلى الذكاء الاصطناعي دعماً لأعمالها بمجال خدمات القيمة المضافة

*إضافة ثلاثة حلول جديدة مدعومة بالذكاء الاصطناعي إلى مجموعة Visa Protect للمساعدة في منع الاحتيال ...

تقرير جديد من ماستركارد يكشف بأن التواصل البشري والابتكار التقني أساسيان لبناء مدن المستقبل

• تقرير مدن المستقبل من ماستركارد يستكشف تطلعات سكان المناطق الحضرية في منطقة الشرق الأوسط ...