A321XLR-Qantas

شركة طيران كانتاس ومجموعة أكور تكشفان عن شراكة استراتيجية بينهما لمنح العملاء مكافآت أكبر

أعلنت شركة طيران كانتاس ومجموعة ضيافة أكور عن تعاون وثيق بينهما لإطلاق شراكة أعمق بينهما لتمكين أعضاء برنامجي الولاء المتبادلين للشركتين من الحصول على مكافآت في كل مرحلة من مراحل سفرهم. وإذ تقرر إطلاق هذه الشراكة في منتصف العام 2021، فإنها ستكون الشراكة الأولى من نوعها بين شركة الطيران ومجموعة الضيافة في منطقة آسيا والمحيط الهادىء.

ستمنح هذه الشراكة الجديدة الأعضاء المؤهلين في كلا البرنامجين الفرصة لزيادة مكافآتهم من خلال حصولهم على نقاط من برنامج ولاء  كانتاس وبرنامج ولاء أكور  ALL – Accor Live Limitless Reward Points  في حجوزات الفنادقعبر أكورونقاطكانتاسوALL – Accor Live Limitless Reward Points على حجوزات رحلات طيرانكانتاس.

وسيستمتع الأعضاء أيضًا بمزيد من الفرص لاستخدام نقاطهم بالإضافة إلى مجموعة من المزايا الحصرية لأعضاء الدرجة الأولى.

 ستنطبق هذه الشراكة على الإقامات الفندقية في جميع أنحاء منطقة آسيا والمحيط الهادئ وعبر رحلات شركة كانتاس المحلية والدولية.

 وقالت أوليفيا ويرث، الرئيسة التنفيذية لبرنامج ولاء شركة كانتاس، إن برنامج شركةكانتاسللطيران  المتكرر يبحث دائمًا عن طرق جديدة ومبتكرة لمكافأة أعضائه وتقديرهم.”

وقالت السيدة ويرث: “اعتبارًا من العام المقبل، سيكسب الأعضاء المؤهلون في برامج ولاءكانتاسوأكورعلى ضعف المكافآت عندما يسافرون أو يقيمون مع العلامتين التجاريتين. هذه طريقة جديدة تمامًا للتعرف على ولاء مسافرينا الدائمين والذي نعلم أنه سيحظى بشعبية كبيرة.”

وأضافت: “على الرغم من أن أعضاءنا لم يسافروا كثيرًا مؤخرًا بسبب إغلاق الحدود، فإننا نعلم أن هناك طلبًا مكبوتًا ضخمًا للسفر، ونحن نبحث في كيفية توفير المزيد من القيمة عند استئنافهم سفرهم سواء كان ذلك للعمل أو الترفيه.”

وقال مهدي حميسي، نائب الرئيس الأول لبرنامج الولاء والشراكات فيأكور، إنه تم تعزيز الشراكة بينكانتاسوأكورمن أجل الوفاء بوعد برنامج ولاء ALL – Accor Live Limitless  لأعضائنا وتجاوزه.”

وقال السيد حميسي: “إن هذه الشراكة تجمع بين اثنين من اللاعبين الرائعين في مجال السياحة وترتقي ببرامج الولاء لدينا بطرق مبتكرة جديدة. وستساعد علاقتنا معكانتاسعلى تعزيز برنامج  ALL – Accor Live Limitless، وإحياء “إستراتيجية الضيافة المعززة”. ستساهم هذه الشراكة الرئيسية في تحقيق هدفنا المشترك وهو مساعدة الأعضاء على السفر مرة أخرى والحصول على مكافآت مقابل ذلك.”

سيتلقى أعضاء كل من برنامجي ولاء الشركتين مزيدًا من المعلومات حول التفاصيل الكاملة للشراكة الجديدة في أوائل العام المقبل.

 يمكن للمسافرين المتكرري السفر على طيران  كانتاسبالفعل تحويل نقاط مكافآتهم من برنامجALL – Accor Live Limitless Rewards  إلى نقاط في برنامج ولاء كانتاس نقطة بنقطة من برنامجALL – Accor   Live Limitless Reward Point  لكل نقطة واحدة من نقاط كانتاس.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

hob

الوزير حب الله:” الصناعيون ملتزمون باجراءات مواجهة كورونا وحكومة الرئيس دياب غير مسؤولة عن عدم تشكيل حكومة جديدة”

أكد وزير الصناعة في حكومة تصريف الأعمال الدكتور عماد حب الله أن الوضع مأساوي صحياً، ...

taqa

أعضاء الوكالة الدولية للطاقة المتجددة يؤيدون تأسيس منتدى عالمي رفيع المستوى لدعم تحول قطاع الطاقة

منصة غير مسبوقة لحفز تحول الطاقة كعامل محوري في التعافي من “كوفيد – 19” وافق ...

fattouh11

وسام فتوح حول بيع بنك عودة مصر: يوحي بالثقة العربية بإمكانيات المصارف اللبنانية

قال وسام فتوح الأمين العام لإتحاد المصارف العربية، ان التنافس الشديد على استحواذ على فروع ...