Sarwa Logo

ثروة تكشف الستار عن منتج “ثروة إكس” من الجيل التالي وتعلن عن شراكتها مع ساكسو بنك

كشفت ثروة، وهي أول منصة استشارات استثمارية عبر الإنترنت في المنطقة للمهنيين الشباب، عن ثروة إكس من الجيل التالي، وهو منتج جديد مدعوم بشراكة استراتيجية مع ساكسو بنك، وهو أحد الرواد المتخصصين في مجال التكنولوجيا المالية والتكنولوجيا التنظيمية الذين يركزون على التداول والاستثمار متعدد الأصول.

 ستدعم الشراكة الجديدة النمو السريع لشركة ثروة على مستوى الشرق الأوسط وستوفر المرونة لتصميم منتجات وخدمات جديدة بشكل أكثر فعالية، والتكيف مع احتياجات العملاء والسوق

 يوفر إطلاق منتج ثروة إكس من الجيل الجديد وهو ترقية لمنتج ثروة كلاسيك، تحسينات جديدة على المنتجات لتسهيل التمويل والاستثمار. ويدعم ثروة إكس التحويلات المحلية بالدرهم الإماراتي والدولار الأمريكي. هذا ويمكن لعملاء الإمارات العربية المتحدة الحصول على تحويلات محلية مجانية من حسابهم المصرفي بالدرهم الإماراتي إلى حسابهم ثروة إكس دون تكبد رسوم تحويل دولية، وبالتالي تحسين العوائد طويلة الأجل.

 وفي مطلع عام 2020، انتقلت ثروة إلى هيكل تنظيمي جديد. ستساعد ترقية الرخصة الجديدة شركة ثروة على التوسع بشكل كبير، ليس فقط من حيث زيادة قاعدة العملاء بل ومن حيث عرض المنتجات. تأسست ثروة الآن في سوق أبوظبي العالمي (ADGM)،الخاضع للوائح هيئة تنظيم الخدمات المالية في أبوظبي (FSRA)، وآخذة في التوسع إقليمياً.

“نحن متحمسون للغاية لخفض التكاليف بشكل كبير لعملائنا. وسيلة لتقليل الرسوم  مزيد من العائداتكانت رائعة بالفعل مقارنة بالجهات المعيارية في القطاع. أردنا العمل مع شريك يمكنه تقديم أحدث التقنيات في الواجهة الخلفية حتى نتمتع بمزيد من المرونة. وقال مارك شهوان، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة ثروة، إن هذا يعني خدمات أفضل والكثير من المنتجات الجديدة.

 “سيساعدنا وجود ساكسو بنك كشريك موثوق على مواصلة توسيع نطاق الأعمال بشكل سلس والاستمرار في تحسين عروضنا المقدمة لعملائنا. برز ساكسو بنك في تقييماتنا بناءً على إطاره التنظيمي وواجهة برمجة التطبيقات المفتوحة بالإضافة إلى الخبرة والثقة. وفي إطار استمرار شركة ثروة في التطور والنمو، فإننا نرى ساكسو بنك شريكًا يدعمنا في رحلتنا وفي توسعنا في أسواق جديدة”.

منذ انطلاقها في عام 2017، التزمت شركة ثروة بالعمل مع شركاء وبنوك ذات سمعة عالمية لتزويد العملاء بأفضل الخدمات، مع ضمان سلامة وأمن أصول العملاء. ويوفر هذا لعملاء ثروة الحماية المناسبة من خلال مجموعة متقنة من حواجز الحماية التي تحيط بالشركة بالإضافة إلى شركائها الخارجيين الخاضعين للتنظيم بموجب قوانين ملائمة للمستهلك. ساعدت هذه المهمة الشركة على ضمان أقصى درجات الأمان والشفافية لعملائها.

قال ستيف ويلر، الرئيس التنفيذي لساكسو بنك في الشرق الأوسط: “نحن فخورون للغاية بتوقيع هذه الاتفاقية والعمل مع شركة ثروة، إحدى شركات التكنولوجيا المالية الإقليمية الناشئة ذات الإمكانات المستقبلية الكبيرة. ويعد اتفاقنا المشترك مثالًا رائعًا على قوة التعاون عندما تجمع شركتان بين نقاط قوتهما من أجل المنفعة المتبادلة.

“ندافع دائمًا، في ساكسو بنك، عن قوة الشراكات، وذلك إيمانًا منا بوجوب استكشاف المؤسسات المالية للشراكات الخارجية لابتكار تجربة العملاء وتحسينها مع استمرار زيادة الاستهلاك الرقمي بشكل سريع. تعد هذه الاتفاقية المبرمة مع ثروة مثالاً ممتازًا على طبيعة الشراكات المربحة للجانبين، وأتوقع أن نشهد المزيد من التعاون على مستوى ساحة الخدمات المالية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا مع زيادة الرقمنة”.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

Pushkar-Mukewar-Drip-Capital

شركة دريب كابيتال تتجاوز الـ مليار دولار في تمويل صفقات المستحقات المالية العابرة للحدود

بلغت شركة دريب كابتال علامة بارزة للشركة؛ تمويل أكثر من 1 مليار دولار أميركي للتجارة ...

1280x960

شركة التقنية العميقة القطرية الناشئة تنتج أول أداة من نوعها لمكافحة كوفيد-19

تقوم شركة تقنية عميقة مقرها قطرأي دي جي أس بإنتاج أبحاث وتطور فائقة في علوم ...

نعمة

الوزير نعمه وقع اتفاقاً مع مجموعة شركات Recygroup الفرنسية لمعالجة الأنفاض داخل حرم اهراءات بيروت

وقع وزير الاقتصاد والتجارة راوول نعمه اتفاقية مع مجموعة شركات Recygroup الفرنسية من اجل اعداد ...