بنك الإمارات دبي الوطني

بنك الإمارات دبي الوطني يحسّن تجربة المستخدم الرقمية بنسبة 300% عبر منصة بيانات العملاء المدعومة بالذكاء الاصطناعي من ليمنيسك

عزز بنك الإمارات دبي الوطني، وهو مجموعة مصرفية رائدة في منطقة مينات (الشرق الأوسط، شمال أفريقيا وتركيا)، استراتيجية تسويقه التي تركز على العملاء عن طريق توفيره تجارب عملاء شخصية 1-1  عبر موقعه الإلكتروني.  وحققت الشركة هذا الإنجاز عبر استخدام منصة ليمنيسك Lemnisk، وهو حل تخصيص في الوقت الحقيقي مبني على منصة بيانات عملاء ذكية آمنة ومؤمنة.

وفيما يتجه العملاء إلى جعل القنوات الرقمية أسلوبهم الأساسي في التعامل مع البنوك، كان بنك الإمارات دبي الوطني يتطلع إلى الاستفادة من بيانات العملاء عبر جميع نقاط الاتصال، لفهم احتياجات العملاء وتنسيق الرسائل ذات الصلة بالسياق في الوقت المناسب وعلى القناة الصحيحة.

استخدم بنك الإمارات دبي الوطني منصة بيانات العملاء المدعومة بالذكاء الاصطناعي من ليمنيسك لإنشاء ملفات تعريف مستخدم موحد لكل من العملاء الجدد والعملاء الحاليين للبنك.  تم ذلك عن طريق تجميع بيانات العملاء ودمجها عبر مصادر مختلفة.

من خلال استخلاص الأفكار من العرض الموحد، تمكنا من صياغة رسائل مخصصة فريدة لكل عميل وتقديمها عبر قنوات رقمية متنوعة في الوقت الفعلي.  بالنسبة لآفاقنا، استخدمنا منصة ليمنيسك لجمع بيانات هدف المنتج وإضفاء الطابع الشخصي القوي” كما قال فيكرام كريشنا، نائب الرئيس التنفيذي – رئيس التسويق وتجربة العملاء للمجموعة..

 قدمت الانطباعات التي تم تقديمها عبر منصة ليمنيسك المدعومة بالذكاء الاصطناعي أكثر من 4 أضعاف عدد استجابات المستخدمين لتفاعلات موقع الويب، وزيادة بنسبة 26٪ في التفاعل شهريًا.  وقد مكّن ذلك الشركة من التواصل بشكل أفضل مع العملاء وتحسين معدلات استجابة المستخدم والتحويلات بشكل ملحوظ.

“لقد ساعدنا هذا الحل أيضًا في الاستجابة بسرعة للتحديات التي يمثلها كوفيد-19. لقد حققنا قفزة هائلة في وصول العملاء إلى مراكز الاتصال الخاصة بنا. بالإضافة إلى القيود المفروضة على الحركة، والتي أثرت على تنقل موظفينا، فقد مكنتنا منصة بيانات العملاء من تزويد عملائنا بالحلول الدقيقة لاستفساراتهم، بناءً على سلوك اتصال العملاء بطريقة رقمية بالكامل” كما أضاف.

أصبحت منصات بيانات العملاء هي الحل الأمثل لـ كبير مستشاري التجربة سواء سعيا لاستراتيجية تسويق حديثة أو للتحول الرقمي.  مع منتج متطور وحالات استخدام خاصة بالصناعة ومتكاملة بإحكام وتسليم سريع للعملاء، أصبحت ليمنيسك سريعًا منصة بيانات العملاء المفضلة للشركات.   نحن فخورون بالعمل مع بنك الإمارات دبي الوطني، إحدى أكبر المجموعات المصرفية في المنطقة ,”، كما قال السيد سوبرا كريشنان، الرئيس التنفيذي لشركة ليمنيسك.

في المستقبل، يعتزم بنك الإمارات دبي الوطني استخدام ليمنيسك لدمج نقاط اتصال متعددة واستخدام قدرته على تنظيم القنوات القائمة على التخصيص لصياغة رحلات فريدة للعملاء والمشاركة بذكاء وتخصيص القصص بهدف تحقيق التخصيص بنسبة 75٪ على الموقع الإلكتروني.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

Pushkar-Mukewar-Drip-Capital

شركة دريب كابيتال تتجاوز الـ مليار دولار في تمويل صفقات المستحقات المالية العابرة للحدود

بلغت شركة دريب كابتال علامة بارزة للشركة؛ تمويل أكثر من 1 مليار دولار أميركي للتجارة ...

1280x960

شركة التقنية العميقة القطرية الناشئة تنتج أول أداة من نوعها لمكافحة كوفيد-19

تقوم شركة تقنية عميقة مقرها قطرأي دي جي أس بإنتاج أبحاث وتطور فائقة في علوم ...

نعمة

الوزير نعمه وقع اتفاقاً مع مجموعة شركات Recygroup الفرنسية لمعالجة الأنفاض داخل حرم اهراءات بيروت

وقع وزير الاقتصاد والتجارة راوول نعمه اتفاقية مع مجموعة شركات Recygroup الفرنسية من اجل اعداد ...