“1 2CARDS IN ” خدمة جديدة من بنك الإعتماد اللبناني “International Wallet”

تماشياً مع استراتيجية البنك للعمل بشكل استباقي في اًلسوق لتلبية احتياجات العملاء؛ ونظراً للوضع الحالي الذي يمر به لبنان الذي فرض تخفيضاً على سقوفات الإنفاق الدولي لجميع البطاقات في الخارج؛

أطلق بنك الإعتماد اللبناني خدمة جديدة وهي الأولى من نوعها في لبنان والمنطقة International Wallet أو المحفظة الدولية التي ستمكّن حاملي البطاقات من الإنفاق خارج لبنان .

هذه الميزة المبتكرة والفريدة من نوعها مجانية ، تسمح للعملاء بإضافة “ًمحفظة دولية” على بطاقة الائتمان الحالية بالدولار الأمريكي ، وتحميلها بأموال جديدة واستخدامها في الخارج دون قيود أًو عبر الإنترنت والصرافات الألية . في موازاة ذًلك ، لا يزال بإمكان حاملي البطاقات استخدام البطاقة نفسها في متناول اليد محلياً وفقاً لسقف الإنفاق المحدد لبطاقاتهم.

AHD_9390من خلال بطاقة واحدة فقط، يمكن لًحاملي البطاقات الإنفاق محلياً ( حتى السقف المتاح لبطاقتهم) ودوليًاً (حتى رصيدهم المسبق التعبئة) وتتبع نفقاتهم عبر رسالتينً  SMS منفصلتين يتم تلقيهما على هواتفهم (ً SMS  للعمليات اًلمحلية   SMS & للعمليات الدولية ) وكشف حساب إلكتروني E-statement ) كشف حساب إلكتروني للعمليات المحلية يتم تسديده من الحساب الجاري المحلّي بالدولار الأمريكي، وكشف حساب إلكتروني للعمليات الدولية يتضمّن تفاصيل الإنفاق على المحفظة الدولية(.

صرحت السيدة رندة بدير، نائب المدير العام ورئيس قسم حلول الدفع الإلكتروني وتكنولوجيا البطاقات في الائتمان اللبناني: “ًمهمتنا هي الاستمرار في تزويد عملائنا بالحلول الأكثر تقدماً وابتكاراً التي تلبي احتياجاتهم وتلبي توقعاتهم ، لا سيما في الوضع الحالي الذي يمر به لبنان . نضع مصلحة العملاء في محور أًعمالنا – وهذا يعني توقّع احتياجات عملائنا من خلال تجربة فائقة الجودة وراحة أًكبر.”

وأضافت السيدة بدير: ميزة “ً International Wallet ” هي أًن “ًبطاقة واحدة تُستعمل لًكافّة اًلحاجات”.ً

نظراً لأن هذه الميزة الفريدة تتيح لحاملي البطاقات الإنفاق في لبنان ( باستخدام بطاقتهم كالمعتاد) وفي الخارج ( باستخدام المحفظة الدولية المرتبطة ببطاقتهم ) الأهم من ذًلك ،أًن أًي مبلغ نقود مسبق التعبئة غير مستخدم سيظل متوفّراً في المحفظة الدولية لاستخدامه في أًي وقت .

سيستمر حاملو البطاقات في دفع رسوم ومصاريف بطاقتهم من حسابهم المحلّي والاستفادة من جميع الامتيازات المقدمة على بطاقتهم الحالية.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

ميرزا رئيساً لجمعية شركات الضمان لولاية ثانية

التأمت الجمعية العمومية العادية لجمعية شركات الضمان، بدعوة من مجلس إدارة الجمعية، في حضور رئس ...

الذهب يتراجع في انتظار بيانات اقتصادية أمريكية هامة

تحليل الأسواق اليوم عن جورج بافل، مدير عام Capex.com منطقة الشرق الاوسط  ٢٤ ابريل ٢٠٢٤ تراجع الذهب خلال تعاملات اليوم، وسط بيئة تداول حذرة؛ حيث تترقب ...

أداء متفاوت للأسواق الخليجية وسط تأثر المعنويات بالأحداث الجيوسياسية وأرباح الربع الأول

تحليل الأسواق لليوم عن جورج خوري، المدير العالمي لقسم الابحاث والتعليم لدى CFI ٢٤ آبريل ...