فرنسَبنك يعلن أسماء الرابحين الثلاثة
في حملته الترويجية لقروض السيارات

أقام فرنسَبنك حفل تسليم جوائز لثلاثة فائزين في حملة قرض السيارة الجديدة، في مقر المصرف الرئيسي في الحمرا في 3 تشرين الثاني، بحضور مديرعام مساعد، ورئيس دائرة التجزئة وشبكة الفروع في فرنسَبنك الأستاذ فيليب الحاج، ومدير المنتجات والخدمات المصرفية للأفراد الأستاذ إيلي سمعان، وممثلي المصرف، والفائزين،وممثلي شركات السيارات التي استحصل منها الفائزون على سياراتهم.
وكانت حملة قرض السيارة الجديدة قد أُطلقت في 15 حزيران واستمرت لغاية نهاية أيلول في فروع فرنسَبنك المنتشرة على جميع الأراضي اللبناني، حيث جرت خلال هذه الفترة سحوبات شهرية ثلاث تحت إشراف مديرية اليانصيب الوطني اللبناني في آب، أيلول، وتشرين الأول، خوّلت المقترض المشاركة في المسابقة وإمكانية الحصول على جوائزها القيمة. وعلى أثره، أعلن فرنسَبنك عن أسماء الرابحين الثلاث وهم السيدة كاثرين لويس قزي والسيدة أليس وليام شويري والسيد إيلي دبس. و قد قام فرنسَبنك بتسديد مبلغ 20 ألف دولارا امريكيا من قيمة قرض كل منهم.
في هذا السياق، أشار الحاج إلى أن “هذا القرض الجديد منح الفرصة للمقترض شراء سيارة جديدة بأفضل الشروط، وتقسيط الدفعات لمدة تصل إلى 5 سنوات، وبفائدة متدنية،مع دفعة أولى تصل الى حدّ 25% من قيمة السيارة،” مؤكدا أن إقبال العملاء على قروض السيارات في فرنسَبنك قد تنامى بنسبة كبيرة عن العام الفائت.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مؤشر مدراء المشتريات BLOM Lebanon يتعافى في آذار، ولكنّ مشاكل الإمداد وضعف أداء التصدير أثقلت كاهل الاقتصاد اللبناني

أظهر مؤشر مدراء المشتريات™ الرئيسي بلوم في لبنان تعافي المؤشر في آذار، من خلال البيانات ...

اتفاق تعاون بين مصرف الإسكان واتحاد المصارف العربية

في إطار تعزيز التعاون المشترك بين الجانبين، زار رئيس اتحاد المصارف العربية وسام فتوح رئيس ...

مسؤولية الدولة ولو بعد حين …

افتتاحية التقرير الشهري لجمعية مصارف لبنان بقلم الأمين العام الدكتور فادي خلف في سياق الأزمة ...