جامعة نجران تنشر مجموعة من الحلول
التقنية المتطورة بالتعاون مع F5 نتوركس

أعلنت جامعة نجران عن عزمها بذل المزيد من الجهود لتعزيز وتنمية قدراتها بهدف الوصول لعدد أكبر من الطلاب في المملكة العربية السعودية.
وفي إطار مشروع كبير، ستقوم المؤسسة التعليمية الطموحة بنشر مجموعة من الحلول التقنية المتطورة بهدف تحسين العمليات الرئيسية والتواصل مع أوسع شريحة ممكنة من الطلاب.
وتعمل جامعة نجران بالتعاون مع شركة إف 5 نتووركس، الرائدة على مستوى العالم في مجال تسليم التطبيقات عبر الشبكات، على تحسين الأداء والمستوى الأمني لمراكز البيانات التابعة لها، والتطبيقات الرئيسية، وبوابات الإنترنت. كما ستقوم شركة F5 بضمان التوافرية وقابلية التحديث والتوسع والحمايات الأمنية العالية لسيرفرات الإنترنت، وتحسين مستوى مختلف أنواع مبادرات المحاكاة الافتراضية التي تطرحها جامعة نجران.
ويعد هذا المشروع جزءً من خطة التوسع الشاملة التي تنتهجها الجامعة والتي تتضمن التواجد بشكل أكبر عبر الإنترنت بغية تعزيز الخدمات والتفاعلات الطلابية، ونشر برنامج التعليم الإلكتروني الطموح لخدمة الطلاب في المناطق النائية.
وفي تعليقه قال ممدوح علام، مدير عام شركة إف 5 نتووركس في السعودية: “تعتبر جامعة نجران من المؤسسات التعليمية سريعة النمو، والتي تتمتع بحيوية كبيرة تؤهلها اكتساب مكانة وأهمية متنامية، وذلك مع استمرار استثمار الحكومة السعودية في المناهج التعليمية المتطورة والرائدة في جميع أنحاء البلاد”.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

معرض ومؤتمر جيسيك العالمي 2024 يبحث التأثير المتزايد للذكاء الاصطناعي على صناعة الأمن السيبراني الدولية

مع التركيز على “المرونة السيبرانية القائمة على الذكاء الاصطناعي”، تستعد النسخة 13 من معرض ومؤتمر ...

بعد نجاح “Dubai Bling“& “IT’s OK” على منصة Netflix

“ديفرنت بروداكشنز” للإنتاج تحتفل بالذكرى السنوية العاشرة لتأسيسها يشكّل شهر مارس 2024، علامة فارقة في ...

منصة خدمات أمازون ويب (AWS) تعتزم إطلاق منطقة بنية تحتية في المملكة العربية السعودية

سوف تتيح AWS Region للعملاء إدارة أكبر أعباء العمل، وتخزين محتوى العميل بشكل آمن في ...