جامعة نجران تنشر مجموعة من الحلول
التقنية المتطورة بالتعاون مع F5 نتوركس

أعلنت جامعة نجران عن عزمها بذل المزيد من الجهود لتعزيز وتنمية قدراتها بهدف الوصول لعدد أكبر من الطلاب في المملكة العربية السعودية.
وفي إطار مشروع كبير، ستقوم المؤسسة التعليمية الطموحة بنشر مجموعة من الحلول التقنية المتطورة بهدف تحسين العمليات الرئيسية والتواصل مع أوسع شريحة ممكنة من الطلاب.
وتعمل جامعة نجران بالتعاون مع شركة إف 5 نتووركس، الرائدة على مستوى العالم في مجال تسليم التطبيقات عبر الشبكات، على تحسين الأداء والمستوى الأمني لمراكز البيانات التابعة لها، والتطبيقات الرئيسية، وبوابات الإنترنت. كما ستقوم شركة F5 بضمان التوافرية وقابلية التحديث والتوسع والحمايات الأمنية العالية لسيرفرات الإنترنت، وتحسين مستوى مختلف أنواع مبادرات المحاكاة الافتراضية التي تطرحها جامعة نجران.
ويعد هذا المشروع جزءً من خطة التوسع الشاملة التي تنتهجها الجامعة والتي تتضمن التواجد بشكل أكبر عبر الإنترنت بغية تعزيز الخدمات والتفاعلات الطلابية، ونشر برنامج التعليم الإلكتروني الطموح لخدمة الطلاب في المناطق النائية.
وفي تعليقه قال ممدوح علام، مدير عام شركة إف 5 نتووركس في السعودية: “تعتبر جامعة نجران من المؤسسات التعليمية سريعة النمو، والتي تتمتع بحيوية كبيرة تؤهلها اكتساب مكانة وأهمية متنامية، وذلك مع استمرار استثمار الحكومة السعودية في المناهج التعليمية المتطورة والرائدة في جميع أنحاء البلاد”.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

منظمة التعاون الرقمي تدعو دولها الأعضاء وخبراء الاقتصاد الرقمي لمناقشة آثار العطل التقني العالمي 

لمناقشه أبرز تحدياتها، وتأثيراتها المُحتملة على خطط التحول الرقمي الوطنية، بالإضافة إلى الدروس المستفادة منها ...

باناسونيك تطلق كاميرا AW-UE30 بدقة K4 من سلسلة PTZ

الكاميرا الجديدة بدقة 4K تتمتع بتكبير بصري يعادل 20 مرة وميزة التتبع التلقائي المدمجة لتوفر ...

في استبيان لـــ”بيت. كوم” بالتعاون مع “يوجوف”:

79%  من المهنيين في الشرق الأوسط يتوقعون إعادة تشكيل مستقبل العمل بسبب التطور التكنولوجي  دراسة ...