شركة عبدالله هاشم تطلق
بايلوت الجديدة في السوق السعودية

أطلقت شركة عبدالله هاشم المحدودة، الوكيل الحصري لمنتجات هوندا في المملكة العربية السعودية بايلوت الجديدة بالكامل في جميع صالات عرض هوندا في المملكة، خلال مؤتمر صحفي عقد في مبنى الإدارة الرئيسي للشركة جدة. ويتميز الجيل الثالث من هوندا بايلوت بتقديم مستوى جديداً من الراحة والجودة العالية لقيادة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات (SUV). ومع مقاعدها المريحة التي يصل عددها إلى ثماني ضل نظام إدارة السحب الذكي في مقابل بايلوت الحالية.
أعيد تصميم بايلوت بالكامل مع شبك أمامي جريء وجديد، وخطوط انسيابية أنيقة لسيارة كوبيه رياضية. فيما تعكس الأجواء الداخلية لبايلوت الفخامة والملاءمة العاليتين مع تصميم جديد وراقٍ للمقصورة، مقاعد فاخرة بيج أو سوداء من الجلد متناسقة مع الألوان الخارجية، وتجهيزات أرقى للمقصورة. ومع الشاشة التي تعمل باللمس قياس 8 بوصات والقياسية في كل الفئات، يتوفر لكم وصولاً سهلاً إلى عمليات التحكم بالنظام الصوتي وعرضاً لمزايا أخرى.
تمتاز بايلوت بمحرك V6 سعة 3.5 ليتر بحقن مباشر مع نظام الإدارة المتغير للسيلندرات (VCM). يبدأ هذه المحرك بالعمل بعملية ضغط بسيطة على زر، وينتج قوة قصوى تصل إلى 280 حصاناً عند 6000 دورة بالدقيقة وعزماً يبلغ 355 نيوتن – متر عند 4700 دورة بالدقيقة.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

اتفاقية استراتيجية بين مجموعة موانئ أبوظبي وأدنوك للتوزيع لتوسيع قاعدة توزيع زيوت التشحيم البحرية

أعلنت مجموعة موانئ أبوظبي، الشركة الرائدة في مجال تسهيل التجارة العالمية والخدمات اللوجستية والصناعة، اليوم ...

طائرة فورسيزونز الخاصة تتوفر للمرة الأولى للحجز خلال تواريخ محددة في 2024

يمكن حجز الطائرة حصرياً بين 4 و26 أغسطس وبين 20 و27 ديسمبر لعام 2024 أعلنت ...

“مجموعة موانئ أبوظبي” و “موانئ العراق” تبرمان اتفاقية تمهيدية لتطوير ميناء الفاو الكبير والمنطقة الاقتصادية

يحفز المشروع الربط التجاري ويعمق الشراكة الاقتصادية بين البلدين أبرمت اليوم مجموعة موانئ أبوظبي (ADX: ...