كشف الستار عن BMW الفئة السابعة الجديدة

كشفت مؤسسة محمد يوسف ناغي للسيارات، ، الوكيل والموزع المعتمد لمجموعة BMW في المملكة العربية السعودية، عن الجيل السادس من سيارة BMW الفئة السابعة وذلك في حفل حصري في معرض إكسس EXCS الدولي للسيارات الفاخرة في الرياض.
عقد الحفل الذي حضره محبو السيارات وكبار المدراء في قطاع التجارة وعدد من الشخصيات العامة الرائدة، وقد أتى حفل الكشف عن سيارة السيدان الفخمة الجديدة في إطار مشاركة مؤسسة محمد يوسف ناغي للسيارات في المعرض الرائد وقد تخلله إطلاق سيارة BMW 740LI M بالحزمة الرياضية Sport Kit بالإضافة الى سيارة BMW750Li Excellence Line. وقد تمكن زوار المعرض من الإطلاع أيضاً على مجموعة واسعة ومتنوعة من طرازات BMW شملت سيارات BMW X5 M وBMW X6 50 M Sport Kit فضلاً عن سيارة BMW i8.
وأكد ستافروس باراسكيفايدس، مدير عام مؤسسة محمد يوسف ناغي للسيارات أن سيارة BMW الفئة السابعة عززت موقعها في المملكة العربية السعودية وحول العالم كونها سيارة مبتكرة ورائدة. وقد كان إطلاق الجيل الجديد من الطراز مرتقباً وبالنظر إلى الآراء الإيجابية التي وصلت خلال المعرض، أكد على ثقته من أن السيارة الجديدة ستحظى بإقبال واسع بين العملاء في المملكة.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مؤتمر منطقة الشرق الأوسط للاتحاد الدولي لجمعيات وكلاء الشحن (فياتا) في دبي  يدعو لترسيخ التعاون

(نافل) تطور منصة رقمية لتعزيز مرونة قطاع الإمداد تحت رعاية سمو الشيخ أحمد سعيد آل ...

انطلاق فعاليات مؤتمر منطقة الشرق الأوسط للاتحاد الدولي لجمعيات وكلاء الشحن (فياتا) في دبي لتعزيز مرونة قطاع الإمداد

أكثر من 600 مشارك من القادة  والرؤساء التنفيذيين لشركات الشحن يبحثون  مستقبل القطاع تحت شعار ...

سوق السفر الرائد WINGIE يشارك نصائح لضمان حجز أرخص رحلات الطيران في عام 2024

الكثير منا يحب السفر واستكشاف أماكن جديدة، إلا أن تكاليف رحلات الطيران تشكل عائقًا كبيرًا ...