“أماكو” تُطلق نظام “خدمة العملاء عبر الانترنت”
وتنظّم معرضاً لعملائها في مقرّها الجديد

نظّمت مجموعة أماكو الرائدة في صناعة آلات الورق الصحّي، مؤخرا معرضا مفتوحاً Open House مخصص لعملائها تخلّله الإعلان عن إطلاق نظام جديد لخدمة العملاء عبر الانترنت وتنظيم معرض شمل أحدث ابتكاراتها ضمن مقرّها الجديد في مدينة صيدا، جنوب لبنان. وحضر المعرض عدد كبير من عملاء الشركة الذين أتوا من عدة دول، شملت: بريطانيا، روسيا، البرتغال، تركيا، مصر، المملكة العربية السعودية، الإمارات، العراق، الأردن، سوريا، المغرب، الجزائر وتونس بالإضافة إلى زبائنها في لبنان.
وقال السيد علي محمود العبد الله الرئيس التنفيذي لمجموعة أماكوأن القطاع الصناعي عموماً وصناعة آلات إنتاج الورق الصحّي خصوصاً، يشهدان تطورات متسارعة خصوصاً على المستوى التكنولوجي. وأضاف أنه ولهذا السبب تقوم مجموعة أماكو وبشكل مستمر بتحديث أنظمتها وتبنّي أفضل التقنيات. كما تواصل تدريب فرق عملها المؤلفة من مهندسين وفنيين وإداريين للقيام بمهامهم من خلال أفضل الطرق الممكنة من جهة، والتعرّف على أحدث التكنولوجيات المتعلّقة بقطاع صناعة آلات الورق الصحّي من جهة أخرى.
ويتمتع نظام أماكو لخدمات العملاء عبر الانترنت (Online Spare parts & Technical Support System) بعدد كبير من الميزات، إذ يتضمّن كافة المعلومات الضرورية عن كل الآلات الصناعية الخاصة بمجموعة أماكو، بما في ذلك: قطع الغيار وأرقامها التسلسلية، قياسات الآلات وأوزانها ومواصفاتها، وكل ما يتعلّق بهذه الآلات من معلومات وتفاصيل تساعد الزبائن على تحقيق الاستخدام الأمثل للآلات أماكو. كذلك يُمكن من خلال هذا النظام إجراء الطلبيات عبر الانترنت وتحديد القطع والأجهزة المطلوبة من خلال أرقامها التسلسلية ومواصفاتها.
كذلك استعرض ضيوف مجموعة أماكو كافة اقسام المصنع الذي يتمتع بأعلى المعايير العالمية في كافة النواحي المتعلّقة بصناعة آلات الورق الصحّي. وخلال استعراض أقسام المصنع، قدم فريق من مهندسي مجموعة أماكو شروحات حول الآلات الحديثة التي يتم تصنيعها والتكنولوجيات المُستخدمة والمواصفات العالمية التي توفّرها المجموعة من خلال منتجاتها. وقدّم فريق المهندسين شروحات حول عدد من الآلات والقدرات الانتاجية التي تتمتع بها ومعايير الجودة المُتّبعة في الإنتاج.
كذلك قدم خبراء مجموعة أماكو شروحات مفصّلة حول نظام خدمات ما بعد البيع الذي تعتمده، ومدى قدرته على تلبية احتياجات العملاء المنتشرين حول العالم. ويتمتع نظام ما بعد البيع بقدرات مميّزة على مستوى الدعم الفني والتقني والاستشارات العمليّة المتعلّقة بالآلات وتلبية متطلبات الزبائن بأقصى سرعة، سواء تعلّق الأمر بقطع الغيار أو أية مسائل أخرى. والجدير ذكره أن لدى مجموعة أماكو براءة اختراع مسجّلة في وزارة الإقتصاد والتجارة اللبنانية منذ العام 2014 كما تم منحها شهادة المطابقة الأوروبية (CE Certificate).

وتوقّع عقداً مع مجموعة نوفاتس المغربية Novatis

1

من جهة ثانية، وقّعت مجموعة أماكو الرائدة في صناعة آلات الورق الصحّي مؤخراً عقداً في المغرب مع مجموعة نوفاتس Novatisلتزويد شركة الجسر التابعة لها بخط إنتاج للمناديل الورقية. وتم تنفيذ هذه الاتفاقية بزمن قياسي، من جانب فرق عمل أماكو.
وشملت الاتفاقية تركيب خط كامل لإنتاج مناديل الوجه واليدين. وتتصل أجزاء خط الإنتاج ببعضها أوتوماتيكيا بهدف تنظيم عملية القص، التعبئة والتغليف بالنايلون والكرتون. وشمل خط الإنتاج عدة آلات لقص وطي المناديل ومقص دائري يتمتع بسرعة عالية جدا، كما شمل خدمة التغليف الأوتوماتيكي بالنايلون وبالكرتون. وتم استخدام أحدث الوسائل التكنولوجية في خط الإنتاج.
وقال السيد علي محمود العبد الله الرئيس التنفيذي لمجموعة أماكو ان خط الإنتاج الجديد سيسمح لمجموعة نوفاتيس بتنويع محفظة منتجاتها و بالتالي تحقيق أهدافها. مؤكداً على أن العقد الجديد المنفّذ معها ما هو إلا نجاح جديد يضاف إلى سجل نجاحات مجموعة أماكو التي تمكنت من تسويق منتجاتها في البلدان العربية وبلدان أوروبا. وتمنّى السيد عليمحمود العبد الله التوفيق لـ “مجموعة نوفاتس” ولشركتها “الجسر”، مهنئا إياها على اختيارها التعامل مع مجموعة أماكو.
وأضاف: “أثبتت مجموعة أماكو قدرتها على لعب دور أساسي في قطاع الصناعات الورقية والطباعة والتغليف، واندفعنا في السنوات الماضية في تثبيت وتدعيم موقعنا، وبتنا ننافس بقوة في أكثر الأسواق صعوبة وتقدما. القيمة المضافة التي يتمتع بها الصناعي اللبناني والتي مكنته من المنافسة عالميا، يمكن اختصارها بعاملين: الأول هو غناه الثقافي والحضاري وقدرته على بناء العلاقات والتفاهم مع طلبات وخصوصيات مختلف رجال الأعمال في شتى بقاع الأرض، والثاني هو حرفيته العالية ومواكبته الثورة التكنولوجية المتعلقة بصناعاته”.
وتعمل مجموعة أماكو بجهد على تثبيت نموذج عملها الذي يجمع تأمين الآلات الصناعية وخدمات ما بعد البيع وتزويد قطع الغيار الخاصة بآلاتها وتدريب الشركات على استخدام الآلات. وتنظر إلى هذا النموذج من العمل في مجال الآلات الصناعية باعتباره الطريق الوحيد الذي يتيح تأسيس علاقات مستدامة مع الزبائن.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

اليورو يفشل في إيقاف خسائره على الرغم من أعلى مستويات الثقة في عامين في منطقة اليورو

تحليل لليوم عن سامر حسن، محلل أسواق وعضو قسم أبحاث السوق في الشرق الأوسط في ...

20 أبريل 2024: كيف سيتحرك سعر البيتكوين مع اقتراب حدث التنصيف؟

تحليل سوق لليوم عن رانيا جول، محلل أسواق في الشرق الأوسط في XS.com ١٦ ابريل ٢٠٢٤ ...

أسواق الأسهم الخليجية تتراجع متأثرة بالمخاطر الجيوسياسية

تحليل الأسواق لليوم عن جوزف ضاهرية كبير استراتيجيي الاسواق في TickMill ١٦ ابريل ٢٠٢٤ سجلت ...