مجلس العمل اللبناني في دبي والإمارات الشمالية ينتخب مجلس إدارة جديداً

إختتم مجلس العمل اللبناني في دبي والإمارات الشمالية مؤخّراً إجتماع الجمعية العمومية العادية السنوي الذي أقيم في منتجع دبي مارين، بحضور مجلس الإدارة واعضاء الهيئة العامة للمجلس. وشهد الإجتماع مناقشة وإقرار التقرير السنوي لأعمال الجمعية العمومية وإعتماد الموازنة السنوية والحساب الختامي للمجلس، بالإضافة إلى إبراء ذمة أعضاء مجلس الإدارة الحالي وإنتخاب أعضاء جدد لتولي المسؤولية للعامين القادمين.

وتمخضّت عملية التصويت عن إعادة إختيار الاستاذ شارل جحا رئيساً لمجلس الإدارة، والدكتور كامل مرقص نائباً للرئيسوالسيد مثقال عطالله أميناللسر العاموالسيد محمد سوبرة أميناً للصندوق. وفاز بعضوية مجلس الإدارة كل من السادة عدنان قداحة، أدونيس كنعان، طوني افرام، زياد سوبرة، وائل ضو، جو الحلبي، الياس كرباج ونضال أبوزكي.

وفي معرض تعليقه على الأمر، قال شارل جحا: “يشرّفني أن أحظى بثقة مجلس العمل اللبناني من جديد وأن أتولى رئاسة مجلس الإدارة وسنحرص خلال العامين الجديدين على المضي قدماً في بذل الجهود الرامية إلى الإرتقاء بآليات العمل في المجلس بما يتواءم وحجم التوسّع الإقتصادي والتطوّرات المتسارعة التي تشهدها أسواق دبي والإمارات الشمالية. وبصفتي الرئيس المنتخب لمجلس الإدارة، أؤكّد على إلتزامنا الوثيق بمواصلة تمتينأواصر العلاقات الأخوية والتعاون المشترك مع أخوتنا في دولة الإمارات على كافة الأصعدة الإقتصادية والتجارية والثقافية والإجتماعية”.

وأضاف جحا: “جاء إختيار السادة أعضاء مجلس الإدارة الجدد من خيرة رجال الأعمال اللبنانيين الذين يملكون من المساهمات ما يضاف إلى الإنجازات المشرّفة التي تعتز بها الجالية اللبنانية في دولة الإماراتوالتي تعكس حرصنا على المساهمة الفاعلة في تحقيق المزيد من التطور الإقتصادي في دولة الإمارات،التي نشكر قيادتها الرشيدة وشعبها الشقيق على توفير بيئةً حاضنةً لناللإبداع والإبتكار في مختلف المجالات والقطاعات الحيوية”.

 

x

‎قد يُعجبك أيضاً

ميرزا رئيساً لجمعية شركات الضمان لولاية ثانية

التأمت الجمعية العمومية العادية لجمعية شركات الضمان، بدعوة من مجلس إدارة الجمعية، في حضور رئس ...

الذهب يتراجع في انتظار بيانات اقتصادية أمريكية هامة

تحليل الأسواق اليوم عن جورج بافل، مدير عام Capex.com منطقة الشرق الاوسط  ٢٤ ابريل ٢٠٢٤ تراجع الذهب خلال تعاملات اليوم، وسط بيئة تداول حذرة؛ حيث تترقب ...

أداء متفاوت للأسواق الخليجية وسط تأثر المعنويات بالأحداث الجيوسياسية وأرباح الربع الأول

تحليل الأسواق لليوم عن جورج خوري، المدير العالمي لقسم الابحاث والتعليم لدى CFI ٢٤ آبريل ...