بنك لبنان والخليج يدعم المسنين في لبنان برعاية حفل عشاء دار العجزة الاسلامية لجمع التبرعات

بهدف تطوير المسؤولية الاجتماعية تجاه المجتمع اللبناني، كان بنك لبنان والخليج ش.م.ل الراعي الرسمي في حفل عشاء دار العجزة الاسلامية لجمع التبرعات في 4 تشرين الثاني في فندق Four seasons في بيروت بحضور جميع السفارات في لبنان، وكبار الشخصيات وكافة وسائل الإعلام.

وقد علّق نائب رئيس مجلس إدارة بنك لبنان والخليج ش.م.ل، المدير العام سامر عيتاني، قائلاً: “نحن فخورون برعاية هذا الحدث الرائع في هذه الليلة، لنشجع وندعم المؤسسات الخيرية التي تحدث تغييرًا وتبني مجتمعًا أفضل”.

وبعد نجاحاته المختلفة على صعيد النتائج المالية المدققة، حيث حقق بنك لبنان والخليج ش.م.ل. نجاحات ريادية بين مجموعة مصارف “ألفا” اللبنانية،  منها المرتبة الأولى في نمو الموجودات بنسبة 12.44%، المرتبة الثانية في نمو الودائع بنسبة 10.90%، والمرتبة الثالثة في نمو الأموال الخاصة بنسبة 17.10%، المرتبة الرابعة في نمو التسليفات بنسبة 8.43% والمرتبة الخامسة  في نمو الأرباح الصافية بنسبة 13.14% وتقديرًا للجهود التي يبذلها بنك لبنان والخليج ش.م.ل لتأسيس مكانة متميزة له ضمن أكبر المصارف اللبنانية، منحه الاتحاد الدولي للمصرفيين العرب  World Arab Bankersجائزة أفضل بطاقة مصرفية في العالم العربي للعام 2016 و Banking Executive Award 2016 لفئة التميّز في الأعمال المصرفية الإلكترونية والأعمال المصرفية عبر الموبايل كما نال جائزتيّ MEFTECH لأفضل مصرف تجزئة لهذا العام وأفضل تحوّل مالي Best Financial Transformation منBanker Middle East  “بانكر ميدل إيست”. هكذا، يسعى بنك لبنان والخليج ش.م.ل. إلى حصد جوائز ريادية إضافية، تكلل نجاحاته كافة، من خلال مجموعة متكاملة من المنتجات المصرفية المبتكرة والحديثة المقدّمة في 18 فرع في لبنان، إضافةً إلى فرع في قبرص ومكتب تمثيلي في دبي، وخدمات مصرفية إلكترونية عبر الموبايل والانترنت توفّر أعلى معايير التطوّر والأمان، بالاضافة الى مجموعة من قنوات التواصل الاجتماعي. ويتيح المصرف للزبائن الإستفادة من خدمات غير مسبوقة بالاضافة الى برنامج الأميال الذي يتيح السفر إلى أكثر من 55 بلداً. كما يقدم المصرف الخدمة المصرفية الليلية، إضافة إلى المنتجات النوعية مثل بطاقات العملات الأجنبية بالدرهم الإماراتي، الليرة التركية، الريال السعودي والجنيه الاسترليني فضلاً عن بطاقات النخبة: بطاقة  Black وبطاقة نادي Porsche Club Lebanon وبطاقة اليخوت Yacht Card

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بخاش: الاعتداءات الممنهجة على المراكز الصحية في الجنوب هي جرائم حرب

استنكر مجلس نقابة أطباء لبنان في بيروت الاعتداءات الممنهجة على الجسم الطبي والتمريضي من قبل ...

Visa تطلق حلولاً جديدة مرتكزة إلى الذكاء الاصطناعي دعماً لأعمالها بمجال خدمات القيمة المضافة

*إضافة ثلاثة حلول جديدة مدعومة بالذكاء الاصطناعي إلى مجموعة Visa Protect للمساعدة في منع الاحتيال ...

تقرير جديد من ماستركارد يكشف بأن التواصل البشري والابتكار التقني أساسيان لبناء مدن المستقبل

• تقرير مدن المستقبل من ماستركارد يستكشف تطلعات سكان المناطق الحضرية في منطقة الشرق الأوسط ...