إنتخاب العميد حسين خشفة عضواً في المكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي العربي للشرطة

افتتح رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية القطري الشيخ عبدالله بن ناصر بن خليفة آل ثاني اليوم الثلاثاء أعمال الاجتماع الـ41 للجمعية العمومية للاتحاد الرياضي العربي للشرطة.

وأكد رئيس الاتحادين القطري والعربي الرياضي للشرطة العميد خالد بن حمد العطية في تصريح صحفي عقب الافتتاح ان دعم وزراء الداخلية وقادة الشرطة العرب وتوجيهاتهم كانا ضمن عناصر نجاح واستمرار الاتحاد لاستكمال مشواره نحو تحقيق المزيد من النجاحات والتميز.

وأشاد العطية بالتوافق العربي الرائع الذي تم بين الاتحادات العربية من أجل تزكية قائمة المرشحين للاتحاد الرياضي العربي للشرطة للدورة الجديدة (2016 – 2020) والذي عكس مدى حرص والتزام الدول العربية بتوفير الانسجام والاستقرار للمجلس الجديد.

وأوضح ان موسم 2017 سيشهد العديد من الأنشطة الرياضية وأبرزها استضافة الاتحاد الجزائري لبطولة النصف ماراثون واستضافة لبنان لبطولة الرماية إضافة إلى اجتماع اللجنة المنبثقة عن مجلس الإدارة الجديد.

11

العميد حسين خشفة

وشهدت الجمعية العمومية انتخاب مكتب تنفيذي جديد للدورة القادمة (2016 – 2020) حيث فاز بالتزكية كل من العميد خالد بن حمد العطية من قطر رئيسا للمكتب التنفيذي ومراقب الشرطة بوأحمد بوبكر من الجزائر نائبا للرئيس واللواء أحمد رجائي أمين من مصر بمنصب الأمين العام.

وزكت الجمعية كلا من العميد سمير صابر باكير من الأردن والعقيد محمد حميد دلموج الظاهري من الامارات والعقيد سلطان بن سعيد الودعاني من السعودية والعميد سعود عبدالله الخضر من الكويت والعميد حسين محمد علي خشفة من لبنان أعضاء للمكتب التنفيذي إضافة إلى المراقب العام محمد بوزفور من المغرب.

3

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بخاش: الاعتداءات الممنهجة على المراكز الصحية في الجنوب هي جرائم حرب

استنكر مجلس نقابة أطباء لبنان في بيروت الاعتداءات الممنهجة على الجسم الطبي والتمريضي من قبل ...

Visa تطلق حلولاً جديدة مرتكزة إلى الذكاء الاصطناعي دعماً لأعمالها بمجال خدمات القيمة المضافة

*إضافة ثلاثة حلول جديدة مدعومة بالذكاء الاصطناعي إلى مجموعة Visa Protect للمساعدة في منع الاحتيال ...

تقرير جديد من ماستركارد يكشف بأن التواصل البشري والابتكار التقني أساسيان لبناء مدن المستقبل

• تقرير مدن المستقبل من ماستركارد يستكشف تطلعات سكان المناطق الحضرية في منطقة الشرق الأوسط ...