القرية الميلادية تعود إلى قلب بيروت وتنطلق مع الموكب الميلادي المنتظر

إنطلقت فعاليات القرية الميلادية Christmas Village في مجمّع أسواق بيروت التجاري يوم السبت  خلال حفلٍ رسمي حضره كلّ من النائب عاطف مجدلاني ممثلاً رئيس مجلس الوزراء سعد الدين الحريري، ورئيس غرفة التجارة والصناعة والزراعة في بيروت وجبل لبنان  محمد شقير، بالإضافة إلى السيدة سندرا غطّاس المدير العام لشركة Gata Events & Promotions المنظّمة للحدث بالتعاون مع سوليدير.

2تخلّل حفل الإفتتاح الرسمي إنطلاق الموكب الميلادي المنتظر والفريد من نوعه في لبنان 100 Santa Claus Parade  والمؤلّف من 100 بابا نويل غنّوا وجالوا في أرجاء الأسواق لنشر روح الميلاد والإبتسامة على وجه الأطفال.

تستقبل القرية الميلادية Christmas Village الزوّار من 17 إلى 23 كانون الأول 2016 من الساعة 3 من بعد الظهر وحتّى الساعة 10 ليلاً، وهي تضمّ العديد من الأقسام المسليّة منها: قرية الأطايب الميلادية حيث أكشاك الطعام والحلويات المختلفة، وقسم مخصّص لسوق الطيّب الذي يشتهر بمنتجات المزارعين اللبنانيين والمأكولات القروية والمونة اللبنانية، بالإضافة إلى المعرض الميلادي الذي يضمّ أكثر من 50 مشاركاً يقدّمون حرفيات ميلادية وأفكاراً جديدة لزينة الميلاد والهدايا من أكسسوارات موضة ومجوهرات وحقائب وأكسسوارات للمنزل، وحلويات وسكاكر وألعاب للأطفال. كما وتقدّم القرية برنامجاً يومياً حافلاً بالعروض الموسيقية والنشاطات الترفيهية المتنوّعة لجميع الأعمار.

القرية الميلادية Christmas Village برعاية بنك عوده BANK AUDI، ليبتون آيس تي LIPTON ICE TEA، تورابيكا TORABIKA، وBESIDERS.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

Visa تطلق حلولاً جديدة مرتكزة إلى الذكاء الاصطناعي دعماً لأعمالها بمجال خدمات القيمة المضافة

*إضافة ثلاثة حلول جديدة مدعومة بالذكاء الاصطناعي إلى مجموعة Visa Protect للمساعدة في منع الاحتيال ...

تقرير جديد من ماستركارد يكشف بأن التواصل البشري والابتكار التقني أساسيان لبناء مدن المستقبل

• تقرير مدن المستقبل من ماستركارد يستكشف تطلعات سكان المناطق الحضرية في منطقة الشرق الأوسط ...

أسواق الأسهم الخليجية تشهد أداءً سلبيًا

تحليل الأسواق لليوم عن جورج خوري، المدير العالمي لقسم الابحاث والتعليم لدى CFI 28 مارس ...