بنك لبنان والمهجر وجمعية تجّار بيروت يكرّمان أهم التّجار في برنامج بطاقة تجار بيروت للتسوّق

بالتعاون مع جمعية تجار بيروت، نظّم بنك لبنان والمهجر مأدبة غداء في مطعم السلطان إبراهيم في وسط بيروت لتكريم أهم التجّار المشاركين في برنامج بطاقة تجار بيروت للتسوّق، بحضور السيد سعد أزهري – رئيس مجلس إدارة ومدير عام بنك لبنان والمهجر، والسيد نقولا شماس – رئيس جمعية تجّار بيروت، إلى جانب عدد من رؤساء الجمعيات من مختلف المناطق في لبنان وأهم الشركاء في البرنامج.

في الخطاب الذي ألقاه السيد أزهري خلال مأدبة الغداء، رحّب بالتجّار وبالأعضاء الجدد الذين انضموا إلى البرنامج في العام 2017، آملاً أن يصبحوا ضمن لائحة أهم التجار في العام 2018. وشدّد السيد أزهري على أن هذا اللقاء سيضفي أفكارًا غنيّة تسمح بتحسين برنامج بطاقة تجار بيروت للتسوّق، لكي يصبح مناسبًا للجميع.

أشـار رئيس جمعيـة تجـار بيـروت السـيد نقـولا شـماس خـلال الحفـل إلـى مـدى نجـاح بطاقـة تجـار بيـروت للتسـوّق، بمـا أضافتـه مـن سـهولة للإسـتدانة والتقسيط لجهـة المسـتهلك، كمـا ولتجميـع النقـاط والحصـول علـى هدايـا وميّـزات لـدى التجـار. وشـدّد أيضـاً شـماس على فعاليـة البطاقـة لجهـة تفعيـل حركـة الإسـتهلاك وزيـادة الحركـة في الأسـواق التجاريـة. كـل ذلـك طبعاً تـمّ ترجمتـه بزيـادة حجـم أرقـام أعمـال الشـركات والمؤسسـات ونقـاط البيـع المشـاركة في البرنامـج بشـكلٍ ملحوظ.

وكان برنامج بطاقة تجار بيروت للتسوّق قد أطلق في تشرين الأول 2013، وهو يضم اليوم أكثر من ألف تاجرٍ. تمكن البرنامج أيضًا من جذب التجّار من مختلف المناطق اللبنانية وبخاصة بيروت والبقاع وطرابلس وصيدا وزحلة وغيرها.

 

x

‎قد يُعجبك أيضاً

سند لبنان تطلق ورش تدريب أساتذة المدرسة الرسمية في اتحاد بلديات بنت جبيل

أطلقت جمعية سند لبنان ورش تدريب الاساتذة على التقنيات التعليمية الحديثة، تنفيذا لتوصيات اللقاء التنسيقي ...

ورشة عمل في جامعة البلمند حول ثلاث مشاريع أوروبية تتمحور حول دراسة المياه في لبنان

نظّمت كليّة الهندسة في جامعة البلمند بالتعاون مع مكتب Erasmus+ في لبنان ورشة عمل موسّعة ...

أسواق الخليج أنهت الأسبوع بأداءات متباينة بينما انتعشت نظيراتها الإماراتية

تحليل الأسواق اليوم عن فادي رياض ، محلل أسواق في ‏CAPEX.com MENA. أنهت أسواق الأسهم ...