المعرض الدولي الرابع لتكنولوجيا البناء في دمشق

يفتتح وزير الاشغال العامة والاسكان في سوريا المهندس حسين عرنوس، في الساعة الثانية عشرة من ظهر يوم الاثنين المقبل في 15 ايار الحالي 2017 المعرض الدولي الرابع لتكنولوجيا البناء “تكنو بيلد” في دمشق “فندق داما روز” ويستمر لفترة ثلاثة ايام: 15ـ 16 ـ 17 ايار.

يعتبر هذا الحدث اكبر ملتقى للمتخصصين في تقنيات البناء وواحدا من سلسلة معارض اعادة الاعمار في دورته الرابعة. يشارك فيه حشد من كبرى الشركات المحلية والعربية والاجنبية  من مختلف الاختصاصات، ومنها 16 شركة صناعية لبنانية تعنى في انتاج الطاقة والدهانات والديكور والبيوت الجاهزة وغيرها.

وتختص الشركات العارضة بكل مل يمت بصلة الى الاعمار والبناء، وتتضن الاتي: السيراميك، الادوات الصحية، الحمامات وخلاطات المياه،القرميد، الرخام والغرانيت، المطابخ ومستلزماتها، الدهانات، مواد البناء، الزجاج، المعادن، مواد العزل والحماية، اعمال الديكور، التصميم الداخلي ، الالمنيوم، خدمات المقاولات، الاتصالات والانترفونات المرئية، اجهزة الانذار وانظمة الحريق، البوابات الاوتوماتيكية،الالكترونيات المنزلية والاجهزة المرتبطة بالانترنت وغيرها الكثير مما تحتاجه مرحلة اعادة البناء.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

شركة Pepsi® تطلق شكلها الجديد في لبنان من صخرة الروشة كما في 120 دولة حول العالم بعد 14 سنة

تنتقل شركة Pepsi ® إلى عصر ديناميكي جديد من خلال شكل عصري وتجارب ثقافية مثيرة ...

معهد البحوث الصناعية يصدر بيان أعمال تقييم المطابقة على المنتجات المستوردة خلال شهر شباط 2024

صدر عن معهد البحوث الصناعية بيان أعمال تقييم المطابقة على المنتجات المستوردة الخاضعة لأحكام مراسيم ...

حبيب يعرض مع سلام كيفية دعم مصرف الإسكان عبر شركات التأمين

زار رئيس مجلس الإدارة المدير العام لمصرف الإسكان أنطوان حبيب صباح اليوم، وزير الاقتصاد والتجارة ...