المعرض الدولي الرابع لتكنولوجيا البناء في دمشق

يفتتح وزير الاشغال العامة والاسكان في سوريا المهندس حسين عرنوس، في الساعة الثانية عشرة من ظهر يوم الاثنين المقبل في 15 ايار الحالي 2017 المعرض الدولي الرابع لتكنولوجيا البناء “تكنو بيلد” في دمشق “فندق داما روز” ويستمر لفترة ثلاثة ايام: 15ـ 16 ـ 17 ايار.

يعتبر هذا الحدث اكبر ملتقى للمتخصصين في تقنيات البناء وواحدا من سلسلة معارض اعادة الاعمار في دورته الرابعة. يشارك فيه حشد من كبرى الشركات المحلية والعربية والاجنبية  من مختلف الاختصاصات، ومنها 16 شركة صناعية لبنانية تعنى في انتاج الطاقة والدهانات والديكور والبيوت الجاهزة وغيرها.

وتختص الشركات العارضة بكل مل يمت بصلة الى الاعمار والبناء، وتتضن الاتي: السيراميك، الادوات الصحية، الحمامات وخلاطات المياه،القرميد، الرخام والغرانيت، المطابخ ومستلزماتها، الدهانات، مواد البناء، الزجاج، المعادن، مواد العزل والحماية، اعمال الديكور، التصميم الداخلي ، الالمنيوم، خدمات المقاولات، الاتصالات والانترفونات المرئية، اجهزة الانذار وانظمة الحريق، البوابات الاوتوماتيكية،الالكترونيات المنزلية والاجهزة المرتبطة بالانترنت وغيرها الكثير مما تحتاجه مرحلة اعادة البناء.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

توقعات EUR/USD مع تحسن مزاج المخاطرة في الأسواق

تحليل سوق لليوم عن رانيا جول، محلل أسواق في الشرق الأوسط في XS.com ٢٦ يوليو ٢٠٢٤ ...

كركي : زيادة قيمة معاينات الأطباء المتعاقدين مع الصندوق

بتاريخ 6/9/2023، وعلى ضوء زيادة الحدّ الأقصى الخاضع للإشتراكات في فرع ضمان المرض والأمومة إلى ...

الوكالة الأميركية للتنمية الدولية تطلق أول تحالف للمراكز المهنية في لبنان مع أعضاء من عشر مؤسسات تعليم عالي

أطلق برنامج تنمية قدرات التعليم العالي التابع للوكالة الأميركية للتنمية الدولية أول تحالف للمراكز المهنية ...