المعرض الدولي الرابع لتكنولوجيا البناء في دمشق

يفتتح وزير الاشغال العامة والاسكان في سوريا المهندس حسين عرنوس، في الساعة الثانية عشرة من ظهر يوم الاثنين المقبل في 15 ايار الحالي 2017 المعرض الدولي الرابع لتكنولوجيا البناء “تكنو بيلد” في دمشق “فندق داما روز” ويستمر لفترة ثلاثة ايام: 15ـ 16 ـ 17 ايار.

يعتبر هذا الحدث اكبر ملتقى للمتخصصين في تقنيات البناء وواحدا من سلسلة معارض اعادة الاعمار في دورته الرابعة. يشارك فيه حشد من كبرى الشركات المحلية والعربية والاجنبية  من مختلف الاختصاصات، ومنها 16 شركة صناعية لبنانية تعنى في انتاج الطاقة والدهانات والديكور والبيوت الجاهزة وغيرها.

وتختص الشركات العارضة بكل مل يمت بصلة الى الاعمار والبناء، وتتضن الاتي: السيراميك، الادوات الصحية، الحمامات وخلاطات المياه،القرميد، الرخام والغرانيت، المطابخ ومستلزماتها، الدهانات، مواد البناء، الزجاج، المعادن، مواد العزل والحماية، اعمال الديكور، التصميم الداخلي ، الالمنيوم، خدمات المقاولات، الاتصالات والانترفونات المرئية، اجهزة الانذار وانظمة الحريق، البوابات الاوتوماتيكية،الالكترونيات المنزلية والاجهزة المرتبطة بالانترنت وغيرها الكثير مما تحتاجه مرحلة اعادة البناء.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بخاش أعرب عن تضامن النقابة مع الشعبين التركي والسوري والاستعداد لتقديم فرق طبية متخصصة لمساعدة الأطباء السوريين

اعرب نقيب أطباء لبنان في بيروت البروفسور يوسف بخاش عن تضامنه الكامل مع الشعببين التركي ...

“نتسكاوت آربور كلاود” تعزز قدراتها وشبكتها العالمية لمساعدة العملاء على التصدي لهجمات حجب الخدمة الموزعة

التواجد الجديد للشركة في دبي يساهم في تقليل زمن استجابة المؤسسات والشركات المزودة للخدمات في ...

أبوغزاله يرسم سياسة المجمع في الرقابة على غسيل الأموال

طلال أبوغزاله الرئيس المؤسس لمجوعة طلال أبوغزاله العالمية الرئيس والمؤسس للمجمع الدولي العربي للمحاسبين القانونيين ...