بنك لبنان والمهجر وشركة فيزا يطلقان حملة “نظم مناسبتك” الأولى من نوعها في لبنان

أعلن بنك لبنان والمهجر وشركة فيزا عن إطلاق حملة جديدة بعنوان “قم بتصميم مناسبتك” Design your Event التي بدأت في الأول من أيار 2017 وتنتهي في 31 حزيران 2017. وللمرة الأولى على الإطلاق، سيتمكن حاملي بطاقات بلوم فيزا من الفوز بجائزة من اختياره تبلغ قيمتها 5000 دولار أمريكي، عند استخدام بطاقة BLOM Visa في لبنان أو في الخارج. سيفوز عشرة أشخاص في نهاية الحملة وسيتمكنون من الاختيار ما بين مشاهدة الحدث الرياضي المفضل لديهم في الخارج أو السفر إلى وجهتهم المفضلة أو الاحتفال بعيد ميلادهم في لبنان.

أطلقت الحملة في المقر الرئيسي لبنك لبنان والمهجر بحضور السيد نبيل طبارة، المدير العام لشركة فيزا في لبنان، والسيد ماريو مكاري، مدير التطوير في شركة فيزا في لبنان والعراق، والسيد الياس عرقتنجي، مديرعام بنك لبنان والمهجر والسيدة جوسلين شهوان، مدير عام مساعد ومديرة الصيرفة بالتجزئة.

ألقت السيدة شهوان كلمة في خلال حفل الإطلاق، شددت فيها على أن ” هذه الحملة هي الأولى من نوعها في لبنان. فسيعطي بنك لبنان والمهجر لعملائه فرصة تصميم هديتهم بنفسهم. على سبيل المثال، يمكن للرابحين الاختيار ما بين السفر لمشاهدة عرض أزياء أو حفل موسيقي. قد يختار الرابح حتى صرف الجائزة للاحتفال بعيد ميلاده في لبنان أو الخارج”.

وأضافت السيدة شهوان أيضًا أن “الهدف الأساسي لهذه الحملة هو جذب فئة أوسع من العملاء، في حين تتركّز على الطابع الفريد من نوعه للجائزة التي ستحظى بتغطية واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي وأهم محطات الراديو”.

ومن جانبه، قال نبيل طبارة ” تفخر فيزا بالعمل مع بنك لبنان والمهجر، الشريك الذي نتقاسم معه التزامًا لتسخير أحدث إبداعات تكنولوجيا المدفوعات الرقمية لخدمة حاملي بطاقات فيزا في أنشطة حياتهم اليومية. وتعد هذه الحملة الترويجية إحدى الحملات المتميزة حيث أنها تمنح حاملي البطاقات مجموعة ضخمة ومتنوعة من المزايا التي تناسب احتياجاتهم”.

وأضاف طبارة: “فبالإضافة الى مكافأة حاملي بطاقات فيزا، تهدف الحملة الترويجية الى ترسيخ فوائد المعاملات المالية الرقمية. فعوضاً عن حمل مبالغ نقدية كبيرة خلال السفر إلى الخارج، تشجع “فيزا” حاملي بطاقاتها على استخدام بطاقاتهم لإجراء جميع المعاملات المالية أثناء العطلات، مما يضمن فائدة مضاعفة لكونها أكثر موثوقيةً وأماناً.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بخاش: الاعتداءات الممنهجة على المراكز الصحية في الجنوب هي جرائم حرب

استنكر مجلس نقابة أطباء لبنان في بيروت الاعتداءات الممنهجة على الجسم الطبي والتمريضي من قبل ...

Visa تطلق حلولاً جديدة مرتكزة إلى الذكاء الاصطناعي دعماً لأعمالها بمجال خدمات القيمة المضافة

*إضافة ثلاثة حلول جديدة مدعومة بالذكاء الاصطناعي إلى مجموعة Visa Protect للمساعدة في منع الاحتيال ...

تقرير جديد من ماستركارد يكشف بأن التواصل البشري والابتكار التقني أساسيان لبناء مدن المستقبل

• تقرير مدن المستقبل من ماستركارد يستكشف تطلعات سكان المناطق الحضرية في منطقة الشرق الأوسط ...